البوسكو سيتيمدينة المستقبل3,500,000 جم

تعرف على أسعار المستقبل سيتي .. احجز وحدتك بأفضل المشروعات

0
تعرف على أسعار المستقبل سيتي .. احجز وحدتك بأفضل المشروعات
أسعار المستقبل سيتي

أصبحت مدينة المستقبل هي الوجهة الأولى والرئيسية لكل من شركات التطوير والعقاري، والأشخاص الباحثين عن التميز، والرفاهية، بعيدًا عن صخب العاصمة وضوضائها، لذا زاد البحث عن أسعار المستقبل سيتي رغبةً في امتلاك إحدى الوحدات السكنية المتواجدة في أفضل المشروعات المقامة على أعلى مستويات الجودة، والرقي، واليوم سنأخذك في جولة نتعرف خلالها على بعض من الوحدات المتواجدة لدينا موضحين أسعارها، ومساحاتها، وأماكن تواجدها.

أسعار المستقبل سيتي

تبدأ أسعار المستقبل سيتي المتواجدة لدينا حاليًا من 3 مليون و536 ألف جنيه مصري وصولًا إلى 32 مليون و717 ألف جنيه مصري، وسنبدأ تلك الفقرة بالتعرف على أسعار بعض من فلل البوسكو سيتي نستعرضها مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • فيلا تأتي على مساحة 282 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 19 مليون و651 ألف جنيه مصري. تشتمل الفيلا على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات.
  • فيلا تأتي على مساحة 321 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 22 مليون و649 ألف جنيه مصري. تشتمل الفيلا على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات.
  • علاوة على توافر فيلا تأتي على مساحة 361 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 25 مليون و348 ألف جنيه مصري. تشتمل الفيلا على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات.
  • فيلا تأتي على مساحة 459 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 32 مليون و717 ألف جنيه مصري. تشتمل الفيلا على خمس غرف نوم، وستة حمامات.

يمكنك أيضًا التعرف على .. كل ما تريد معرفته عن مستقبل سيتي وموقعها وخدماتها

دوبلكس للبيع في مدينة المستقبل 

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على بعض من أسعار المستقبل سيتي من خلال عرض مجموعة من وحدات الدوبلكس المتوفرة لدينا حاليًا:

  • يأتي في كمبوند لاميرادا وحدة دوبلكس تمتد على مساحة 173 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 5 مليون و981 ألف جنيه مصري، بقسط حوالي 50 ألف جنيه شهريًا، تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم.
  • يشتمل كمبوند لاميرادا أيضًا على وحدة دوبلكس تمتد على مساحة 192 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 6 مليون و880 ألف جنيه مصري، بقسط حوالي 57 ألف جنيه شهريًا، تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات.
  • يشتمل كمبوند البوسكو على وحدة دوبلكس تمتد على مساحة 212 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 7 مليون و511 ألف جنيه مصري، بقسط حوالي 56 ألف جنيه شهريًا، تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم.، وثلاثة حمامات.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. تعرف على أفضل مشاريع المستقبل سيتي وأسعارها

شقق المستقبل سيتي 

سنتعرف خلال النقاط التالية على بعض من شقق المستقبل سيتي المتواجدة في أفضل مشروعاتها:

  • شقة في كمبوند مونارك ريزيدنس يبلغ سعرها 3 مليون و536 ألف جنيه مصري. تضم الوحدة غرفتي نوم، وحمامين. تأتي الشقة على مساحة 115 متر مربع.
  •  اشتمل كمبوند لاميرادا على شقة يبلغ سعرها 3 مليون و726 ألف جنيه مصري. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وحمامين. تأتي الشقة على مساحة 143 متر مربع.
  • علاوة على وجود شقة في كمبوند روسيل يبلغ سعرها 4 مليون و195 ألف جنيه مصري. تضم الوحدة غرفتي نوم، وحمامين. تأتي الشقة على مساحة 123 متر مربع.

بهذا عزيزي القارئ نكون قد انتهينا من التعرف على أهم المعلومات والتفاصيل المختلفة حول أسعار المستقبل سيتي . لكن يرجى التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تتغير بشكل مستمر وفقًا لتغيرات السوق العقاري بمصر، ورؤية الشركة المالكة للمشروع، أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المدينة وما يتوفر بها من كمبوندات عالية المستوى يمكنك القيام بالضغط على Mostakbal City أو التواصل معنا على واتساب، وكذلك يمكنك كتابة بياناتك في الاستمارة الموضحة أعلاه، ليتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا.

Most Popular

Latest Posts

البوسكو سيتيمدينة المستقبل3,500,000 جم
x
البوسكو سيتيمدينة المستقبل3,500,000 جم
x