مصر ايطاليا

فلل للبيع في البوسكو سيتى بقسط حتى 9 سنوات

طورت شركة مصر إيطاليا il bosco city compound في موقع إستراتيجي في مدينة المستقبل بالقاهرة الجديدة، بالقرب من: العاصمة الإدارية الجديدة، ومسجد الفتاح العليم، ومدينتي، والشروق، والجامعة الأمريكية بالقاهرة، على مساحة ضخمة بلغت 268 فدانًا، وهو أشبه بغابة مليئة بالمساحات الخضراء كما هو مستوحى من اسم الكلمة باللغة الإيطالية “الغابة”، ويتمتع بوجود مجموعة واسعة من الخدمات الترفيهية والأساسية التي تلبي احتياجاتك ما بين: مول البوسكو التجاري الذي يضم مناطق ترفيهية وتجارية مميزة، ومركز ثقافي، ومدارس دولية، ومساحات مكتبية، ومركز طبي، ونادي رياضي، وفي هذا الصدد إذا كنت ترغب في التعرف إلى فلل للبيع في البوسكو سيتى؛ لامتلاك وحدتك في هذا المشروع المميز؛ تابعنا في الآتي.

فلل للبيع في البوسكو سيتى

تتنوع الوحدات السكنية داخل البوسكو سيتي مدينة المستقبل؛ ليجد كل عميل ما يناسب احتياجاته، ومن ضمنها الفيلات، وفي وقت كتابة هذا المقال يوجد لدينا 6 فلل هذه هي أسعارها وتفاصيلها:

  • فيلا بسعر 19 مليون و651,078 ألف جنيه مصري على مساحة 282 متر مربع، والتسليم في عام 2027، وتحتوي على 3 غرف نوم و4 حمامات، بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • وبسعر 22 مليون و649,397 يمكنك شراء فيلا بمساحة 321 متر مربع، والتسليم في 2026، وتحتوي على 3 غرف نوم و4 حمامات، بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • أما بسعر 25 مليون و347,907 ألف جنيه مصري تستطيع شراء فيلا بمساحة 361 متر مربع. والتسليم في عام 2027، وتحتوي على 3 غرف نوم و4 حمامات، بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • وعلى مساحة 459 متر مربع يمكنك شراء فيلا بسعر 32 مليون و717,214 ألف جنيه مصري. والتسليم في عام 2027، وتحتوي على 5 غرف نوم و6 حمامات، بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • وتوجد فيلا بسعر 4 مليون و597,602 ألف جنيه مصري على مساحة 213 متر مربع، إعادة بيع من المالك، والتسليم في عام 2025، وتحتوي على 3 غرف نوم و4 حمامات.
  • كما يمكنك شراء فيلا بسعر 18 مليون و900 ألف جنيه مصري على مساحة 459 متر مربع. والتسليم في عام 2026، وتحتوي على 5 غرف نوم و6 حمامات، إعادة بيع من المالك.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال، تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.. يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: البوسكو سيتي

وبعدما عرضنا لك فلل للبيع في البوسكو سيتى، وقبل أن نعرض لك خطط السداد المتوفرة لامتلاك وحدتك؛ سنعرض لك تاون هاوس للبيع.

تاون هاوس للبيع في البوسكو سيتى

يتوفر لدينا في وقت كتابة هذا المقال 3 وحدات تاون هاوس هذه هي أسعارها وتفاصيلها:

  • تاون هاوس بسعر 13 مليون و733,141 ألف جنيه مصري على مساحة 212 متر مربع. والتسليم في عام 2027، يحتوي على 3 غرف نوم و4 حمامات، بيع من المطور العقاري.
  • ويوجد تاون هاوس آخر بيع من المطور العقاري مباشرةً بسعر 17 مليون و686717 ألف جنيه مصري على مساحة 224 متر مربع، ويحتوي على 3 غرف نوم و4 حمامات.
  • أما بسعر 10 مليون و900 ألف جنيه مصري يمكنك شراء تاون هاوس على مساحة 224 متر مربع. والتسليم في عام 2027، إعادة بيع من المالك، يحتوي على 3 غرف نوم و4 حمامات.

اقرأ كذلك: دوبلكس للبيع في البوسكو سيتى

خطط السداد في كمبوند البوسكو سيتي

وفرت شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري خطتين للسداد؛ لتسهل على عملائها امتلاك وحداتهم داخل البوسكو سيتي القاهرة الجديدة، هما:
– 10% مقدم وقسط على 9 سنوات.
– 5% مقدم وقسط على 8 سنوات.

وبهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم وعرضنا لك فلل للبيع في البوسكو سيتى وتاون هاوس.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا. انقر على البوسكو سيتي. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Nagham Reda

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

4 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago