ازادالقاهرة الجديدة18,349,800 جم

موقع ازاد كمبوند تعمير وأبرز خدماته

0
موقع ازاد كمبوند تعمير وأبرز خدماته
ازاد كمبوند تعمير

هل فكرت يومًا أن تعيش داخل مشروع سكني بمثابة مدينة متكاملة يوجد بها جميع ما قد تحتاج إليه من خدمات أساسية وترفيهية لدرجة أن تضم سينما، وجيم، وحديقة لحيوانك الأليف!، والعديد من المميزات الأخرى داخل مجتمع واحد فقط مغلقًا على الطبقة الراقية والأرستقراطية تشعر داخله بالتميز والرقي، وهو ليس مجرد مكانًًا للعيش بل تم تطويره ليكون ما هو أكثر من مجرد منزل تسكن فيه؛ لتقدم لك شركة تعمير للتطوير العقاري من خلاله الرفاهية التي تطمح إليها، وفي هذا الصدد سنعرض لك أبرز خدمات ازاد كمبوند تعمير في السطور التالية من هذا المقال؛ فتابعنا.

ازاد كمبوند تعمير

حرصت شركة تعمير للتطوير العقاري أن تجعل من مشروعها ازاد مدينة للأحلام؛ حيث تجد فيها ما يفوق حتى أحلامك من رفاهيات وخدمات تجدها فقط داخل كمبوند azad، ومن أبرزها:

  • منطقة التأمل: خصصت لك شركة تعمير داخل ازاد كمبوند منطقة خاصة بالتأمل؛ حيث تستطيع الاسترخاء والتخلص من الضغوطات.
  • حديقة للحيوانات الأليفة: حتى لا تضطر إلى الخروج من كمبوند ازاد التجمع لتمشية حيوانك الأليف؛ حرصت الشركة المطورة أن يكون داخل الكمبوند حديقة للحيوانات الأليفة للتمشية واللعب والاستمتاع.
  • سينما خارجية: أما إذا كنت من محبي مشاهدة الأفلام الحديثة؛ فعلى بعد خطوات من وحدتك السكنية ستجد سينما لمشاهدة أحدث الأفلام في الهواء الطلق.
  • مسار للدراجات: يمكنك من خلال مسار الدراجات في كمبوند ازاد التجمع الخامس ممارسة هواية ركوب الدراجات في الهواء الطلق مع الاستمتاع بمناظر اللاند سكيب.
  • مسار للمشي والجري: إذا كنت من محبي رياضة الجري أو المشي ستمارس هوايتك الآن في الهواء الطلق. وفي مسارات آمنة بعيدة عن السيارات.
    نستكمل معك الخدمات في السطور التالية.

خدمات azad

  • جيم: أما إذا كنت من عشاق الجيم؛ فلن تضطر إلى الخروج من كمبوند أزاد للذهاب إليه؛ ففي آزاد ستجد جيم يخفف ضغط العمل عليك، ويساعدك على تقوية صحتك الجسدية.
  • Dry Deck Fountain نافورة في الهواء الطلق: حيث يمكن لطفلك اللعب في الماء والاستمتاع به داخل ازاد كمبوند تعمير.
  • غرفة ألعاب للأطفال: تم تخصيص غرفة ألعاب للأطفال في azad compound مزودة بألعاب تعليمية، وكتب مناسبة لمختلف أعمارهم، وjungle gym حيث يمكنهم اللعب والتطور في أمان.
  • مركز الخدمات: يوفر لك مجموعة واسعة من الخدمات التي تلبي احتياجاتك اليومية.
  • ملعب رياضي متعدد الأغراض: يضم مجموعة متنوعة من الرياضات، كما توجد منطقة تمارين رياضية خارجية في الهواء الطلق.
    منطقة لعب الشطرنج: يمكنك لعبها مع الأصدقاء أو الجيران من سكان أزاد في مكان واحد.
  • منطقة الشواء: للاستمتاع بالشواء وتكوين روابط قوية مع سكان الكمبوند.
  • حمام سباحة: للسباحة والاستمتاع بالشمس.

وبعدما عرضنا لك أبرز خدمات ازاد كمبوند تعمير. قد ترغب في التعرف إلى موقع هذا المشروع بالتحديد، وهو ما سنوضحه لك في السطور التالية.. اقرأ أكثر عن: كمبوند azad

موقع كمبوند ازاد

  • في مكان هادئ أشبه بالملاذ في قلب القاهرة الجديدة؛ طورت شركة تعمير للتطوير العقاري كمبوند أزاد في موقع حيوي وإستراتيجي يسهل الوصول منه وإليه، وعلى مقربة من أهم المعالم. فنجد أنه يقع بالقرب من:
    – مطار القاهرة الدولي.
    – الجامعة الأمريكية.
    – مول Point 90.
    – شارع التسعين الجنوبي.

نرشح لك أيضًا: أسعار الشقق في كمبوند ازاد التجمع الخامس

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك عزيزي القارئ أهم المعلومات عن ازاد كمبوند تعمير.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على آزاد في القاهرة الجديدة. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ازادالقاهرة الجديدة18,349,800 جم
x
ازادالقاهرة الجديدة18,349,800 جم
x