قمرانالجونة260,000 دولار

الجونة في مصر.. يمكنك تجربة كل ما تحلم به

0
الجونة في مصر.. يمكنك تجربة كل ما تحلم به
الجونة في مصر

عندما يتعلق الأمر بالاستثمار العقاري في مصر، يمكن أن تكون الجونة وجهة مثالية يجب أخذها في الاعتبار، حيث توفر هذه المدينة فرصًا لا حصر لها للمستثمرين الباحثين عن عوائد مالية ضخمة، حيث تحتضن العديد من المشروعات السياحية والمنتجعات توفر وحدات بمساحات وأسعار مختلفة وإطلالات ساحرة على ساحل البحر الأحمر، وإذا كنت تفكر في وضع الجونة في مصر على رأس قائمة اختياراتك الاستثمارية أو لاختيار وحدة فاخرة بأحد مشروعاتها يمكنك قراءة السطور القادمة، حيث نقدم بعض المعلومات الهامة عنها.

الجونة في مصر

  • تقع مدينة الجونة في موقع ساحر على شريط رملي يبلغ طوله 10 كيلو متر على ساحل البحر الأحمر، وبالتحديد على بعد 25 كيلومتر شمال الغردقة.
  • تقدم شركة أوراسكوم تجربة فريدة من نوعها من الاستمتاع والاسترخاء في الجونة، حيث توفر لك نمط جديد متكامل يختلف عن الفكرة المعتادة لأي مشروع سياحي تقليدي، بمزيج رائع بين التصميم الهندسي الفريد ومنظر البحر الساحر.
  • شعار شركة أوراسكوم الخاص بالجونة هو ” الحياة كما يجب أن تكون” وانطلاقًًا من هنا، قدمت كافة المرافق الخدمية والترفيهية التي يحتاجها أي شخص، حتى يستمتع بحياة متكاملة، حيث يجد الزوار شواطئ متنوعة وفنادق راقية ومطاعم وكافيهات متميزة، ومرافق رياضية وتجارية وترفيهية.
  • إذا كنت من محبي الأنشطة البرية ستجد العديد منها كرحلات السفاري وركوب الخيل والتزلج على الرمال، كما ستجد العديد من الأنشطة المائية إذا كنت من محبي البحر، مثل السباحة والغوص وصيد الأسماك وركوب الأمواج.
  • تضم منتجعات الجونة في مصر عدد ضخم ومتنوع من الوحدات مثل الاستوديوهات والشقق والتوين هاوس والتاون هاوس والفيلات وغيرها، بمساحات مختلفة لتلبي كافة رغبات واحتياجات العملاء.

دعنا قبل أن نستعرض لك أسماء بعض القري السياحية التي تقدمها شركة أوراسكوم داخل الجونة في مصر، أن نذكر لك أهم الأحداث والفاعليات التي تستضيفها هذه المدينة الساحرة، والتي جعلتها مخط أنظار الكثيرين في الآونة الأخيرة.

فاعليات الجونه الغردقة

تنظم وتستضيف الجونة العديد من الفاعليات والأحداث الهامة سواء ثقافية أو فنية أو رياضية من بينها ما يلي:

  • البطولة العربية لرواد التنس، وهي أول بطولة للكرة الطائرة بالجونة.
  • بطولة أوراسكوم للتنمية لصيد الأسماك
  • وكذلك بطولة بولو الشاطئ لأول مرة في مصر،
  • فضلًا عن بطولة الجونة الدولية للاسكواش.
  • وكذلك ورالي الجونة.
  • ومهرجان الجونة السينمائي.

اقرأ المزيد عن إليك أهم المعلومات عن الجونه .. جزيرة الأحلام في البحر الأحمر، كما يمكنك الاطلاع على أهم الأنشطة التي يمكنك القيان بها في الجونة من هنا.

منتجعات الجونة

وفرت شركة أوراسكوم عدد من القرى السياحية الفاخرة، التي تقدم مرافق متكاملة ووحدات سكنية متنوعة في الأشكال والأحجام والأسعار، ومن بينها ما يلي:

اقرأ المزيد عن: ما يجب معرفته عن الجونة.. ” الحياة كما ينبغي أن تكون”

باختصار، توفر منتجعات مدينة الجونة في مصر تجربة فاخرة وممتعة للزوار، حيث تتيح لهم الاسترخاء والحصول على الترفيه في بيئة جميلة ومريحة، وإذا كنت ترغب في التعرف على آخر تحديث حول مشروعات هذه المنطقة والوحدات والأسعار المتواجدة لدينا حاليًا وكيفية تملك وحدة من بينها، يمكنك القيام بالضغط على El Gouna Projects أو التواصل معنا في Nawy من خلال واتس اب أو ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

قمرانالجونة260,000 دولار
x
قمرانالجونة260,000 دولار
x