اكاسا مياالقاهرة الجديدة6,730,000 جم

أبرز المعلومات عن اكاسا ميا Acasa mia التجمع الخامس

0
أبرز المعلومات عن اكاسا ميا Acasa mia التجمع الخامس
اكاسا ميا Acasa mia التجمع الخامس

رغبت شركة دار العالمية للتطوير العقاري في إنشاء مجتمع سكني يجد فيه عملاء الطبقات الراقية والأرستقراطية حياة الترف التي يطمحون إليها؛ فطورت مشروع اكاسا ميا Acasa mia التجمع الخامس، وحرصت على أن يكون مزودًا بكل ما قد يحتاج إليه السكان من خدمات ومرافق مع تصميمات معمارية حديثة، تمنحهم مستوى معيشي عالي الجودة يوفر لهم التميز ومعايير الحياة الراقية، بمساحات شقق واسعة، تم تصميمها خصيصًا لتكون مناسبة للعائلات، ويتمكنون داخلها من الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة، والمياه الجميلة الهادئة، مع حياة نابضة بالخصوصية، وفي السطور التالية نعرض لك أهم المعلومات عن هذا الكمبوند.

خدمات اكاسا ميا Acasa mia التجمع الخامس

ضم كمبوند Acasa mia اكاسا ميا العديد من الخدمات التي تقدم للعملاء الرفاهية والترف على طبق من فضة، من أبرزها:

  • ملعب بادل: يضم اكاسا ميا دار العالمية ملعبًا للبادل؛ لتكون هذه الرياضة الحائزة على اهتمام الكثيرين على مقربة منهم.
  • حمام سباحة: يوجد في كمبوند اكاسا ميا التجمع الخامس حمام سباحة رئيسي مناسب للكبار والصغار.
  • كلوب هاوس: يحتوي اكاسا ميا Acasa mia التجمع الخامس على كلوب هاوس راقي يمنحك مزيد من الرفاهية.
  • مساحات للحدائق وللمياه: تعطي سكان اكازا ميا القاهرة الجديدة مناظر خلابة طبيعية تمنحهم الهدوء والراحة.

وبعدما عرضنا لك خدمات اكاسا ميا Acasa mia التجمع الخامس؛ وقبل أن نبين لك أسعار الوحدات داخل هذا المشروع السكني الراقي، سنوضح لك أولًا موقع كمبوند اكاسا ميا القاهرة الجديدة بالتحديد؛ فتابعنا.. يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: كمبوند اكاسا ميا

موقع اكاسا ميا

في أكثر المواقع تميزًا وحيوية ورقيًا في القاهرة الجديدة طورت شركة دار العالمية كمبوند اكازا ميا، والذي جاء على مقربة من المدن الحيوية، وأهم وأشهر المعالم؛ فنجد أنه:

  • يبعد 10 دقائق فقط عن مدينتي.
  • تحتاج إلى 9 دقائق فقط حتى تتمكن من الوصول إلى مدينة الرحاب.
  • وحتى تصل إلى وايت واتر واي لن تحتاج سوى 14 دقيقة فقط.
  • ويفصل بين مشروع اكاسا ميا Acasa mia ومطار القاهرة الدولي 28 دقيقة فقط.
  • وبين اكاسا ميا Acasa mia دار العالمية والجامعة الأمريكية 20 دقيقة فقط.

اقرأ أيضًا: اكاسا ميا Acasa mia دار العالمية

أسعار اكاسا ميا Acasa mia

تختلف أسعار الوحدات داخل كمبوند اكازا ميا لتناسب مختلف الفئات، وجاءت كالآتي:

  • بأسعار تبدأ من 3 مليون و300 ألف جنيه مصري توجد وحدات سكنية بغرفتين، تتنوع مساحاتها ما بين: (120 – 135 – 140)، وتتكون من غرفتين، وحمامين، ومطبخ، وغرفة استقبال.
  • وبأسعار تبدأ من 4 مليون و400 ألف جنيه مصري. توجد وحدات سكنية بـ3 غرف، وتتنوع مساحاتها ما بين: (155 – 160 – 170 – 185 – 200)، وتتكون من 3 غرف، و3 حمامات، ومطبخ، وغرفة استقبال.
  • أما بأسعار تبدأ من 5 مليون و200 ألف جنيه مصري، وبمساحات تتنوع ما بين: (185 – 200 – 210)، توجد وحدات سكنية بـ3 غرف مع مميزات أكثر؛ فتحتوي بالإضافة إلى 3 غرف، و3 حمامات، ومطبخ، وغرفة استقبال، على غرفة معيشة أو غرفة للخادمة وحمام خاص بها.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال عن وحدات كمبوند اكاسا ميا، تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

وإلى هُنا قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن اكاسا ميا Acasa mia التجمع الخامس.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول أسعار الوحدات السكنية داخل الكمبوند، والوحدات المتوفرة لدينا ومساحاتها. انقر على أكاسا ميا القاهرة الجديدة. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

اكاسا مياالقاهرة الجديدة6,730,000 جم
x
اكاسا مياالقاهرة الجديدة6,730,000 جم
x