تلال السخنةالعين السخنة7,300,000 جم

أسعار تلال شورز السخنة .. احصل على وحدتك بمقدم 5% فقط

0
أسعار تلال شورز السخنة .. احصل على وحدتك بمقدم 5% فقط
أسعار تلال شورز السخنة

الشاطئ الرملي، مع المياه المتلألئة، والجبال شاهقة الارتفاع، هذا ما تعدك به شركة رؤية للتطوير العقاري في قرية تلال شورز السخنة، حيث قدمت لك مثال لحياة الراحة، والرفاهية المستمرة على مدار العام بأكمله، وسط مختلف الخدمات والمرافق التي تساعدك على عيش الحياة الراغب بها وسط العائلة، والأصدقاء، هذا ما دفع قطاع كبير من محبي التميز للبحث عن أسعار تلال شور السخنة ، والذي سنأخذك في جولة مطولة نتعرف خلالها على مختلف الوحدات المتواجدة لدينا، وأسعارها، وأنظمة السداد الخاصة بها.

أسعار تلال شورز السخنة

نبدأ في تلك الفقرة التعرف على بعض من أسعار تلال شورز السخنة من خلال عرض بعض الوحدات المتواجدة لدينا مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتواجد لدينا شاليه يتواجد على مساحة 108 متر مربع. يشتمل الشاليه على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 4 مليون و890 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 48 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يتواجد على مساحة 116 متر مربع. يشتمل الشاليه على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 5 مليون و250 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 52 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يتواجد على مساحة 130 متر مربع. يشتمل الشاليه على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 5 مليون و650 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 56 ألف جنيه مصري.
  • هذا علاوة على توافر شاليه يتواجد على مساحة 134 متر مربع. يشتمل الشاليه على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 6 مليون و60 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 60 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. تلال شورز السخنة .. وحدتك بالتقسيط على 8 سنوات من رؤية

فلل للبيع في تلال شورز 

نستكمل خلال تلك الفقرة التعرف على المزيد من أسعار تلال شورز السخنة من خلال عرض بعض أنماط الفلل المتوفرة لدينا وأسعارها:

  • يتوافر لدينا وحدة توين هاوس فيلا تتواجد على مساحة 175 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 14 مليون و560 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 144 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على ذلك يتوافر فيلا تتواجد على مساحة 300 متر مربع. تشتمل الوحدة على خمس غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 20 مليون و390 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 202 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. تلال شورز.. احجز وحتك الآن في قلب العين السخنة بمقدم 5%

خطط السداد والدفع 

عملت شركة رؤية للتطوير والتنمية العمرانية على إتاحة خطة مناسبة للسداد والدفع، تساعد من خلالها عملائها الراغبين في امتلاك وحداتهم السكنية بأسهل الطرق الممكنة، ويمكنك الحصول على وحدتك ضمن أسعار تلال شورز السخنة من خلال:

  • دفع 5%مقدم.
  • تقسيط الوحدة على 8 سنوات.
  • يتم تسليم الوحدة في 2027.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا وتعرفنا على أسعار تلال شورز السخنة . لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Telal Shores، أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب، أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Most Popular

Latest Posts

تلال السخنةالعين السخنة7,300,000 جم
x
تلال السخنةالعين السخنة7,300,000 جم
x