فيفث سكوير مولالقاهرة الجديدة

أهم معلومات عن الشركة المالكة لمشروع فيفث سكوير

0
أهم معلومات عن الشركة المالكة لمشروع فيفث سكوير
الشركة المالكة لمشروع فيفث سكوير

مشروع فيفث سكوير أحد المشاريع الضخمة في التجمع الخامس، والذي جاء على مساحة ضخمة بلغت 158 فدانًا، تنوعت ما بين مساحات خضراء ومسطحات مائية وحدائق مليئة بالنوافير ووحدات سكنية متنوعة ومرافق وخدمات تعطيك الحياة المتكاملة النابضة في كل زاوية من الكمبوند، علاوةً على أنه يقع في موقع إستراتيجي بالقرب من الجامعة الأمريكية، وشارع التسعين الشمالي، ومول الداون تاون، ومطار القاهرة الدولي، وكل هذا شجع الكثيرون على امتلاك وحدة سكنية في هذا المجتمع السكني المميز والراقي، وقبل قرار الشراء يبحثون عن اسم ومعلومات عن الشركة المالكة لمشروع فيفث سكوير؛ ليتأكدوا من أن أموالهم موضوعة في المكان الأمثل ويتم استثمارها بالشكل الصحيح؛ فإذا كنت منهم تابع معنا قراءة السطور التالية لنتعرف معًا على المطور العقاري لـfifth square.

الشركة المالكة لمشروع فيفث سكوير

  • المطور العقاري لـمشروع فيفث سكوير التجمع الخامس هي شركة المراسم للتنمية والتطوير العقاري، التي بدأت مشوارها الناجح في مجال السوق العقاري منذ عام 1997 ميلاديًا. ومنذ ذلك الحين حتى الآن استطاعت أن تتسلق سلم التألق في المجال العقاري حتى تمكنت من الوصول إلى قمته والتربع عليه. من خلال تطوير مشاريع سكنية وتجارية وإدارية وسياحية على مستوى يستطيع منافسة المشاريع العالمية بقوة.
  • وما جعل شركة المراسم تتمكن من التربع على العرش طوال هذه السنوات اهتمامها بأدق التفاصيل في مشاريعها العقارية؛ فتضع في اعتبارها دائمًا أن تكون ذات بنية تحتية متينة، مع تصميمات هندسية جذابة وراقية على يد أشهر وأكفأ المهندسين، مع عدم إغفال تزويد مشاريعها بالتكنولوجيا الحديثة لتقدم مشاريع ذكية لعملائها.
  • وما ساعد الشركة في تكوين علاقات قوية وبناء ثقة لا يمكن اهتزازها مع عملائها مصداقيتها وأمانتها في تسليم مشاريعها في المواعيد المحددة، مع صدقها في كل ما تضمه هذه المشاريع من مزايا ومرافق وخدمات وإطلالات وكذلك موقع المشروع بالتحديد، والذي تحرص دائمًا أيضًا أن يكون في موقع متميز يسهل على عملائها الانتقال منه وإليه.
  • ومن المشاريع الشاهدة على تألق شركة المراسم وأنها تسير على طريق العالمية: (مبنى مطار الغردقة الدولي – مباني مطار القاهرة الدولي – ترميم جامع الأزهر الشريف – توسعات مطار النزهة الدولي – كمبوند فيفث سكوير ريزيدنس – ليك ريزيدنس فيفث سكوير – مبنى مطار شرم الشيخ الجديد.)

وبعدما عرضنا لك أهم المعلومات عن الشركة المالكة لمشروع فيفث سكوير. قد تشعر الآن بالرغبة في التعرف إلى أسعار الشقق داخل كمبوند فيفث سكوير. وهي ما سنعرضها لك في السطور التالية فتابعنا.. يمكنك كذلك قراءة معلومات أكثر عن: كمبوند فيفث سكوير

فيفث سكوير ريسال شقق

في وقت كتابة هذا المقال لا يوجد لدينا غير 10 شقق سكنية داخل مشروع المراسم فيفث سكوير، جميعها إعادة بيع من المالك، وهي:

  • شقة بسعر 4 مليون و100 ألف جنيه مصري وتمتد على مساحة 78 متر مربع جاهزة للتسليم.
  • شقة بسعر 4 مليون و500 ألف جنيه مصري على مساحة 76 متر مربع جاهزة للتسليم.
  • شقة بسعر 6 مليون و041421 ألف جنيه مصري على مساحة 95 متر مربع والتسليم في عام 2025.
  • شقة بسعر 6 مليون و108902 ألف جنيه مصري على مساحة 95 متر مربع والتسليم في عام 2025.
  • شقة بسعر 6 مليون و700 ألف جنيه مصري على مساحة 160 متر مربع جاهزة للتسليم.
  • شقة بسعر 7 مليون جنيه مصري على مساحة 155 متر مربع  جاهزة للتسليم.
  • شقة بسعر 7 مليون و200 ألف جنيه مصري على مساحة 160 متر مربع جاهزة للتسليم.
  • شقة بسعر 8 مليون و612620 ألف جنيه مصري على مساحة 130 متر مربع والتسليم في عام 2025
  • شقة بسعر 10 مليون و500 ألف جنيه مصري على مساحة 205 متر مربع جاهزة للتسليم.
  • شقة بسعر 11 مليون و500 ألف جنيه مصري على مساحة 196 متر مربع جاهزة للتسليم.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال عن وحدات كمبوند فيفث سكوير مراسم. تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم، وعرضنا لك معلومات عن الشركة المالكة لمشروع فيفث سكوير.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على فيفث سكوير المراسم. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

فيفث سكوير مولالقاهرة الجديدة
x
فيفث سكوير مولالقاهرة الجديدة
x