مصر ايطاليا

إليك .. فلل البوسكو سيتى للبيع بالتقسيط على 9 سنوات

عملت شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري على صناعة اسمها بحروف من نور في عالم العقارات، وذلك عن طريق إقامة العديد من المشروعات المميزة، والناجحة، والتي أتى على رأسها كمبوند البوسكو سيتي في مدينة المستقبل، ليكون واحد من أفضل المشروعات السكنية المتكاملة وأكثرها تميزًا، حيث زاد البحث عنها وعن مختلف المعلومات المتعلقة بها وبوحداتها، وخلال فقرات موضوعنا التالية سنأخذك في جولة سريعة نتعرف خلالها على فلل البوسكو سيتى وكل ما يتعلق بها من معلومات لتكون قادر على اختيار الوحدة المثالية لك ولأولادك.

فلل البوسكو سيتى

نبدأ في تلك الفقرة للتعرف على بعض من الفلل المتوفرة لدينا مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتواجد لدينا فيلا تأتي على مساحة 282 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 19 مليون و651 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ 146 ألف جنيه شهريًا. تشتمل الفيلا على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات.
  • فيلا تأتي على مساحة 321 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 22 مليون و649 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ 168 ألف جنيه شهريًا. تشتمل الفيلا على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات.
  • علاوة على فيلا تأتي على مساحة 361 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 25 مليون و348 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ 188 ألف جنيه شهريًا. تشتمل الفيلا على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات.
  • فيلا تأتي على مساحة 459 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 32 مليون و717 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ 242 ألف جنيه شهريًا. تشتمل الفيلا على خمس غرف نوم، وستة حمامات.
  • هذا بالإضافة إلى توافر توين هاوس فيلا تأتي على مساحة 230 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 16 مليون و953 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 126 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. il bosco city البوسكو سيتي .. تمتع بجمال الطبيعة بقلب القاهرة

فلل للبيع في البوسكو سيتي من المالك

بخلاف الوحدات السابق ذكرها يتواجد لدينا مجموعة أخرى من فلل البوسكو سيتى والتي بإمكانك الحصول عليها من المالك مباشرةً، يأتي من ضمنها:

  • فيلا تأتي على مساحة تبلغ 213 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الفيلا فيبلغ 4 مليون وحوالي 598 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تأتي على مساحة تبلغ 459 متر مربع. تشتمل الوحدة على خمس غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الفيلا فيبلغ 18 مليون و900 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. دوبلكس للبيع في البوسكو سيتى بالتقسيط على 9 سنوات

خطط السداد والدفع

حرصت شركة مصر إيطاليا للتطوير والتنمية العقارية على توفير أكثر من خطة للسداد والدفع لتتمكن خلالها من استقطاب القدر الأكبر من العملاء الراغبين في امتلاك وحداتهم في أفضل مشروعات مدينة المستقبل، وتمثلت في:

  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة، والعمل على تقسيط قيمتها على 9 سنوات.
  • أما خطة السداد الثانية تتمثل في دفع 5% مقدم من قيمة الوحدة، وتقسيط الوحدة على 8 سنوات.
  • علاوة على ذلك يمكنك استلام وحدتك خلال 2027.

بهذا عزيزي القارئ نكون قد انتهينا من الاطلاع على أهم المعلومات عن فلل البوسكو سيتى وأسعارها ومساحاتها. لكن يجب التأكيد على أن مختلف الأسعار السابق ذكرها تتغير بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر، أما إذا كنت ترغب في متابعة آخر تحديث حول الأسعار والمساحات المتواجدة لدينا يمكنك ذلك من خلال الضغط على il bosco city أو يمكنك التواصل عبر الضغط على علامة واتس اب، أو ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

 

 

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

3 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago