فيفث سكوير مولالقاهرة الجديدة

الوحدات داخل كمبوند Fifth Square.. قسط حتى 8 سنوات

0
الوحدات داخل كمبوند Fifth Square.. قسط حتى 8 سنوات
الوحدات داخل كمبوند Fifth Square

لطالما كانت إنجازات ومشاريع شركة المراسم للتطوير العقاري محط إعجاب واهتمام الكثير من العملاء والمستثمرين على حد سواء، وذلك لحرصها الدائم على اختيار أفضل المواقع الجغرافية لمشروعاتها، كما تمنح هذه الشركة عملائها أسعارًا تنافسية ومتنوعة مقابل مجموعة متنوعة من الخدمات الترفيهية، ومن أهم مشروعاتها التي تأتي في قلب القاهرة الجديدة كمبوند فيفث سكوير الذي يحتل موقعًا مثاليًا في المربع الذهبي بالتجمع الخامس، ويوفر وحدات متنوعة بأسعار مختلفة ليلبي كافة احتياجات ورغبات وامكانيات العملاء المختلفة، وللتعرف على أنواع الوحدات داخل كمبوند Fifth Square وأسعارها وطرق التقسيط تابع قراءة السطور القادمة.

الوحدات داخل كمبوند Fifth Square

خصصت شركة المراسم قطعة أرض تمتد على 158 فدان، قسمتها بشكل احترافي لتضم عدد من المراحل والأحياء السكنية لكل منها طابع خاص وهوية تميزها، ووحدات تنفرد بها كذلك، حيث وفرت منطقة للشق وأخرى للفلل، والتي يتم تسليم جميعها كاملة التشطيب على أعلى مستويات الجودة، وأنواع الوحدات داخل كمبوند Fifth Square بشكل عام كما يلي:

  • شقق مستقلة.
  • دوبلكس.
  • بنتهاوس.
  • فلل منفصلة.
  • توين هاوس.
  • تاون هاوس.

بعد أن تعرفنا على أنواع الوحدات داخل كمبوند Fifth Square دعنا ننتقل لعرض أسعارها وفقًا لما هو متوفر لدينا، ومن ثم نستعرض نظام السداد المتاح من شركة المراسم

اسعار وحدات فيفث سكوير المراسم

تختلف أسعار وحدات المشروع وفقًا لنوع كل وحدة ومساحتها وموقعها داخل الكمبوند، وغيرها من الأمور التي تتحكم بشكل أو بآخر في السعر، وبشكل عام ووفقًا ما هو متاح لدينا تبدأ الأسعار فيفث سكوير من 4 مليون و100 ألف جنيه مصري:

  • تبدأ أسعار الشقق المتوفرة لدينا سواء من المالك أو من شركة المراسم من 4 مليون و100 ألف جنيه مصري. وتصل إلى 11 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • بينما تبدأ أسعار وحدات الدوبلكس من 7 مليون و687 ألف جنيه مصري. للمساحات التي تبدأ من 170 متر مربع.
  • فضلًا عن وجود شقق بنتهاوس في فيفث سكوير المراسم تبدأ من 121 متر مربع، وصولًا إلى 197 متر مربع. بأسعار يبدأ من 8 مليون و300 ألف جنيه مصري، ويصل إلى 11 مليون و700 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا تبدأ أسعار فلل تاون هاوس من 16 مليون جنيه مصري، ومساحات من 249 متر مربع.

اقرأ المزيد عن كمبوند المراسم فيفث سكوير fifth square .. الخيار الأمثل

نظام التقسيط في فيفث سكوير

وفرت شركة المراسم لعملائها نظام سداد مرن، يسمح للعميل بتملك وحدة أحلامه بكل سهولة وبالتقسيط المريح بدون فوائد، وتفاصيل النظام كما يلي:

  • يمكن للعميل دفع 10% مقدم من ثمن الوحدة السكنية التي يرغب في شرائها داخل كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس.
  • ومن ثم تقسيط باقي سعر الوحدة على مدار 8 سنوات قادمة، وذلك من خلال أقساط شهرية متساوية.

اقرأ المزيد: المراسم fifth square.. وامتلك وحدتك الآن واستمتع بأقصى درجات الرفاهية

بهذا عزيزي القارئ نكون قد انتهينا من التعرف على أهم المعلومات والتفاصيل المختلفة حول الوحدات داخل كمبوند Fifth Square. لكن يرجى التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تتغير بشكل مستمر وفقًا لتغيرات السوق العقاري بمصر، ورؤية الشركة المالكة للمشروع، أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المشروع يمكنك القيام بالضغط على fifth square أو التواصل معنا على واتساب، وكذلك يمكنك كتابة بياناتك في الاستمارة الموضحة أعلاه، ليتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا.

Most Popular

Latest Posts

فيفث سكوير مولالقاهرة الجديدة
x
فيفث سكوير مولالقاهرة الجديدة
x