اكاسا مياالقاهرة الجديدة6,730,000 جم

أهم المعلومات حول مشروع اكاسا ميا Acasa mia

0
أهم المعلومات حول مشروع اكاسا ميا Acasa mia
مشروع اكاسا ميا Acasa mia

جاء مشروع اكاسا ميا Acasa mia ليكون بمثابة مجتمع سكني تم تطويره خصيصًا لأصحاب الطبقات الراقية والأرستقراطية فقط؛ ليكونوا معًا في كمبوند واحد يوفر لهم جميع احتياجاتهم اليومية والحياتية من خدمات ترفيهية وأساسية توجد على مقربة منهم دون الحاجة إلى الخروج من الكمبوند، مع تصميمات معمارية حديثة، وحدائق ومساحات خضراء شاسعة تعطيهم إطلالات ساحرة خلابة طوال الوقت؛ فكان الهدف من إنشاء Acasa mia New Cairo أن تقدم شركة دار العالمية المطورة للمشروع لعملائها التميز والترف ومعايير الحياة الراقية، وفي السطور التالية نعرض لك أهم المعلومات حول Acasa mia.

موقع مشروع اكاسا ميا Acasa mia

تم تطوير اكاسا ميا دار العالمية في موقع إستراتيجي ومميز وحيوي في القاهرة الجديدة، بالقرب من أشهر المدن، والطرق المهمة والرئيسية التي تسهل على سكان الكمبوند الوصول منه وإليه دون عناء؛ فيقع بالقرب من:

  • مدينة الرحاب والتي توجد على بعد 9 دقائق فقط من كمبوند اكاسا ميا التجمع الخامس.
  • ويمكنك الذهاب إلى مدينتي من اكاسا ميا Acasa mia التجمع الخامس خلال 10 دقائق فقط.
  • ويقع موقع كمبوند اكاسا ميا القاهرة الجديدة على بعد 14 دقيقة فقط من وايت واتر واي.
  • وتبعد الجامعة الأمريكية 20 دقيقة فقط عن اكاسا ميا ACASA MIA New Cairo.
  • كما يبعد مطار القاهرة الدولي عن اكازا ميا القاهرة الجديدة 28 دقيقة فقط.

وبعدما أوضحنا لك موقع مشروع اكاسا ميا Acasa mia بالتحديد؛ نعرض لك في السطور التالية مساحة كمبوند Acasa mia اكاسا ميا.. يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: كمبوند اكاسا ميا

مساحة Compound Acasa mia

  • طورت شركة دار العالمية كمبوند اكازا ميا على مساحة ضخمة بلغت 10 أفدنة، تم تخصيص 20% من إجمالي مساحة الكمبوند للمباني السكنية، والمساحة الأكبر من المشروع كانت للمساحات الخضراء والطرق بنسبة 80%؛ لتكون محاطًا بشكل دائم بمناظر خضراء طبيعية وخلابة تبث الهدوء والراحة في نفسك، ولتمنحك الخصوصية التي تطمح إليها.

أما الآن، وبعدما تعرفنا إلى مساحة كمبوند اكاسا ميا التجمع الخامس؛ نعرض لك أسعار الوحدات السكنية الموجودة على هذه المساحة.. اعرف كذلك: اكاسا ميا Acasa mia دار العالمية

أسعار اكاسا ميا Acasa mia

يضم كمبوند اكاسا ميا Acasa mia التجمع الخامس وحدات سكنية متنوعة المساحة والأسعار لتناسب كافة العملاء، إليك تفاصيلها:

  • الوحدات السكنية بغرفتين أسعارها تبدأ من 3 مليون و300 ألف جنيه مصري. وتتنوع مساحاتها ما بين: (120 – 135 – 140). وتتكون من غرفتين، وحمامين، ومطبخ، وغرفة استقبال.
  • في حين أن الوحدات السكنية بـ3 غرف أسعارها تبدأ من 4 مليون و400 ألف جنيه مصري. وتتنوع مساحاتها ما بين: (155 – 160 – 170 – 185 – 200)، وتتكون من 3 غرف، و3 حمامات، ومطبخ، وغرفة استقبال.
  • والوحدات السكنية بـ3 غرف مع مميزات أكثر أسعارها تبدأ من 5 مليون و200 ألف جنيه مصر. وتأتي مساحاتها كالآتي: (185 – 200 – 210). وتحتوي بالإضافة إلى 3 غرف، و3 حمامات، ومطبخ، وغرفة استقبال، على غرفة معيشة أو غرفة للخادمة وحمام خاص بها.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال عن وحدات كمبوند أكاسا ميا، تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

وإلى هُنا قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن مشروع اكاسا ميا Acasa mia.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول أسعار الوحدات السكنية داخل الكمبوند، والوحدات المتوفرة لدينا ومساحاتها. انقر على أكاسا ميا القاهرة الجديدة. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

اكاسا مياالقاهرة الجديدة6,730,000 جم
x
اكاسا مياالقاهرة الجديدة6,730,000 جم
x