هايد بارك

كمبوند جاردن ليكس تعرف إلى مميزاته وأسعار الشقق بقسط 8 سنوات

هدفت شركة هايد بارك للتطوير العقاري إلى تطوير كمبوند جاردن ليكس بتخطيط جيد ومدروس بالاستعانة بالمهندسين المعماريين المشهورين عالميًا في إيكليجو ديزاين Eklego Designs؛ ليشعر العملاء أنهم يعيشون في قلب الطبيعة، من خلال مباني ستجد فيها مجموعة متنوعة ومذهلة من النباتات تزين المداخل والممرات والواجهات الخارجية تخطف الأنفاس من جمالها الأخاذ، والممزوجة بسمات التصاميم المعاصرة المجتمعة، وهو ما تمكنت Hyde park من تحقيقه داخل garden lakes في قلب مدينة السادس من أكتوبر، ولمعرفة جميع مميزات هذا المشروع السكني الراقي، وأسعار الشقق المتوفرة داخله وخطط الشراء؛ فقط اقرأ معنا السطور التالية.

مميزات كمبوند جاردن ليكس

إذا أردت العيش في أجواء طبيعية؛ عليك بسرعة حجز وحدتك داخل جاردن ليكس أكتوبر خاصةً مع المزايا التي يتمتع بها الكمبوند، مثل:

  • مساحات خضراء ومنتزهات تمثل المساحة الأكبر من مساحة المشروع، والتي تضم نباتات وزهور تعطيك ما هو أشبه بلوحة فنية مرسومة بدقة. يتخللها ممرات للمشي والجري وركوب الدراجات؛ لتمارس رياضتك وأنت تستمتع بأجواء طبيعية مريحة للنفس.
  • حمامات سباحة بأحجام وأشكال مختلفة تناسب جميع الفئات العمرية.
  • نادي صحي على مستوى عالمي يوجد به صالة جيم وسبا وجاكوزي؛ للحفاظ على صحتك ولياقتك البدنية مع منحك الاسترخاء والراحة اللازمين في حياتك اليومية.
  • كما أن جاردن ليكس السادس من أكتوبر مزود بمستوى أمان عالي عن طريق أفراد أمن مدربين على أعلى مستوى، مع كاميرات مراقبة، وبوابات إلكترونية تمنحك الأمان على مدار الساعة.

وبعدما عرضنا لك مميزات كمبوند جاردن ليكس؛ تابع معنا قراءة السطور التالية لنعرض لك الأسعار التي يمكنك امتلاك شقق بها داخل الكمبوند وخطط السداد.. يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: جاردن ليكس هايد بارك

شقق للبيع في Garden Lakes October

تتميز الشقق داخل كمبوند جاردن ليكس أكتوبر بإطلالات رائعة ومداخل ذات ارتفاع مزدوج تضفي سحرًا فريدًا على جميع الشقق، وفي وقت كتابة هذا المقال توجد لدينا 9 شقق للبيع داخل مشروع جاردن ليكس أكتوبر. هذه هي تفاصيلها:
– شقة على مساحة 68 متر مربع بسعر 5 مليون و650 ألف جنيه مصري. والتسليم في عام 2027 بتشطيب كامل، تحتوي على حمام وغرفة نوم.
– شقة بسعر 5 مليون و920 ألف جنيه مصري على مساحة 65 متر مربع. والتسليم في عام 2027 بتشطيب كامل، وتحتوي على غرفة نوم وحمام.
– وشقة بسعر 6 مليون و930 ألف جنيه مصري دون تشطيب على مساحة 138 متر مربع. والتسليم في عام 2027، وتضم غرفتين نوم وحمامين.
– أما بسعر 7 مليون و050 ألف جنيه مصري يمكنك شراء شقة على مساحة 113 متر مربع. والتسليم في عام 2027 دون تشطيب، بـ3 حمامات و2 غرف نوم.
– وتستطيع شراء شقة بسعر 8 مليون و400 ألف جنيه مصري على مساحة 106 متر مربع. والتسليم في عام 2027 بتشطيب كامل، وتحتوي على 2 غرف نوم و3 حمامات.
– وبسعر 9 مليون و660 ألف جنيه مصري اشتري شقة بمساحة 105 متر مربع. والتسليم في عام 2027 بتشطيب كامل، وتحتوي على 2 غرف نوم و3 حمامات.
– وعلى مساحة 145 متر مربع اشتري شقة بسعر 10 مليون و560 ألف جنيه مصري. والتسليم في عام 2027 بتشطيب كامل، تحتوي على 3 غرف نوم و3 حمامات.
– وبسعر 10 مليون و780 ألف جنيه مصري اشتري شقة دون تشطيب على مساحة 186 متر مربع، والتسليم في عام 2027، وتضم 3 غرف نوم و3 حمامات.
– وبسعر 13 مليون و420 ألف جنيه مصري يمكنك شراء شقة على مساحة 199 متر مربع. والتسليم في عام 2027 دون تشطيب، وتحتوي على 3 غرف نوم و3 حمامات.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال، تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.. اعرف أيضًا معلومات أكثر عن: جاردن ليكس أكتوبر

خطة السداد داخل كمبوند هايد بارك جاردن ليكس اكتوبر

  • توفر شركة هايد بارك خطة سداد مرنة لعملائها داخل كمبوند جاردن ليكس؛ لتسهل عليهم امتلاك وحدتهم السكنية، وهي:
    – دفع مقدم 5% وقسط حتى 8 سنوات.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك عزيزي القارئ مميزات كمبوند جاردن ليكس وأسعار الشقق المتوفرة داخله.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على جاردن ليكس. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Nagham Reda

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

3 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago