اكاسا مياالقاهرة الجديدة6,730,000 جم

موقع كمبوند اكاسا ميا القاهرة الجديدة وأسعار الوحدات

0
موقع كمبوند اكاسا ميا القاهرة الجديدة وأسعار الوحدات
موقع كمبوند اكاسا ميا القاهرة الجديدة

بلغت مساحة Acasa mia حوالي 10 أفدنة، تم تقسيمها ما بين مباني سكنية بأنواع مختلفة ووحدات سكنية متنوعة المساحة والخدمات؛ ليجد كل عميل ما يبحث عنه وما يناسب احتياجاته وذوقه، بالإضافة إلى مساحات للحدائق وللمياه التي تعطي مناظر خلابة وساحرة وجذابة لجميع سكان هذا المجتمع السكني، مع ملاعب، وكلوب هاوس، وحمام سباحة؛ لقضاء أوقات ممتعة داخل المشروع والاستمتاع بحياة راقية ومرفهة؛ فجميع ما قد تحتاج إليه لعيش الترف بين يديك؛ وإذا كنت ترغب في التعرف إلى موقع كمبوند اكاسا ميا القاهرة الجديدة بالتحديد لتبادر بحجز وحدتك ولا تفوت هذه الفرصة؛ اقرأ السطور التالية.

موقع كمبوند اكاسا ميا القاهرة الجديدة

في موقع حيوي وإستراتيجي ومميز في القاهرة الجديدة؛ طورت شركة دار العالمية للتطوير العقاري كمبوند Acasa mia اكاسا ميا على مساحة 10 أفدنة بالقرب من أهم الطرق الرئيسية والمحورية، وأكثر المدن شهرة وحيوية؛ لتمهد لك الانتقال من وإلى اكاسا ميا دار العالمية دون عناء، وتكون جميع مشاويرك قريبة منك؛ فيقع بالتحديد بالقرب من:

  • الجامعة الأمريكية، والتي تبعد عن كمبوند اكاسا ميا التجمع الخامس 20 دقيقة فقط.
  • وايت واتر واي، والذي يمكنك في خلال 14 دقيقة فقط الوصول إلى هُناك.
  • وفي خلال 28 دقيقة فقط يمكنك الوصول من اكاسا ميا Acasa mia التجمع الخامس إلى مطار القاهرة الدولي.
  • وتحتاج إلى 9 دقائق فقط حتى تتمكن من الوصول إلى مدينة الرحاب.
  • أما عن مدينتي؛ فيمكنك الذهاب إلى هُناك في خلال 10 دقائق فقط.

وبعدما أوضحنا لك موقع كمبوند اكاسا ميا القاهرة الجديدة بالتحديد؛ إذا كنت تود التعرف إلى أسعار الوحدات التي يمكنك امتلاكها داخل مشروع اكاسا ميا؛ اقرأ السطور التالية.. يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: كمبوند اكاسا ميا

أسعار اكاسا ميا

  • خصصت شركة دار العالمية مساحة 20% من مساحة كمبوند اكازا ميا الكلية للمباني السكنية. ويضم المشروع  13 عمارة سكنية، وأغلبها تتكون من خمسة طوابق بالإضافة إلى دور أرضي. ويبلغ إجمالي عدد الوحدات السكنية داخل المشروع حوالي 420 وحدة. وتم تصميمها بما يوفر مناظر طبيعية خلابة على الحدائق والمياه لقاطني المشروع للاستمتاع بإطلالات مميزة مع توفير درجة عالية من الخصوصية.
  • وتنوعت الوحدات السكنية داخل اكاسا ميا ACASA MIA New Cairo من حيث المساحة والأسعار وعدد الغرف والحمامات؛ ليجد كل عميل ما يناسب احتياجاته وذوقه، وتكون الأسعار كالآتي:
    – بأسعار تبدأ من 3 مليون و300 ألف جنيه مصري، ومساحات تتنوع ما بين: (120 – 135 – 140). توجد وحدات سكنية بغرفتين، وحمامين، ومطبخ، وغرفة استقبال.
    – وبأسعار تبدأ من 4 مليون و400 ألف جنيه مصري، وتتنوع مساحاتها ما بين: (155 – 160 – 170 – 185 – 200). توجد وحدات سكنية تتكون من 3 غرف، و3 حمامات، ومطبخ، وغرفة استقبال.
    – وبأسعار تبدأ من 5 مليون و200 ألف جنيه مصري، وتتنوع مساحاتها ما بين: (185 – 200 – 210). توجد وحدات سكنية بـ3 غرف مع مميزات أكثر. فتحتوي بالإضافة إلى 3 غرف، و3 حمامات، ومطبخ، وغرفة استقبال، على غرفة معيشة أو غرفة للخادمة وحمام خاص بها.

اقرأ أيضًا: أبرز المعلومات عن اكاسا ميا Acasa mia التجمع الخامس

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال عن وحدات كمبوند اكاسا ميا، تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك موقع كمبوند اكاسا ميا القاهرة الجديدة.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول أسعار الوحدات السكنية داخل الكمبوند، والوحدات المتوفرة لدينا ومساحاتها. انقر على أكاسا ميا القاهرة الجديدة. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

اكاسا مياالقاهرة الجديدة6,730,000 جم
x
اكاسا مياالقاهرة الجديدة6,730,000 جم
x