اكاسا مياالقاهرة الجديدة6,730,000 جم

عش حياة الرفاهية في اكازا ميا القاهرة الجديدة

0
عش حياة الرفاهية في اكازا ميا القاهرة الجديدة
اكازا ميا القاهرة الجديدة

اكاسا ميا من أفضل المشاريع السكنية التي تم إطلاقها في الآونة الأخيرة بقلب القاهرة الجديدة، الذي قامت بتأسيسه شركة دار العالمية الرائدة في مجال العقارات، والتي حرصت على أن تقدم به أفضل المزايا الفريدة التي جعلته محط أنظار الكثير من العملاء والمستثمرين، حيث يقع في موقع جغرافي مثالي بالقرب من الطرق والمحاور الهامة، ويضم كافة الخدمات والمرافق التي تجعل حياة سكانه أكثر سهولة ورفاهية، وسط مزيج من المساحات الخضراء الشاسعة والمناظر الطبيعية الخلابة، ووحدات سكنية مصممة بأعلى معايير الجودة والفخامة، بمساحات وأسعار متنوعة لتلبي جميع احتياجات ورغبات العملاء، وللتعرف على المزيد ممن التفاصيل حول اكازا ميا القاهرة الجديدة.

اكازا ميا القاهرة الجديدة

  • تم تنفيذ مشروع أكاسا التجمع الخامس بشكل يتناسب مع العصر الحديث ويتساوى مع الأساليب العالمية، حيث استعانت دار العالمية بأكبر الشركات الهندسية لتنفيذه وفقًا لأفضل التصميمات المعمارية الأنيقة التي تناسب مع الذوق الرفيع لعملائها.
  • بعد النجاح الذي حققه مشروع اكاسا نيو كايرو قررت الشركة إنشاء مشروع سكني آخر يحمل اسم أكاسا ميا، تم تنفيذه على مساحة ضخمة تبلغ 10 أفدنة، وهي مقسمة بين مساحات خضراء شاسعة، ومسطحات مائية وتحتل حوالي 80% من إجمالي مساحة المشروع، مما يمنح كافة وحداته إطلالات ساحرة.
  • بينما جاءت مساحة البناء على 20% من إجمالي مساحة اكازا ميا القاهرة الجديدة، ولكن على الرغم من ذلك تتنوع الوحدات بشكل كبير لتلبي كافة احتياجات ورغبات العملاء المختلفة.

يمكنك أيضًا قراءة: اكاسا القاهرة الجديدة.. امتلك وحدتك وتمتع بانسجام حقيقي مع الطبيعة

وحدات كمبوند Acasa mia اكاسا ميا

  • خصصت الشركة مساحة البناء بهذا الكمبوند، لتنفيذ 13 مبنى سكني وفقًا لمعايير الجودة الدولية، وتتكون هذه المباني من خمسة طوابق، فضلًا عن وجود طابق أرضي.
  • وتتكون هذه المباني من 420 شقة سكنية بتصاميم متميزة.
  • تتنوع الشقق في المساحات، حيث تتراوح ما بين 115 متر مربع و210 متر مربع.
  • وتتكون من غرفتين وثلاث غرف نوم.

دعنا الآن ننتقل للحديث عن موقع كمبوند اكازا ميا القاهرة الجديدة، والذي تم اختياره بعناية شديدة، كون الشركة المالكة تعلم جيدًا أهمية الموقع الجغرافي في نجاح أي مشروع سكني.

موقع اكاسا ميا القاهرة الجديدة

وقع اختيار دار العالمية على القاهرة الجديدة لتنفيذ أحدث مشروعاتها، كونها من أهم وأفضل المدن الجديدة، والتي تقع على مقربة من الطرق والمحاور الرئيسية وفي الوقت نفسه بعيدًا عن الزحام والضوضاء، وتفاصيل الموقع كما يلي:

  • يقع مشروع اكاسا ميا على بعد 9 دقائق فقط من الرحاب.
  • يبعد كذلك حوالي 10 دقايق فقط من مدينتي.
  • أما المسافة بين المشروع وبين مشروع واتر واي تصل إلى حوالي 14 دقيقة فقط.
  • بينما يقع اكاسا ميا التجمع الخامس على بعد 20 دقيقة فقط من الجامعة الأمريكية.
  • وأخيرًا المسافة بين المشروع وبين مطار القاهرة الدولي حوالي 28 دقيقة.

يمكنك قراءة المزيد حول كمبوند اكاسا ميا إليك جميع تفاصيله وكل ما تريد معرفته

وإلى هُنا قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا عن اكازا ميا القاهرة الجديدة، وإذا كنت ترغب في التعرف إلى آخر تحديثات حول أسعار الوحدات السكنية داخل الكمبوند، والوحدات المتوفرة لدينا ومساحاتها اضغط على Acasa Mia أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Most Popular

Latest Posts

اكاسا مياالقاهرة الجديدة6,730,000 جم
x
اكاسا مياالقاهرة الجديدة6,730,000 جم
x