هايد بارك

تعرف على أسعار هايد بارك جاردن ليكس أكتوبر

أعلنت شركة هايد بارك للتطوير العقاري عن إطلاقها أحدث مشروعاتها في مدينة السادس من أكتوبر كمبوند جاردن ليكس، والذي يأتي ليتوج نجاحاتها المتتالية، ورحلتها في إقامة مشروعات سكنية متكاملة الأركان، تعد بمثابة مجتمعات كاملة، فبخلاف التصاميم العصرية، والموقع المميز، جاءت أسعار هايد بارك جاردن ليكس لتكون إحدى أهم عوامل نجاحه، فوفرت الشركة المطورة العديد من الوحدات السكنية التي تأتي على أجمل التصاميم وأكثرها رقيًا وفخامة، بأفضل الأسعار وأنظمة السداد، وخلال الفقرات التالية سنساعدك على اختيار المكان الأفضل لك.

أسعار هايد بارك جاردن ليكس

تبدأ أسعار الوحدات المتوفرة لدينا حاليًا في جاردن ليكس أكتوبر من 5 مليون و560 ألف جنيه مصري، وسنبدأ تلك الفقرة بعرض أسعار بعض من الشقق المتوفرة لدينا:

  • يتوافر لدينا شقة تتواجد على مساحة 68 متر مربع. تأتي الوحدة بسعر 5 مليون و560 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 52 ألف جنيه مصري. تحتوي الشقة على غرفة نوم، وحمام واحد.
  • شقة تتواجد على مساحة 65 متر مربع. تأتي الوحدة بسعر 5 مليون و920 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 56 ألف جنيه مصري. تحتوي الشقة على غرفة نوم، وحمام واحد.
  • علاوة على توافر شقة تتواجد على مساحة 138 متر مربع. تأتي الوحدة بسعر 6 مليون و930 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 65 ألف جنيه مصري. تحتوي الشقة على غرفتي نوم، وحمامين.
  • شقة تتواجد على مساحة 113 متر مربع. تأتي الوحدة بسعر 7 مليون و50 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 66 ألف جنيه مصري. تحتوي الشقة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات.
  • شقة تتواجد على مساحة 106 متر مربع. تأتي الوحدة بسعر 8 مليون و400 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 79 ألف جنيه مصري. تحتوي الشقة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. تعرف على موقع جاردن ليكس هايد بارك وأسعار وحداته

شقق جاردن ليكس أكتوبر

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على المزيد من المعلومات حول أسعار هايد بارك جاردن ليكس من خلال عرض المزيد من الشقق المتوفرة لدينا:

  • شقة تتواجد على مساحة 105 متر مربع. تأتي الوحدة بسعر 9 مليون و660 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 91 ألف جنيه مصري. تحتوي الشقة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات.
  • شقة تتواجد على مساحة 145 متر مربع. تأتي الوحدة بسعر 10 مليون و560 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 99 ألف جنيه مصري. تحتوي الشقة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات.
  • علاوة على توافر شقة تتواجد على مساحة 186 متر مربع. تأتي الوحدة بسعر 10 مليون و780 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 101 ألف جنيه مصري. تحتوي الشقة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات.
  • شقة تتواجد على مساحة 199 متر مربع. تأتي الوحدة بسعر 13 مليون و420 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 126 ألف جنيه مصري. تحتوي الشقة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. تعرف على موقع جاردن ليكس هايد بارك وأسعار وحداته

أنظمة السداد

يمكنك الحصول على وحدتك في هايد بارك جاردن ليكس من خلال:

  • دفع 5% مقدم.
  • تقسيط الوحدة على 8 سنوات.

وبهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى نهاية جولتنا اليوم وتعرفنا على أسعار جاردن ليكس أكتوبر، ولكن يرجى العلم يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية شركة تعمير، وتغيرات السوق العقاري في مصر. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا. انقر على جاردن ليكس. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

أهم 5 معلومات عن كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة

تتجه الأنظار دومًا إلى نيو كايرو نظرًا لتكامل ورقي هذه المنطقة، ووسط المشاريع السكنية المتميزة…

3 hours ago

أهم المعلومات عن قرية الورا سيدي عبد الرحمن

في موقع ممميز وإستراتيجي على شواطئ الساحل الشمالي المدهشة الساحرة؛ يمكنك بوضوح رؤية جوهرة سكنية…

4 hours ago

امتلك وحدتك في مشروع الورا الساحل الشمالي بمقدم 10%

تعددت القرى السياحية في الساحل الشمالي والتي تنافست كبرى شركات التطوير العقاري في إنشائها على…

5 hours ago

تعرف على اسعار قرية الورا الساحل الشمالي .. وبادر بالحجز

قدمت شركة سيراك للتطوير العقاري مشروع سياحي غاية في التميز في قلب الساحل الشمالي، في…

5 hours ago

اسعار قطامية كوست ستار لايت .. قسط على 5 سنوات

يبحث الكثير من محبي الساحل الشمالي عن اسعار قطامية كوست ستار لايت ويرجع ذلك لكونه…

6 hours ago

شقق للبيع فى سكاي لاين معمار المرشدي على فترات سداد مرنة

السكن في skyline maamar el morshedy فرصة رائعة لعشاق المعيشة المرفهة والباحثين عن التميز ليس…

8 hours ago