رؤية

إليك أبرز المعلومات عن قرية تلال شورز العين السخنة Telal Shores

أطلقت شركة رؤية للتطوير والتنمية العقارية قرية تلال شورز العين السخنة Telal Shores لتكون أحدث مراحل مشروع تلال، والذي يعد واحد من أكبر القري السياحية المتواجدة بالسخنة وأكثرها شهرة، لذا كان من الطبيعي أن تزداد رغبة العملاء وإقبالهم على حجز وحداتهم في شورز السخنة والاستمتاع بمختف المزايا والخدمات التي توفرها الشركة المطورة لعملائها، وسنوفر عليك الكثير من عناء البحث والجهد اليوم، لنستعرض خلال فقرات موضوعنا التالية أهم المعلومات عن أحدث مشروعات رؤية للتطوير العقاري.

قرية تلال شورز العين السخنة Telal Shores

  • تأتي تلال شورز العين السخنة على مساحة كبيرة قدرها 88 فدان.
  • امتازت القرية بتصميماتها الرائعة والمميزة، فقد حرصت رؤية على أن يأتي مشروعها على شكل مصاطب متدرجة لتمتلك مختلف الوحدات إطلالة مثالية على ساحل البحر الأحمر.
  • علاوة على توافر واجهة شاطئية مميزة تمتد على طول 500 متر، تضمن لك الاستمتاع بأفضل أجواء الشاطئ.
  • من أهم مميزات قرية telal shores احتوائها على بحيرات مائية قابلة للسباحة، امتدت على مساحات عملاقة بلغت 16800 متر مربع، لتكون مكان مثالي لمحبي المثالي.
  • جاء كل ذلك في موقع مميز على بعد 10 دقائق فقط من مدينة الجلالة، لتضمن لك رؤية حياة متكاملة وليس مجرد مشروع سكني.

بعد إلقاء نظرة سريعة عن أولى المعلومات حول تلال شورز احان الوقت لنتعرف تاليًا على أسعار بعض من الشاليهات المتواجدة لدينا، ولكن قبل ذلك تستطيع أيضًا التعرف على .. بادر بحجز مكانك في تلال شورز العين السخنة بمقدم 5% فقط

شاليهات للبيع في شورز السخنة

نبدأ تلك الفقرة بعرض مجموعة من شاليهات telal shores السخنة مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتوافر لدينا شاليه يأتي على امتداد 108 متر مربع، تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 4 مليون و890 ألف جنيه مصري. في حين أن قيمة القسط الشهري للوحدة يبلغ 48 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يأتي على امتداد 116 متر مربع، تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 5 مليون و250 ألف جنيه مصري. في حين أن قيمة القسط الشهري للوحدة يبلغ 52 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على تواجد شاليه يأتي على امتداد 130 متر مربع، تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 5 مليون و650 ألف جنيه مصري. في حين أن قيمة القسط الشهري للوحدة يبلغ 56 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يأتي على امتداد 134 متر مربع، تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 6 مليون و240 ألف جنيه مصري. في حين أن قيمة القسط الشهري للوحدة يبلغ 62 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. أسعار تلال شورز السخنة .. احصل على وحدتك بمقدم 5% فقط

خطط السداد والدفع

يمكنك الحصول على الوحدة الخاصة بك في قرية تلال شورز العين السخنة من خلال الاعتماد على نظام السداد والدفع الذي توفره الشركة المطورة لعملائها، والذي يتمثل في:

  • دفع 5% مقدم من قيمة الوحدة.
  • العمل على تقسيط الوحدة الراغب بها على مدار 8 سنوات.
  • أما عن موعد استلام وحدتك فيمكنك ذلك بحلول عام 2027.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا وتعرفنا على أهم المعلومات حول قرية تلال شورز العين السخنة Telal Shores وأسعار الوحدات المتوفرة به. لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Telal Shores، أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب، أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

وحدات للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة.. تعرف عليها

طرحت شركة بيبول أند بليسيز مشروع the gray داخل منتجع ذا ميد بالساحل الشمالي الموجود…

2 days ago

قرية سمر رأس الحكمة .. تجربة استثنائية لصيف مذهل

تعد قرية سمر رأس الحكمة فرصتك الاستثنائية لصيف مذهل! هل تتساءل عن السبب الذي يدفعنا لقول…

2 days ago

أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

منذ الإعلان عن أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم Skyline Egypt، ويبحث الكثيرون عن أسعار…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع مشروع ساوث ميد .. تعرف عليها

يعد موقع مشروع ساوث ميد من أهم عوامل الجذب التي قدمتها شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري…

2 days ago

أهم 4 معلومات عن قرية ستارلايت قطامية كوست

تخيل أن تستيقظ يوميًا خلال إجازتك الصيفية على مساحات واسعة عبارة عن مياه البحر الأبيض…

2 days ago

شاليهات للبيع في قطامية كوست بالتقسيط على 5 سنوات

استمتع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشف واحة من السلام والسكينة على شاطئ البحر…

2 days ago