ذا ناينزالجونة1,235,000 دولار

اين تقع الجونة فى مصر ؟ وأهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها

0
اين تقع الجونة فى مصر ؟ وأهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها
اين تقع الجونة فى مصر

إذا امتلكت وحدة سكنية داخل مدينة الجونة فأنت تشتري منزلك داخل مدينة الأحلام حيث تجد جميع ما قد تحتاج إليه في مجتمع سياحي ساحلي في مواسم السفر أو طوال العام؛ ففي el gouna يمكنك المكوث هناك دائمًا نظرًا لما تتضمنه من جميع الخدمات الأساسية والترفيهية مع أشعة الشمس الموجودة على مدار السنة والتي تجعل منها بيئة صالحة للعيش في جميع الفصول بالإضافة إلى أجوائها الصيفية التي تمكنك من الاستمتاع بالبحر الأحمر الفيروزي في النهار والانغماس في ليل ملئ بالحيوية، مع إمكانية ترتيب رحلات إلى مناطق أثرية وتاريخية نظرًا لما تتمتع به من موقع ممتاز والذي سنوضح لك اين تقع الجونة فى مصر بالتفصيل في السطور التالية؛ فتابعنا.

اين تقع الجونة فى مصر

  • تقع قرية الجونة في موقع مميز وحيوي على بعد 25 كيلومترًا شمال الغردقة.
  • وتبعد الجونة الغردقة أربع ساعات طيران فقط من العواصم الأوروبية الرئيسية؛ فتستطيع الوصول إليها بسهولة من أوروبا عبر مطار الغردقة الدولي القريب.
  • كما تقع مدينة الجونة بالقرب من عجائب مصر الطبيعية والمواقع التاريخية والكنوز الأثرية؛ فيمكنك بالسيارة زيارة معابد الأقصر وأسوان.
  • كما يوفر لك موقع الجونة إمكانية تنظيم رحلات نهارية وليلية إلى الأقصر وأسوان والقاهرة وسيناء بسهولة.

وبعدما عرضنا لك إجابة سؤال اين تقع الجونة فى مصر.. نوضح لك بعض الأنشطة التي يمكنك القيام بها في الجونة.. اعرف كذلك معلومات أكثر عن: الجونة مصر

فعاليات الجونه

في الجونة يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة الليلية والنهارية؛ ففيها تجد السعادة والمتعة في كل لحظة، ومن الأشياء التي يمكنك القيام بها في الجونة مصر:

  • الرحلات: توجد في قرية الجونة السياحية بالغردقة العديد من الرحلات التي يمكنك القيام بها من رحلات بحرية، أو مغامرات في الصحراء الشرقية، أو مشاهدة النجوم، أو القيام بجولة في دير صحراوي.
  • جولف: في مدينة الجونة في مصر يوجد ملعبان للجولف يتكونان من 18 حفرة، وهما مناسبان لجميع مستويات لاعبي الجولف. ويمكنك فيهما الاستمتاع بالجولف وسط إطلالات مذهلة على الجبال والبحر الأحمر الساحر.
  • الشواطئ وحمامات السباحة: تسبح في المياه وأنت تستمع إلى عالم من الموسيقى المميزة مع أشهى وأفضل الأطعمة التي تمنحك أجواء شاطئية مثالية.
  • سي سينما: تضم الجونة الغردقة مصر ثلاثة أماكن عرض بسعة 649 شخصًا، مملوكة ومُدارة من قبل iProductions، ومجهزة بأحدث تقنيات وأدوات Dolby Digital، مما يوفر تجربة سينمائية فريدة.

أما الآن، إذا كنت ترغب في التعرف إلى أسعار فلل فى الجونة؛ تابع معنا قراءة السطور التالية.. نرشح لك كذلك قراءة: منتجع الجونة في مصر

اسعار الفلل في الجونة

تتراوح أسعار الفلل في مدينه الجونه من 715,529 ألف دولار حتى 4 مليون و545,420 ألف دولار، وسنعرض لك أسعار الفلل في قرية ذا ناينز بالتفصيل، وقبل هذا إليك أهم المعلومات عنها:
– طورتها شركة أوراسكوم للتطوير والتنمية العقارية على مساحة كبيرة بلغت حوالي 87 ألف متر مربع.
– تقع على مقربة من أهم القرى السياحية في الجونة وأكثرها تميزًا، وفي خلال 10 دقائق فقط يمكنك الوصول إلى المارينا.

فيلا للبيع في الجونة في ذا ناينز 

  • فيلا بمساحة 192 متر مربع بسعر 849,103 ألف دولار. بمقدم 129,610 ألف دولار، وقسط على 5 سنوات، بمقدار 10,800 دولار شهريًا. والتسليم في عام 2025.
  • وفيلا أخرى بسعر 878,417 ألف دولار على مساحة 189 متر مربع. والتسليم في عام 2025، بقسط شهري 10.980 دولار لمدة 5 سنوات، مع مقدم 131,760 ألف دولار.
  • وعلى مساحة 208 متر مربع يمكنك شراء فيلا بسعر 885,006 ألف دولار. والتسليم في عام 2025. بقسط 11,062 دولار شهريًا لمدة 5 سنوات. والمقدم 132,750 ألف دولار.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال، تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.. يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: الجونة

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وأوضحنا لك اين تقع الجونة فى مصر والعديد من المعلومات الأخرى.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشاريع مدينة الجونة وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. انقر على الجونة. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ذا ناينزالجونة1,235,000 دولار
x
ذا ناينزالجونة1,235,000 دولار
x