هاب تاونمدينة المستقبل11,161,957 جم

تعرف على أفضل كمبوند في مدينة المستقبل

0
تعرف على أفضل كمبوند في مدينة المستقبل
أفضل كمبوند في مدينة المستقبل

تم تطوير المستقبل سيتي للتخلص من التكدس السكاني في القاهرة، وتوسيع الحيز العمراني، ولتوفير مجتمع سكني راقي للكثير من العملاء يوجد به العديد من الخدمات الترفيهية والأساسية على مقربة منهم، ولأن هذه المدينة جاءت مستدامة ومتكاملة وقائمة بذاتها تحتوي على بنية تحتية متينة من شبكة مياه وصرف صحي واتصالات وكهرباء؛ قامت العديد من شركات التطوير العقاري بإنشاء مشاريع سكنية ضخمة تليق بـmostakbal city، وهُنا بدأ البحث عن أفضل كمبوند في مدينة المستقبل من قبل الكثير من الباحثين عن وحدات سكنية في منطقة راقية في موقع إستراتيجي مميز، وهو ما سنعرضه لك في السطور التالية؛ فتابعنا.

أفضل كمبوند في مدينة المستقبل

  • توجد العديد من المشاريع السكنية المميزة والاستثنائية داخل مدينة المستقبل، من أحدثها كمبوند أليفا من تطوير شركة دي إم جي للتطوير العقاري (ماونتن فيو)، ويقع في قلب مدينة المستقبل بالقرب من: (مدينتي – العاصمة الإدارية الجديدة – القاهرة الجديدة – مطار القاهرة – طريق السويس – ماونتن فيو هايد بارك – ماونتن فيو 1 – الجامعة الأمريكية – مشروع حسن علام “هاب تاون”.)
  • وتتنوع الوحدات السكنية داخل اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي ما بين: (فلل . دوبلكس “أي فيلا” . تاون هاوس . شقق)، كما توجد وحدات مبتكرة وحديثة داخل كمبوند اليفا مستقبل سيتي، هي: (وحدات Millennials . وحدات mansion . جرين هاوس Green house . ليك هاوس Lake house.)
  • ويضم الكمبوند 7 حدائق مخصصة للاستخدام السكني (حدائق سكنية)، وهي: (ريفر بارك River park . فيلد بارك Field park . كلوب بارك Club park . لاجون Lagoon . هارت وورك Heart work . ماونتن فيو 5 Mv5 . ماونتن فيو 5.1 5.1 park.)
  • ومشروع اليفا ماونتن فيو مزود بالعديد من الخدمات والمميزات التي تجعل منه مشروع سكني يمنحك المعنى الحقيقي للسعادة، من تقنيات تكنولوجية، والعديد من الأنشطة الترفيهية التي يمكنك القيام بها، والخصوصية، ومناطق مخصصة لسير السكان وأخرى لسير السيارات، ولمعرفة تفاصيل هذا المجتمع السكني المميز اضغط على اليفا ماونتن فيو، ولمعرفة أسعار الوحدات؛ اقرأ السطور التالية.

اسعار اليفا المستقبل

كما ذكرنا في الأعلى، تتنوع الوحدات السكنية داخل كمبوند ماونتن فيو اليفا، وبالتالي تختلف الأسعار أيضًا؛ ليجد كل عميل ما يناسبه، وتكون الأسعار داخل اليفا في وقت كتابة هذا المقال، كالآتي:

  • أسعار الشقق تبدأ من 4 مليون و600 ألف جنيه مصري.
  • أسعار الدوبلكس تبدأ من 7 مليون و900 ألف جنيه مصري.
  • أسعار التاون هاوس تبدأ من 11 مليون و700 ألف جنيه مصري.
  • أسعار الفيلا تبدأ من 20 مليون و800 ألف جنيه مصري.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال، تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.. اقرأ أكثر عن: المستقبل سيتي

كما أن من أفضل كمبوند في مدينة المستقبل أيضًا: مشروع هاب تاون الذي نعرض لك بعض المعلومات عنه في السطور التالية.

هاب تاون

  • كمبوند هاب تاون هو من تطوير شركة حسن علام للتطوير العقاري، ويقع في قلب مدينة المستقبل، بالقرب من: (كمبوند هايد بارك – العاصمة الإدارية الجديدة – مدينة نصر – مصر الجديدة.)
  • يمتد على مساحة 250 فدانًا، ويضم وحدات سكنية متنوعة هي: (شقق – دوبلكس – تاون هاوس – توين هاوس – فيلات.)
  • تبدأ الأسعار داخل كمبوند هاب تاون حسن علام، في وقت كتابة هذا المقال، من 2 مليون و767,500 ألف جنيه مصري إلى 18 مليون جنيه مصري.
    ولمعرفة كافة التفاصيل عن هذا المشروع السكني اضغط على هاب تاون.

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك أفضل كمبوند في مدينة المستقبل.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشاريع مدينة المستقبل وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. انقر على mostakbal city. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

هاب تاونمدينة المستقبل11,161,957 جم
x
هاب تاونمدينة المستقبل11,161,957 جم
x