ارت ايلاندالجونة

فلل للبيع في الجونة بالتقسيط على 5 سنوات

0
فلل للبيع في الجونة بالتقسيط على 5 سنوات
فلل للبيع في الجونة

تخيل أن تبدأ يومك بين الجبال على واحد من أفضل شواطئ البحر الأحمر وأكثرها سحرًا، وسط العديد من المساحات الخضراء التي توفر لك تجربة استرخاء استثنائية، يمكنك تحقيق كل ذلك في أرض الخيال والسحر الجونة مصر، في مجموعة من أفضل القرى والمشروعات التي تم بنائها على يد أكبر خبراء السوق العقاري في مصر، والتي أتى على رأسهم شركة اوراسكوم للتنمية العقارية حيث قدمت فلل للبيع في الجونة على قدر عالي من الرقي والرفاهية، والأناقة، تنافس في جودتها أفضل المنتجعات العالمية، وخلال فقرات موضوعنا التالية سنتعرف على بعض منها لنساعدك في الحصول على حياة شاطئية لا مثيل لها.

فلل للبيع في الجونة

نبدأ خلال تلك النقاط في عرض فلل للبيع في الجونة مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • كمبوند ارت ايلاند يشتمل على فيلا تمتد على مساحة 200 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. تبلغ قيمة الفيلا حوالي 716 ألف دولار.
  • كمبوند ذا ناينز يشتمل على فيلا تمتد على مساحة 192 متر مربع. تضم أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. تبلغ قيمة الفيلا حوالي 849 ألف دولار.
  • علاوة على ذلك نجد أن كمبوند ارت ايلاند يشتمل على فيلا تمتد على مساحة 216 متر مربع. تضم أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. تبلغ قيمة الفيلا حوالي 857 ألف دولار.
  • كمبوند ذا ناينز يحتوي على فيلا تمتد على مساحة 189 متر مربع. تضم أربع غرف نوم. تبلغ قيمة الفيلا حوالي 878 ألف دولار.
  • نجد أن كمبوند ذا ناينز يحتوي أيضًا على فيلا تمتد على مساحة 208 متر مربع. تضم أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. تبلغ قيمة الفيلا حوالي 885 ألف دولار.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. إليك أهم المعلومات عن الجونه .. جزيرة الأحلام في البحر الأحمر

أسعار فلل الجونه

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على المزيد من فلل للبيع في الجونة نستعرضها معًا مرتبة وفقًا للسعر:

  • كمبوند اينشنت هيل يحتوي على فيلا تمتد على مساحة 178 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. تبلغ قيمة الفيلا حوالي 915 ألف دولار.
  • قرية شدوان تحتوي على فيلا تمتد على مساحة 178 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. تبلغ قيمة الفيلا حوالي 970 ألف دولار.
  • بخلاف ذلك نجد أن كمبوند اينشنت هيل يحتوي على فيلا تمتد على مساحة 226 متر مربع. تضم أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. تبلغ قيمة الفيلا حوالي مليون و53 ألف دولار.
  • علاوة على فيلا أخرى في نفس المشروع السابق ذكره أعلاه تمتد على مساحة 234 متر مربع. تضم أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. تبلغ قيمة الفيلا حوالي مليون و178 ألف دولار.
  • كما نجد أن كمبوند نورث باي يحتوي على فيلا تمتد على مساحة 244 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم. تبلغ قيمة الفيلا حوالي مليون و387 ألف دولار.
  • يشتمل كمبوند نورث باي على فيلا أخرى تمتد على مساحة 286 متر مربع. تضم أربع غرف نوم. تبلغ قيمة الفيلا حوالي مليون و588 ألف دولار.

تجدر الإشارة إلى مختلف الوحدات السابق ذكرها تم إنشائها من قبل شركة أوراسكوم، ويمكنك تقسيط قيمتها على 5 سنوات، كما يمكنك أيضًا الاطلاع على .. اين تقع الجونة بمصر؟.. إليك التفاصيل.

بهذا نكون قد انتهينا من موضوعنا اليوم وتعرفنا على بعض من فلل للبيع في الجونة مع عرض مختلف التفاصيل المتعلقة بها. لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة لكل مشروع، وتغيرات السوق العقاري بمصر. أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المشروعات والوحدات والأسعار المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالنقر على el gouna كما يمكنك التواصل معنا من خلال الواتس اب، أو ملء الاستمارة المتواجدة أعلاه.

 

 

 

Most Popular

Latest Posts

ارت ايلاندالجونة
x
ارت ايلاندالجونة
x