إعمار

فلل للبيع في بيل فى الشيخ زايد بـ40 مليون تعرف إلى تفاصيلها

Belle Vie مجتمع تستطيع في كل ركن من أركانه أن تتعرف إلى المعنى الحقيقي لجمال الحياة، والذي تم تطويره على مساحة شاسعة بلغت 500 فدانًا، حيث تجد وحدات مختلفة ومتنوعة بتصميمات معمارية رائعة، مع مساحات خضراء وطبيعة خلابة، ومرافق وخدمات ترفيهية وأساسية، وكافة العناصر التي تجعل الحياة أجمل وأكثر راحة، بالإضافة إلى موقعه المميز في أكثر المواقع جاذبية وإستراتيجية وحيوية في مدينة زايد الجديدة بالقرب من طريق الإسكندرية الصحراوي، والضبعة، ومحور 26 يوليو، ومحور روض الفرج، والطريق الدائري الأوسطي، كل هذا وأكثر جعل منه مشروعًا سكنيًا متكاملًا يبحث الكثيرون فيه عن فلل للبيع في بيل فى الشيخ زايد لامتلاك وحدة تشعرهم بالرقي والفخامة؛ فإذا كنت منهم اقرأ السطور التالية لنعرضها لك.

فلل للبيع في بيل فى الشيخ زايد

تتنوع الوحدات السكنية داخل كمبوند بيل فى في الشيخ زايد ما بين فيلات مستقلة، وشقق، وتاون فيلا، وجميعها بمساحات مختلفة لتناسب حاجة كافة العملاء. وفي وقت كتابة هذا المقال توجد فيلا واحدة للبيع لدينا، هذه هي تفاصيلها:

  • فيلا بسعر 40 مليون و560,079 ألف جنيه مصري على مساحة 309 متر مربع، بمقدم 4 مليون و780 ألف جنيه مصري. بقسط شهري 320,790 ألف جنيه مصري حتى 8 سنوات قسط. يتم تسليمها في عام 2026 بتشطيب كامل، وهي إعادة بيع من المالك. تحتوي على 4 غرف نوم، و4 حمامات، مع غرفة مربية مع حمام، وتتكون من دور أرضي ودور أول وبنتهاوس.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال. تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

وبعدما عرضنا لك سعر فلل للبيع في بيل فى الشيخ زايد المتوفرة لدينا في وقت كتابة هذا المقال. نعرض لك أيضًا في السطور التالية سعر الشقة الموجودة لدينا.. اقرأ المزيد عن: بيل في اعمار 

شقق للبيع في بيل فى

  • توجد لدينا في وقت كتابة هذا المقال شقة في بيل في اعمار الشيخ زايد للبيع بسعر 7 مليون و500 ألف جنيه مصري على مساحة 127 متر مربع. تحتوي على 2 حمام، و2 غرف نوم، ويتم تسليمها في عام 2024 بتشطيب كامل، وهي إعادة بيع من المالك.

أما الآن نعرض لك الخدمات الموجودة داخل كمبوند بيل في والتي يمكنك الاستمتاع بها عند امتلاك وحدتك داخل هذا المشروع السكني.. اعرف كذلك معلومات أكثر عن: بيل ڤي الشيخ زايد

خدمات كمبوند بيلا في

وفرت شركة إعمار للتطوير العقاري في مشروعها بيل ڤي مجموعة من الخدمات الترفيهية والأساسية التي تمنح السكان المتعة والرفاهية، من أبرزها:

  • تاون سنتر: هو المركز حيث تجد المتعة والحيوية والرفاهية التي تبحث عنها؛ فيوجد به أنشطة عديدة تمنحك أوقاتًا ممتعة داخل بيل فى الشيخ زايد Belle Vie Sheikh Zayed. مثل المطاعم الراقية والكافيهات المختلفة، كما أنه يتضمن مجموعة من المكاتب الإدارية، ومحال بيع بالتجزئة، وغيرها من الخدمات.
  • نادي: هو نادي رياضي متكامل يضم كرة قدم أو تنس أو سباحة وغيرها من الرياضات. كما يمكنك بداخله ممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية خاصةً أنه يعد موطن لمختلف أشكال الفنون والموسيقى.
  • البلازا: ستجد فيها احتياجاتك اليومية من: هايبر ماركت، ومخبز، ومغسلة، وأماكن لتصفيف الشعر.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك عزيزي القارئ أسعار شقق وفلل للبيع في بيل فى الشيخ زايد.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على بيل في. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Nagham Reda

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

4 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago