جاردن ليكسمدينة السادس من أكتوبر6,260,000 جم

جاردن ليكس هايد بارك عش في قلب الطبيعة بمقدم 5% وقسط حتى 8 سنوات

0
جاردن ليكس هايد بارك عش في قلب الطبيعة بمقدم 5% وقسط حتى 8 سنوات
جاردن ليكس هايد بارك

في جاردن ليكس هايد بارك ستجد الطبيعة الهادئة المريحة الحاضنة لكل أساليب العصر الحديث؛ فتقدم لك الشركة المطورة من خلال مشروعها الأحدث garden lakes تصاميم معاصرة راقية مع نمط معيشي مستوحى من الطبيعة لتخلق لك حياة فريدة وفخمة تجد فيها الاسترخاء والاستمتاع، وتشعر فيها بالتفرد والرفاهية في كل ركن من أركان هذا المشروع السكني العملاق، الذي تم التخطيط له جيدًا ليكون مجتمعًا في الأخير غير قابل للتنافس، تجد فيه جميع ما تتمناه لعيش حياة الترف على مقربة منك ومحيطة بك، وفي سطور هذا المقال سنصطحبك إلى جولة داخل garden lakes hyde park؛ لتتعرف إلى أبرز وأهم المعلومات حوله؛ فتابعنا.

جاردن ليكس هايد بارك

  • تم تصميم مشروع جاردن ليكس السادس من أكتوبر من قبل المهندسين المعماريين المشهورين عالميًا في إيكليجو ديزاين Eklego Designs. والذين يؤمنون بضرورة فهم احتياجات العميل جيدًا؛ ليقدموا له مجتمعات متميزة يجد فيها جميع ما يحلم به.
  • وهو ما حدث داخل كمبوند جاردن ليكس أكتوبر، الذي تم التخطيط له بشكل جيد ومدروس ليكون مشروع سكني في الأخير لا تشوبه شائبة. يعتنق سمات التصاميم المعاصرة المجتمعة جنبًا إلى جنب مع المعيشة المستوحاة من الطبيعة. والذي تم إنشاؤه في أكثر المواقع تميزًا في قلب مدينة السادس من أكتوبر.
  • واستكمالًا لهدف شركة هايد بارك للتطوير العقاري، والمطورة لمشروع كمبوند هايد بارك جاردن ليكس اكتوبر، في تقديم مشروع للعملاء يشعرون داخله أنهم يعيشون في قلب الطبيعة. تم تصميم المباني داخل جاردن ليكس ويست بأسلوب يخلق تناغم وانسجام لا حدود لهما بين الداخل والخارج. فداخل كل مبنى ستجد مجموعة متنوعة ومذهلة من النباتات تزين المداخل والممرات والواجهات الخارجية. لتقدم لك الشركة المطورة في جاردن ليكس ما هو أشبه بلوحة فنية للطبيعة تخطف الأنفاس من جمالها الأخاذ.

وبعدما عرضنا لك بعض المعلومات بشكل عام عن كمبوند جاردن ليكس هايد بارك؛ تابع معنا قراءة السطور التالية لنعرض لك مساحة مشروع جاردن ليكس ومخططه.

مساحة كمبوند جاردن ليكس

  • كما أوضحنا في الأعلى، هايد بارك ويست جاردن لايكس هو مشروع سكني من تطوير شركة هايد بارك للتطوير العقاري، ونفذت الشركة المطورة مشروعها الأحدث Garden Lakes على مساحة 69 فدانًا.
  • وتم تخصيص المساحة الأكبر من مساحة المشروع الكلي للمساحات الخضراء والمنتزهات التي تعطيك إطلالات رائعة وبديعة.
    أما الآن هيا بنا لنشاهد معًا مخطط مشروع جاردن ليكس 6 أكتوبر.

ماستر بلان كمبوند هايد بارك جاردن ليكس

  • كما هو موضح من ماستر بلان كمبوند جاردن ليكس هايد بارك، نرى أن المساحات الخضراء والمنتزهات تشغل المساحة الأكبر من مساحة المجتمع السكني مع نباتات وزهور تخطف الأنفاس من إطلالاتها الخلابة. ويتخلل هذه المساحات الخضراء مسارات للمشي والجري وركوب الدراجات.
  • كما يحتوي مشروع جاردن ليكس على نادي يضم صالة جيم وسبا وجاكوزي، وكذلك حمامات سباحة ذات أحجام وأشكال مختلفة.
  • وجاءت الوحدات السكنية متنوعة وعديدة وبمساحات كبيرة تناسب مختلف الفئات. ويمكنك الاستمتاع بالخضرة وإطلالات على البحيرة من التراسات المعلقة في المبنى السكني.

مخطط <yoastmark class=

أما الآن إذا كنت ترغب في التعرف بالتحديد إلى الموقع الذي تم إنشاء مشروع جاردن ليكس عليه؛ فقط اقرأ السطور التالية لنعرضه لك.

