جاردن ليكسمدينة السادس من أكتوبر6,260,000 جم

شقق جاردن ليكس.. بالتقسيط حتى 8 سنوات

0
شقق جاردن ليكس.. بالتقسيط حتى 8 سنوات
شقق جاردن ليكس

قامت شركة هايد بارك للتطوير العقاري بتنفيذ كمبوند جاردن ليكس على قد كبير من الأناقة والتميز، مما تجعله ينفرد على قمة اختيارات الكثير من الباحثين عن حياة تفوق التوقعات وسط بيئة استثنائية، ويبدأ التميز بهذا الصرح السكني من الموقع الجغرافي المثالي في قلب مدينة السادس من أكتوبر، وتصميمه على الطراز المعاصر المذهل بمزيج متناغم مع المناظر الطبيعية، ويتضمن خدمات فريدة من نوعها، ومجموعة متنوعة من الوحدات السكنية يأتي على رأسها الشقق، التي زاد الطلب عليها بشكل كبير من قبل عملاء شركة هايد بارك كونها توفر مجموعة من المساحات والأسعار المختلفة التي تلبي احتياجات وامكانيات الجميع، وللتعرف على المتوفر من شقق جاردن ليكس للبيع تابع قراءة السطور القادمة.

شقق جاردن ليكس

تختلف أسعار الشقق وفقًا لمساحة كل شقة وموقعها داخل الكمبوند، وتشطيبها وغيرها من الامور، وبشكل عام نستعرض بعض شقق جاردن ليكس المتاحة للبيع لدينا أدناه:

  • تتوفر شقة للبيع في جارد ليكس أكتوبر، تمتد على مساحة 68 متر مربع، تتكون من غرفة نوم وحمام، بسعر 5 مليون و560 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ قدره 52 ألف و125 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شقة أخرى مساحتها 65 متر مربع، تتكون من غرفة نوم وحمام، بسعر 5 مليون و920 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 55 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود شقة للبيع في جاردن ليكس مساحتها 138 متر مربع، تتكون من غرفتين نوم وحمامين، بسعر 6 مليون و930 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 64 ألف و968 جنيه مصري.
  • وتوجد شقة للبيع في مشروع هايد بارك garden lakes مساحتها 113 متر مربع، تتكون من غرفتين نوم وثلاث حمامات، بسعر 7 مليون و50 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 66 ألف و93 جنيه مصري.
  • كما تتوفر شقة أخرى تمتد على مساحة 106 متر مربع، تتكون من غرفتين نوم وثلاث حمامات، بسعر 8 مليون و400 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 78 ألف و750 جنيه مصري.

اقرأ المزيد جاردن ليكس أكتوبر.. امتلك منزل أحلامك بمقدم 5%

شقق للبيع في جاردن ليكس هايد بارك

  • فضلًا عن وجود شقة أخرى تمتد على مساحة 105 متر مربع، تتكون من غرفتين نوم وثلاث حمامات، بسعر 9 مليون و660 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 90 ألف و562 جنيه مصري.
  • تتوفر شقة للبيع مساحتها 145 متر مربع، تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات، بسعر 10 مليون و560 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 99 ألف جنيه مصري.
  • كما توجد شقة أخرى مساحتها 186 متر مربع، تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات، بسعر 10 مليون و780 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 101 ألف و62 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شقة أخرى تمتد على مساحة 199 متر مربع، تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات، بسعر 13 مليون و420 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ 125 ألف و812 جنيه مصري.

يمكنك تملك أحد شقق جاردن ليكس السابق عرضها بالتقسيط من هايد بارك، ودفع قيمة القسط الشهرية التي قمنا بتوضيحها، ولكن بعد دفع 5% مقدم منس عرها، ودفع الأقساط على مدار 8 سنوات.

اقرأ المزيد من التفاصيل حول جاردن ليكس هايد بارك عش في قلب الطبيعة بمقدم 5% وقسط حتى 8 سنوات

وبهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى نهاية جولتنا اليوم عن شقق جاردن ليكس من هايد بارك، وعرضنا لك العديد من المعلومات حوله، ولكن يرجى العلم يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية شركة تعمير، وتغيرات السوق العقاري في مصر. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا. انقر على جاردن ليكس. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

جاردن ليكسمدينة السادس من أكتوبر6,260,000 جم
x
جاردن ليكسمدينة السادس من أكتوبر6,260,000 جم
x