بيل في مدينة السادس من أكتوبر6,350,000 جم

تعرف إلى الشركة المالكة لكمبوند بيل في

0
تعرف إلى الشركة المالكة لكمبوند بيل في
الشركة المالكة لكمبوند بيل في

تمكنت من تطوير مشروع سكني متكامل في مدينة زايد الجديدة بالقرب من طريق الإسكندرية الصحراوي، وطريق الضبعة، وكمبوند كايرو جيت، ومحور 26 يوليو، ومطار سفنكس، ومحور روض الفرج، ومول العرب، والطريق الدائري الأوسطي، والقرية الذكية، ومول مصر، وتم تصميمه خصيصًا ليكون العملاء فيه داخل مجتمع مغلق عليهم، لن يحتاجوا إلى الخروج منه لتلبية احتياجاتهم اليومية؛ حيث يضم العديد من الخدمات الترفيهية والأساسية من سوبر ماركت للمستلزمات الضرورية convenience store، ومغسلة، وصالون حلاقة، ومخبز، ونادي، ومنشأة تعليمية، وهو ما جعل الكثيرون يتساءلون: من هذه الشركة المالكة لكمبوند بيل في قبل امتلاك وحدتهم السكنية في هذا الكمبوند الراقي؟ ولمعرفة تفاصيل عنها اقرأ السطور التالية.

الشركة المالكة لكمبوند بيل في

  • شركة إعمار مصر للتطوير العقاري إحدى الشركات التابعة لشركة إعمار الدولية، وهي الشركة المطورة لـكمبوند بيل في الشيخ زايد، والموجودة في السوق العقاري منذ عام 1997 ميلاديًا، ومنذ ذلك الحين وحتى يومنا هذا؛ استطاعت أن تحتفظ بمكانتها المرموقة وسط شركات التطوير العقاري، من خلال تقديمها لمشاريع سكنية تقدم مفهوم آخر عن الحياة العصرية المميزة، مقدمة مزيج رائع بين الأناقة والعصرية، ومغيرة النمط التقليدي لمثل هذه المشاريع.
  • واستطاعت شركة إعمار مصر من خلال مشاريعها السكنية منافسة المشاريع السكنية الأخرى بقوة؛ لأنها تطور مشاريع متكاملة تحتوي على مختلف الخدمات والمرافق التي تضمن لك عيش حياة الرفاهية التي تطمح إليها وسط الطبقات الراقية والأرستقراطية تجد فيها متعة الحياة الحقيقة وجمالها.
  • ومن أبرز مشروعاتها: (ميفيدا القاهرة الجديدة – كمبوند أب تاون كايرو المقطم – مراسي الساحل الشمالي – سول نورث كوست – كايرو جيت الشيخ زايد – كمبوند بيل في زايد الجديدة.)

وبعدما تعرفنا إلى الشركة المالكة لكمبوند بيل في؛ سنعرض لك في السطور التالية الوحدات التي يمكنك امتلاكها في كمبوند بيل ڤي Emaar وأسعارها.. يمكنك كذلك قراءة: Belle Vie كمبوند بيل في

الوحدات في كمبوند بيل في

  • طرحت شركة إعمار مصر وحدات متنوعة داخل مشروع بيل في مدينه السادس من اكتوبر؛ ليجد كل عميل ما يناسب احتياجاته وذوقه، وجميعها جاءت بتصميمات معاصرة وأنيقة وتشطيبات كاملة؛ لمنزل مريح ومبهج تجد فيه جميع ما تتمناه من عناصر الراحة والدفء والسعادة، ومن أنواعها:
    – فيلات مستقلة.
    – شقق.
    – تاون فيلا.

 اعرف كذلك معلومات أكثر عن: بيل في اعمار

اسعار الوحدات بمشروع بيل فى الشيخ زايد

توجد لدينا في وقت كتابة هذا المقال 3 وحدات سكنية فقط للبيع، هذه هي تفاصيلها:

  • شقة بسعر 7 مليون و500 ألف جنيه مصري على مساحة 127 متر مربع، إعادة بيع من المالك. تحتوي على 2 غرف نوم، و2 حمام، قريبة التسليم بتشطيب كامل. ويكون المقدم مليون و700 ألف جنيه مصري، والباقي 5 مليون و800 ألف جنيه مصري حتى شهر ديسمبر 2028.
  • فيلا بسعر 40 مليون و560,079 ألف جنيه مصري بمساحة 309 متر مربع إعادة بيع من المالك. تحتوي على 4 غرف نوم، و4 حمامات، وغرفة مربية مع حمام، وتتكون من دور أرضي وأول وبنتهاوس. والتسليم في عام 2026 بتشطيب كامل. بمقدم 4 مليون و780 ألف جنيه مصري، وقسط شهري 320,790 ألف جنيه مصري على 8 سنوات.
  • تاون هاوس بسعر 18 مليون و024,960 ألف جنيه مصري على مساحة 204 متر مربع. إعادة بيع من المالك، يضم 3 غرف نوم، و2 حمام، وغرفة خادمة مع حمام، يتكون من دور أرضي وأول. ويكون التسليم في عام 2025 بتشطيب كامل. بمقدم 4 مليون جنيه مصري، وقسط شهري 173,730 ألف جنيه مصري حتى 7 سنوات.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال عن الوحدات السكنية في كمبوند بيل في الشيخ زايد. تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك عزيزي القارئ معلومات عن الشركة المالكة لكمبوند بيل في.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على بيل في. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

بيل في مدينة السادس من أكتوبر6,350,000 جم
x
بيل في مدينة السادس من أكتوبر6,350,000 جم
x