موقع كمبوند جاردن ليكس

في موقع مميز وهادئ بعيدًا عن الازدحام والصخب طورت شركة هايد بارك كمبوند جاردن ليكس هايد بارك في قلب غرب القاهرة. وتحديدًا في موقع حيوي وإستراتيجي في قلب مدينة السادس من أكتوبر. بالقرب من العديد من المعالم والمحاور والطرق الرئيسية والمهمة التي تمهد وتسهل الطريق على العميل للانتقال من وإلى الكمبوند الذي يقع على مقربة من:

  • نادي الجزيرة الرياضي.
  • مول مصر.
  • محور 26 يوليو.
  • مول أركان بلازا.
  • جاليريا 40.
  • بارك ستريت.
  • المتحف المصري الكبير.
  • محطة رسوم القاهرة Cairo Toll Station.
  • بالم هيلز أكتوبر.
  • مول العرب.
  • بالم هيلز جولف فيوز وأكستنشن.

أما إذا كنت تتساءل الآن: ما هي المميزات التي سأحصل عليها عند امتلاك وحدة سكنية داخل مشروع جاردن ليكس أكتوبر؟ تابع معنا قراءة السطور الآتية.

مميزات هايد بارك جاردن ليكس 6 أكتوبر

يضم كمبوند جاردن ليكس هايد بارك العديد من المميزات التي تجعل منه فرصة عليك انتهازها وعدم تفويتها لامتلاك وحدة سكنية في مشروع سكني ستعيش داخله في قلب الطبيعة مع مجموعة من المزايا الأخرى مثل:

  • نادي: يحتوي Compound Hyde Park Garden Lakes October على نادي صحي على مستوى عالمي. يضم صالة جيم وسبا وجاكوزي؛ للحفاظ على صحتك ولياقتك البدنية مع منحك الاسترخاء والراحة اللازمين في حياتك اليومية.
  • الأمان: مشروع جاردن ليكس أكتوبر مزود بمستوى أمان عالي عن طريق أفراد أمن مدربين على أعلى مستوى. مع كاميرات مراقبة، وبوابات إلكترونية تمنحك الأمان على مدار الساعة.
  • حمامات السباحة: يوجد داخل كمبوند هايد بارك جاردن ليكس أكتوبر مجموعة متنوعة من حمامات السباحة بأحجام وأشكال مختلفة تناسب جميع الفئات العمرية.
  • المساحات الخضراء: يتميز Garden Lakes west بالمساحات الخضراء والمنتزهات التي تستحوذ على المساحة الأكبر من مساحة المشروع. وتضم نباتات وزهور بديعة المنظر تعطيك إطلالات ساحرة. يتخللها ممرات للمشي والجري وركوب الدراجات؛ لتمارس رياضتك وأنت تستمتع بأجواء طبيعية مريحة للنفس.

أما الآن، نعرض لك أنواع الوحدات السكنية التي يمكنك شراءها داخل هايد بارك جاردن ليكس؛ لتحدد الأنسب بالنسبة لك من بينها.

أنواع الوحدات في مشروع جاردن ليكس

كما ذكرنا لك في سطور هذا المقال. المباني داخل كمبوند Hyde Park West Garden Lakes تم تصميمها بأسلوب يخلق تناغم وانسجام لا حدود لهما بين الداخل والخارج. فيوجد في كل مبنى مجموعة متنوعة ومذهلة من النباتات تزين المداخل والممرات والواجهات الخارجية. وتتنوع الوحدات السكنية داخل جاردن ليكس هايد بارك ما بين:
– شقق.
– دوبلكس.
– توين هاوس.
– تاون هاوس.
بمساحات متنوعة ليجد كل عميل ما يناسب ذوقه واحتياجاته، ومنها ما هي بتشطيبات متكاملة.
وتضفي الإطلالات الرائعة والمداخل ذات الارتفاع المزدوج سحرًا فريدًا على جميع الشقق والدوبلكس. مع إمكانية الاستمتاع بأفق مفتوحة من الخضرة وإطلالات على البحيرة من التراسات المعلقة في مبناك.

وأخيرًا، نعرض لك أسعار جاردن ليكس هايد بارك وخطط السداد. حتى لا تفوت عليك فرصة امتلاك وحدة في هذا المجتمع السكني المميز والراقي.

أسعار جاردن ليكس أكتوبر

  • كما ذكرنا لك في الأعلى، تتنوع الوحدات السكنية داخل جاردن ليكس هايد بارك ما بين توين هاوس وتاون هاوس وشقق ودوبلكس؛ ليكون أمامك خيارات عديدة تختار من بينها الأنسب لك.
  • وتبدأ الأسعار داخل كمبوند جاردن ليكس من 5 مليون و650 ألف جنيه مصري إلى 17 مليون و990 ألف جنيه مصري.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال. تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

خطط السداد في جادرن ليكس

  • وضعت شركة هايد بارك للتطوير العقاري خطة سداد مرنة تمكن العملاء من امتلاك وحدتهم السكنية داخل garden lakes october بسهولة ويسر، وهي:
    – دفع مقدم 5%، ثم دفع المتبقي من سعر الوحدة على 8 سنوات.

وبهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى نهاية جولتنا اليوم داخل جاردن ليكس هايد بارك، وعرضنا لك العديد من المعلومات حوله.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا. انقر على جاردن ليكس. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

جاردن ليكسمدينة السادس من أكتوبر6,260,000 جم
x
جاردن ليكسمدينة السادس من أكتوبر6,260,000 جم
x