بيل في مدينة السادس من أكتوبر6,350,000 جم

ما يجب معرفته عن مشروع كمبوند Belle Vie Emaar

0
ما يجب معرفته عن مشروع كمبوند Belle Vie Emaar
مشروع كمبوند Belle Vie Emaar

مشروع كمبوند Belle Vie Emaar في قلب الشيخ زايد، يوفر لك الهدوء والراحة والإطلالة الساحرة، بالإضافة إلى الخدمات المميزة التي لا توجد في مكان آخر، كونه من أرقى المجمعات السكنية بالمنطقة، فدائمًا ما تكون مشروعات شركة إعمار تمثل نقلة نوعية في السوق العقاري المصري، ويتميز هذا المشروع بالمساحات الخضراء الشاسعة، والتصميمات العصرية الأنيقة، وتنوع الوحدات والأسعار التي تجعله خيار مثالي للكثيرين كونه يلبي احتياجات ورغبات الكثير من العملاء، وللتعرف على المزيد من المعلومات عن بيل فى الشيخ زايد Belle Vie Sheikh Zayed تابع قراءة السطور القادمة.

مشروع كمبوند Belle Vie Emaar

  • يعتبر مشروع بيل في أحد أهم وأبرز مشروعات شركة إعمار مصر في الشيخ زايد، حيث خصصت قطعة أرض تمتد على 500 فدان، وقسمتها بشكل استثنائي بأيدي أمهر وأفضل الخبراء والمهندسين.
  • يتميز كمبوند بيل في زايد بطبيعته الساحرة بفضل المزيد المتناغم بين المساحات الخضراء والمسطحات المائية، مما يمنح وحدات الكبموند إطلالات في غاية الجمال والروعة.
  • وبالإضافة إلى تصميمات مشروع كمبوند Belle Vie Emaar الراقية والساحرة، يمكنك أن تفهم تمامًا معنى الفخامة والرقي داخل هذا الصرح المعماري الرائع.
  • حرصت شركة إعمار المالكة على اختيار الموقع المناسب لتنفيذ كمبوند بيل في الشيخ زايد بعناية فائقة وتوفير أعلى مستوى من الهدوء والخصوصية التي يبحث عنها العملاء، لذلك يقع بيل في بالقرب من أهم الطرق الحيوية والمحاور الرئيسية، على رأسها التالي:- يقع المشروع على بعد 10 دقائق من محور 26 يوليو.
    – 8 دقائق تفصل بين بيل في وطريق الضبعة.
    – المسافة بين بيل في وبين محور روض الفرج 3 دقائق.
    -على بعد 3 دقائق فقط من طريق الإسكندرية الصحراوي.

بعد أن تعرفنا على أبرز التفاصيل عن مشروع كمبوند Belle Vie Emaar، دعنا نوضح أدناه أنواع الوحدات التي يمكنك أن تجدها بداخله، وبعضًا من المتوفر لدينا للبيع. 

اقرأ المزيد: مشروع بيل فى الشيخ زايد .. استمتع برفاهية لا تنتهي

الوحدات في كمبوند بيل في

تتنوع وحدات بيل في بتنوع كل مرحلة داخل الكمبوند، وبشكل عام وفرت إعمار داخل هذا المشروع فلل وتاون هاوس وشقق بمساحات مختلفة وأسعار كذلك متنوعة، وأدناه نقدم بعضًا من المتاح من بين هذه الوحدات لدينا من المالك مباشرة:

  • تتوفر شقة للبيع في بيل في مساحتها 127 متر مربع، تضم غرفتين نوم وحمامين، بسعر 7 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود فيلا للبيع في بيل في بمساحة 309 متر مربع، تضم أربع غرف نوم وأربع حمامات، سعرها 40 مليون و560.79 جنيه مصري، بقسط قدره 320 ألف و786 جنيه مصري شهريًا على 8 سنوات.
  • وأخيرًا يوجد تاون هاوس للبيع في Belle Vie يمتد على مساحة 207 متر مربع، يتكون من ثلاث غرف نوم وغرفتين نوم، سعره 18 مليون و24.960 جنيه مصري، بقسط على 7 سنوات يبلغ 173 ألف و729 جنيه مصري.

اقرأ المزيد إليك اسعار belle Vie Emaar .. امتلك وحدتك من المالك مباشرةً

بهذا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على أهم المعلومات عن مشروع كمبوند Belle Vie Emaar، لكن يرجى العلم أن مختلف الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر، أما إذا كنت ترغب في التعرف على آخر تحديث حول الوحدات والأسعار المتواجدة لدينا حاليًا، يمكنك القيام بالضغط على belle vie أو التواصل معنا من خلال واتس اب أو ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

بيل في مدينة السادس من أكتوبر6,350,000 جم
x
بيل في مدينة السادس من أكتوبر6,350,000 جم
x