شركة تعمير

أسعار كمبوند ازاد عش حياة الترف بمقدم 10% وقسط 8 سنوات

على مساحة 55 فدانًا، طورت شركة تعمير للتطوير العقاري مشروع ازاد، وقسمت هذه المساحة بطريقة مدروسة وجيدة ما بين: مباني تحتوي على حوالي 1700 وحدة متنوعة، مع مساحات خضراء تعطي إطلالات طبيعية خلابة، ومجموعة واسعة من المرافق والخدمات الترفيهية والأساسية التي جاءت متكاملة وكاملة لن تضطر في وجودها الخروج من الكمبوند للحصول على الرفاهية أو احتياجاتك اليومية؛ لتمنحك الشركة المطورة في الأخير مجتمع سكني يقدم لك حياة الترف والمتعة على طبق من ذهب لن تستطيع أمامه سوى الرغبة في امتلاك وحدة داخله، وفي هذا الصدد نعرض لك أسعار كمبوند ازاد في السطور التالية؛ فتابعنا.

أسعار كمبوند ازاد

تتنوع الوحدات السكنية داخل كمبوند ازاد Azad ليجد كل عميل ما يناسب ذوقه واحتياجاته، وفي وقت كتابة هذا المقال توجد لدينا 4 وحدات سكنية للبيع داخل كمبوند azad، هذه هي تفاصيلها:

  • شقة في ازاد كمبوند بمساحة 133 متر مربع يتم بيعها بسعر 15 مليون و470,611 ألف جنيه مصري. ويتم تسليمها في عام 2026 بتشطيب كامل، تحتوي على 3 غرف نوم، و2 حمام، بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • شقة في كمبوند ازاد التجمع على مساحة 183 متر مربع بسعر 8 مليون و712,500 ألف جنيه مصري. تحتوي على 2 غرف نوم، و3 حمام، وجاهزة للتسليم بنصف تشطيب، إعادة بيع من المالك.
  • بنتهاوس للبيع في ازاد تعمير بسعر 7 مليون و431 ألف جنيه مصري على مساحة 176 متر مربع. جاهز للتسليم إعادة بيع من المالك، يحتوي على 3 غرف نوم و3 حمام.
  • بنتهاوس للبيع في ازاد القاهرة الجديدة بسعر 8 مليون و750,000 ألف جنيه مصري على مساحة 209 متر مربع. جاهز للتسليم إعادة بيع من المالك، يحتوي على 3 غرف نوم و3 حمام.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال. تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

وبعدما عرضنا لك أسعار كمبوند ازاد الوحدات المتوفرة لدينا؛ اقرأ معنا السطور التالية لنعرض لك أيضًا خطط السداد التي توفرها لك الشركة المطورة.. تعرف إلى: موقع ازاد كمبوند تعمير 

خطط السداد في azad compound

توفر شركة تعمير للتطوير العقاري خطتين للسداد داخل مشروع ازاد القاهرة الجديدة؛ لتسهل عليك امتلاك وحدتك داخل أزاد، وهما:

  • 10% مقدم، وقسط على 8 سنوات.
  • 30% مقدم، وقسط على 5 سنوات.

أما الآن، نعرض لك أبرز خدمات كمبوند ازاد التجمع الخامس.. يمكنك كذلك الاطلاع على معلومات أكثر عن: كمبوند azad

خدمات كمبوند ازاد التجمع الخامس

  • داخل ازاد كمبوند ستجد ذا بيزنس لونج The business lounge الذي يضم مبنى إداري به مكاتب إدارية ومتجر للبيع بالتجزئة، وجميع المرافق اللازمة لمختلف الأعمار، مع مساحات مختلفة ذات أجواء مختلفة لكل نشاط، وكذلك مركز اجتماعي community center يضم مجموعة واسعة من الفعاليات التي تمنحك أوقاتًا ممتعة مليئة بالرفاهية والعمل والاسترخاء والعديد من الأنشطة منها:
    أماكن متعددة الأغراض Multi-Purpose SPACES: وفيها تتم فعاليات لجمع المجتمع بأكمله لقضاء يوم مليء بالتفاعل الاجتماعي حول نشاط مثير للاهتمام، أو استيعاب أي مناسبة اجتماعية.
    ذا سوشيال لونج The Social lounge: هو مركز رئيسي لمركز المجتمع community center، وفيه يمكنك تناول فنجان من القهوة، أو اللعب على طاولة كرة القدم، أو الاتحاد خلال مباراة رياضية، أو الاسترخاء مع كتاب، وWIFI مجاني يضمن لك أن كمبوند ازاد التجمع سيظل متصلاً سواء كان وجهًا لوجه أو عبر الإنترنت، فضلًا عن وجود قسم لخدمات الكمبيوتر والطباعة الذي سينال اهتمام الطلاب ورجال الأعمال على حد سواء.

 

كما توجد الكثير من خدمات كمبوند ازاد التجمع الخامس الأخرى، مثل:
  • (حديقة للحيوانات الأليفة – غرفة ألعاب للأطفال – جيم – مركز الخدمات – ملعب رياضي متعدد الأغراض – منطقة تمارين رياضية خارجية – منطقة التأمل – منطقة الشواء – منطقة لعب الشطرنج – حمام سباحة – سينما خارجية – مسار للدراجات – مسار للمشي.)

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك عزيزي القارئ أسعار كمبوند ازاد.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على آزاد في القاهرة الجديدة. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Nagham Reda

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

1 day ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

3 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago