ازادالقاهرة الجديدة18,349,800 جم

إليك وحدات للبيع في ازاد تعمير بالتقسيط حتى 8 سنوات

0
إليك وحدات للبيع في ازاد تعمير بالتقسيط حتى 8 سنوات
للبيع في ازاد تعمير

أطلقت شركة تعمير للتطوير العقاري واحد من أهم المشروعات السكنية في القاهرة الجديدة، تم تصميمه وفقًا للهندسة المعمارية الأوروبية التي تعتمد بشكل أساسي على حياة سكان الكمبوند أكثر حيوية وعملية، وقد قدمت الشركة داخل أسوار هذا المجمع السكني الراقي مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية، والتي تتوافق مع رغبات عملائها وتتناسب مع مستواهم الراقي، بالإضافة إلى توفير أسعار تنافسية مقارنة بما يقدمه الكمبوند من أسلوب حياة استثنائي، فضلًا عن طرق سداد مرنة تسمح لهم بتملك وحدة الأحلام بالتقسيط بدون فوائد، وللتعرف على المتاح للبيع في ازاد تعمير لاغتنام هذه الفرصة الرائعة تابع قراءة السططور القادمة.

للبيع في ازاد تعمير

تتوفر العديد من الوحدات المتاحة للبيع في ازاد تعمير، حيث يوفر الكمبوند وحدات سكنية تتنوع ما بين شقق وبنتهاوس والفلل بالإضافة إلى وجود وحدات إدارية بمساحات مختلفة، ويتوفر لدينا وحدات من المالك مباشرة ومن المطور العقاري دعنا نبدأ بعرض الشقق المنفصلة المتوفرة لدينا للبيع:

  • يوجد شقة للبيع تمتد على 133 متر مربع، تتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. يبلغ سعرها 15 مليون 470.611 جنيه مصري، بقسط قدره 145 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • فضلًا عن وجود شقة للبيع في ازاد القاهرة الجديدة من المالك مباشرة تمتد على مساحة 183 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وثلاث حمامات، يبلغ سعرها 8 مليون 712.500 جنيه مصري.

بنتهاوس للبيع في ازاد التجمع الخامس

  • يوجد بنتهاوس للبيع في ازاد تعمير يمتد على مساحة 176 متر مربع، يتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 6 مليون و662.500 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود بنتهاوس يمتد على مساحة 209 متر مربع، يضم ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 8 مليون و750 ألف جنيه مصري.

اقرأ المزيد من التفاصيل حول كمبوند azad التجمع الخامس التي جعلته مجتمع نابض بالحياة

مكاتب للبيع في ازاد تعمير

  • يوجد مكتب للبيع في كمبوند ازاد التجمع الخامس يمتد على مساحة 94 متر مربع.
  • بسعر 10 مليون و829.466 جنيه مصري.
  • يمكن تقسيط هذا المكتب على 5 سنوات.
  • تبلغ قيمة القسط الشهري 126 ألف و343 جنيه مصري.
  • بمقدم سداد يبلغ 3 مليون و248.840 جنيه مصري.

إلى جانب الأسعار التنافسية التي قدمتها شركة هايد بارك لتساعد العميل في امتلاك منزل أحلامه بسعر مميز، ليس هذا فحسب، بل أعلنت أيضًا عن طرق سداد مرنة لدفع إجمالي المبلغ بالتقسيط على سنوات عديدة، وسوف نوضح تفاصيل هذا أدناه.

أنظمة السداد في كمبوند azad

وفرت شركة هايد بارك للتطوير العقاري تسهيلات مرنة للسداد لتسهيل على العملاء مهمة تملك أحد الوحدات السكنية بكمبوند ازاد، وتفاصيل هذه الأنظمة كما يلي:

  • يمكن للعميل تملك أحد وحدات الكمبوند بمقدم 10% وتقسيط باقي سعرها على مدار 8 سنوات قادمة.
  • فضلًا عن وجود نظام آخر يسمح للعميل بدفع 30 % من ثمن الوحدة التي يرغب في شرائها. ومن ثم دفع باقي سعرها على مدار 5 سنوات.

يمكنك قراءة ازاد.. امتلك وحدتك الآن واستمتع بأسلوب حياة استثنائي

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام رحلتنا التي تعرفنا خلالها على أهم التفاصيل المختلفة حول المتاح للبيع في ازاد تعمير. لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية شركة تعمير، وتغيرات السوق العقاري في مصر. أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالنقر على Azad tameer أو تستطيع التواصل معنا من خلال النقر على علامة واتس اب، أو ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

ازادالقاهرة الجديدة18,349,800 جم
x
ازادالقاهرة الجديدة18,349,800 جم
x