شركة تعمير

تعرف على أسعار ازاد التجمع الخامس ونظام التقسيط به

يعتبر كمبوند آزاد واحد من أبرز المشروعات السكنية في القاهرة الجديدة، لما يتمتع به من مميزات عديدة جعلته دائمًا الاختيار الأفضل لكل من يبحث عن مكان سكني راقي، حيث عملت شركة تعمير للتطوير العقاري على موقع متميز بالقرب من كافة الطرق والمناطق الحيوية، وخصصت مساحة كبيرة لتنفيذه لكي تستوعب كافة الخدمات والمرافق المتنوعة، مع توفير أكبر قدر من الحدائق والمساحات الخضراء، بالإضافة إلى تقديم العديد من الوحدات السكنية المتنوعة بمختلف أنواعها، وبمساحات وأسعار متعددة، لتلبي كافة احتياجات العملاء المختلفة، وللتعرف على أسعار ازاد التجمع الخامس وتسهيلات السداد التي ورفتها شركة تعمير لعملائها تابع قراءة السطور القادمة.

أسعار ازاد التجمع الخامس

تختلف الأسعار داخل كمبوند آزار باختلاف نوع كل وحدة ومساحتها وموقعها داخل الكمبوند، كما أن نوع البيع أحد العوامل المؤثرة على زيادة او نقصان السعر، فلدينا بعض الوحدات التي يتم بيعها من المالك مباشرة وأخرى من المطور العقاري للمشروع، وأدناه نوضح أسعار الوحدات المتاحة لدينا حاليًا بشكل عام:

  • يوجد شقة للبيع بمساحة 133 متر مربع، تحتوي على ثلاث غرف نوم وحمامين. سعرها 15 مليون 470.611 جنيه مصري، بقسط شهري قيمته 145 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى شقة للبيع في ازاد القاهرة الجديدة من المالك تمتد على مساحة 183 متر مربع. تضم غرفتين نوم وثلاث حمامات، سعرها 8 مليون 712.500 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود بنتهاوس للبيع في ازاد تعمير يمتد على مساحة 176 متر مربع، يحتوي على ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. سعره 6 مليون و662.500 جنيه مصري.
  • وأخيرًا يوجد بينتهاوس بمساحة 209 متر مربع، يتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. سعره 8 مليون و750 ألف جنيه مصري.

بعد أن تعرفنا على أسعار ازاد التجمع الخامس وقبل الانتقال للتعرف على أنظمة التقسيط التي وفرتها شركة تعمير العقارية لعملائها، دعنا نوضح لك أن كمبوند azad لا يوفر شقق فقط بل يضم فلل، ويوجد به كذلك مكاتب إدارية مختلف المساحات والأسعار لتلبي كافة احتياجات رواد الأعمال، وأدناه نوضح تفاصيل المتاح للبيع لدينا.

مكاتب للبيع في ازاد تعمير

يتوفر لدينا حاليًا مكتب للبيع في ازاد التجمع الخامس، وتفاصيله كما يلي:

  • يوجد مكتب للبيع في ازاد تعمير يمتد على مساحة 94 متر مربع.
  • يبلغ سعره 10 مليون و829.466 جنيه مصري.
  • قيمة القسط الشهري 126 ألف و343 جنيه مصري.
  • والمقدم يبلغ 3 مليون و248.840 جنيه مصري.
  • يتم تقسيطه على 5 سنوات.

يمكنك قراءة ازاد.. امتلك وحدتك الآن واستمتع بأسلوب حياة استثنائي

أنظمة السداد في مشروع ازاد

حرصت شركة تعمير العقارية على إرضاء عملائها إلى أقصى حد، لذا وفرت لهم بجانب الأسعار التنافسية ومزايا الكمبوند التي لا حصر لها، تسهيلات مرنة للدفع تمكنهم من امتلاك وحدة الأحلام بالتقسيط على عدة سنوات وبدون فوائد، والأنظمة المتاحة كما يلي:

  • يستطيع العميل تملك وحدة أحلامه بالتقسيط على 8 سنوات قادمة، بعد دفع 10% مقدم من سعر الوحدة.
  • كما يمكن للعميل دفع 30 % من ثمن الوحدة التي يرغب في تملكها. ومن ثم دفع باقي سعرها على هيئة أقساط شهرية متساوية لمدة 5 سنوات.

اقرأ المزيد من التفاصيل حول كمبوند azad التجمع الخامس التي جعلته مجتمع نابض بالحياة

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام رحلتنا التي تعرفنا خلالها على أهم التفاصيل المختلفة حول أسعار ازاد التجمع الخامس. لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية شركة تعمير، وتغيرات السوق العقاري في مصر. أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالنقر على Azad tameer أو تستطيع التواصل معنا من خلال النقر على علامة واتس اب، أو ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

3 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago