شركة تعمير

أسعار وحدات كمبوند ازاد التجمع الخامس امتلك منزلك بقسط حتى 8 سنوات

طورت شركة تعمير للتطوير العقاري مجتمعًا سكنيًا متكاملًا تشكل فيه المباني السكنية مستطيلًا مثاليًا، وتقع على أطراف الكمبوند مطلة على الحديقة والمرافق؛ لتجد فيها معنى مختلف للحياة ورقيها مع وجود مركز اجتماعي بمثابة العمود الفقري الذي يجذب جميع السكان للاستمتاع بالأنشطة مع بعضهم البعض وتكوين روابط قوية بينهم، مع مساحات خضراء محيطة بك من كل جانب داخل مشروع ازاد تمنحك إطلالات مميزة وجميلة طوال الوقت ممزوجة بصوت المياه المتساقط في الخلفية؛ لتكون دائمًا في أجواء أشبه بالريف الممزوج بروح العصر الحديث لن تستطيع أمامها سوى البحث عن أسعار وحدات كمبوند ازاد التجمع الخامس لامتلاك وحدتك حيث تجد المتعة والهدوء والراحة، وهي ما سنعرضها لك في السطور التالية؛ فتابعنا.

أسعار وحدات كمبوند ازاد التجمع الخامس

وحدات كمبوند ازاد Azad تتميز بدخول الضوء الطبيعي لها، مع سهولة الوصول إليها، كما أنها تم تصميمها بأسلوب ممتاز يلبي احتياجاتك مع الاستفادة المثلى من المساحة، وفي وقت كتابة هذا المقال توجد لدينا 4 وحدات سكنية إليك تفاصيلها:

  • شقة في ازاد كمبوند بسعر 15 مليون و470,611 ألف جنيه مصري على مساحة 133 متر مربع. والتسليم في عام 2026 بتشطيب كامل، تحتوي على 3 غرف نوم، و2 حمام، بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • شقة في كمبوند ازاد التجمع بسعر 8 مليون و712,500 ألف جنيه مصري على مساحة 183 متر مربع. جاهزة للتسليم بنصف تشطيب، تحتوي على 2 غرف نوم، و3 حمام، ريسيل أو إعادة بيع من المالك.
  • بنتهاوس للبيع في ازاد التجمع الخامس بسعر 7 مليون و431 ألف جنيه مصري على مساحة 176 متر مربع. جاهز للتسليم بنصف تشطيب، يحتوي على 3 غرف نوم و3 حمام، إعادة بيع من المالك.
  • بنتهاوس للبيع في ازاد القاهرة الجديدة بسعر 8 مليون و750,000 ألف جنيه مصري على مساحة 209 متر مربع. جاهز للتسليم بنصف تشطيب، يحتوي على 3 غرف نوم و3 حمام، إعادة بيع من المالك.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال. تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.. يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: كمبوند azad

وبهذا نكون قد عرضنا لك جميع أسعار وحدات كمبوند ازاد التجمع الخامس المتوفرة لدينا في وقت كتابة هذا المقال. لمعرفة خطط السداد التي يمكنك بها امتلاك وحدتك السكنية داخل كمبوند ازاد Azad؛ اقرأ السطور التالية.

خطط السداد في ازاد

  • طرحت شركة تعمير للتطوير العقاري داخل مشروع ازاد القاهرة الجديدة خطتين للسداد؛ لتسهل على عملائها امتلاك منزلهم في مشروعها السكني، وهما:
    – دفع 10% مقدم، ثم دفع المتبقي من سعر الوحدة على قسط 8 سنوات.
    – أو دفع 30% مقدم، ثم دفع المتبقي من سعر الوحدة على قسط 5 سنوات.

وأخيرًا، إليك موقع كمبوند ازاد بالتحديد.. يمكنك كذلك التعرف إلى معلومات أكثر عن: ازاد كمبوند تعمير

موقع ازاد

  • في موقع إستراتيجي ومميز في مكان هادئ أشبه بالملاذ في قلب القاهرة الجديدة، بالقرب من أهم المعالم حيوية، وأشهر المناطق؛ طورت شركة تعمير للتطوير العقاري ازاد كمبوند؛ فنجد أنه يقع على مقربة من:
    – مطار القاهرة الدولي.
    – الجامعة الأمريكية.
    – مول Point 90.
    – شارع التسعين الجنوبي.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك أسعار وحدات كمبوند ازاد التجمع الخامس.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على آزاد في القاهرة الجديدة. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Nagham Reda

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

3 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago