مدينة المستقبل

مساحة المستقبل سيتي.. 5 مراحل عالمية المستوى

باختيارك الانتقال إلى مدينة المستقبل، فإنك تتجه نحو مستقبل أكثر إشراقًا وحياة استثنائية، حيث تعتبر هذه المنطقة واحدة من أولى المدن الذكية التي تم إنشاؤها في مصر، كما أنها أول مدينة خضراء أيضًا، كما أن مساحة المستقبل سيتي قد تم تخطيطها بشكل احترافي ومعايير عالية الجودة، لتوفر للمقيمين كافة وسائل الراحة والخدمات المتكاملة، مع تخصيص مساحات كبيرة من المدينة لإقامة مشاريع سكنية عصرية تلبي احتياجات السكان بأعلى مستويات الراحة والرفاهية، مما يعزز قيمتها كوجهة استثمارية ممتازة، وللتعرف على مساحة مدينة المستقبل ومراحلها وأهم مشروعاتها مرر الماوس لأسفل.

مساحة المستقبل سيتي

  • تمتد مدينة المستقبل على مساحة 11 ألف فدان، أي ما يعادل 45 مليون متر مربع.
  • تم تخطيط هذه المساحة بعناية، حيث تم تقسيمها إلى خمسة مراحل مختلفة لتلبية الاحتياجات المختلفة للسكان.
  • تم تخصيص ما يصل إلى 50% من هذه المساحة للحدائق والمناظر الطبيعية. وهذا بدوره يساعد في توفير بيئة نظيفة وهادئة وأكثر خصوصية.
  • ومخطط مدينة المستقبل يقدم على هذه المساحة مباني سكنية وأخرى تجارية وترفيهية وإدارية.
  • بخلاف المرافق الأساسية والبنية التحتية كتوفير شبكة مياه وشبكة صرف صحي وشبكة اتصالات.
مخطط مدينة المستقبل

مخطط مدينة المستقبل

يتكون المخطط الرئيسي لمدينة المستقبل من 5 مراحل تختلف كل منها عن الأخرى من حيث المساحة والكثافة السكانية والمرافق، وتفاصيل كل مرحلة كما يلي:

  • المرحلة الأولى هي أصغر مرحلة، وتبلغ مساحتها 1490 فدان، أي ما يمثل حوالي 13.85% من مساحة المستقبل سيتي. تتميز هذه المرحلة بكثافة سكانية منخفضة. حيث يبلغ متوسط عدد السكان لكل فدان 114 شخصًا لكل فدان.
  • المرحلة الثانية تبلغ مساحتها 1715 فدان. تقع هذه المرحلة على طريق القاهرة – السويس. وتعتبر مركزًا للخدمات الإقليمية. تضم هذه المرحلة العديد من المرافق، بما في ذلك مركز الأعمال والخدمات الطبية والتعليمية والترفيهية والتجارية.
  • المرحلتان الثالثة والرابعة هما مناطق سكنية حصرية. تبلغ مساحتهما 1607 فدان و1875 فدان على التوالي.
  • المرحلة الخامسة هي قلب المشروع، وتبلغ مساحتها 3755 فدان. تضم هذه المرحلة كافة مناطق الجذب السياحية.

تعرف على كل ما تريد معرفته عن المستقبل سيتي وأهم المشاريع

دعنا الآن بعد أن تعرفنا على مساحة المستقبل سيتي والمخطط الرئيسي لها ومراحلها، ننتقل لما تقدمه الشركات العقارية الكبرى من مشروعات سكنية في هذه المدينة المميزة.

مشاريع المستقبل سيتي

تتميز مدينة المستقبل ببعض من أروع المشاريع السكنية عالمية المستوى. المنفذة على يد كبرى الشركات العقارية في مصر والشرق الأوسط، وتعتبر هذه المجمعات نقطة جذب رئيسية للمستثمرين وأولئك الذين يتطلعون إلى الحصول على تجربة معيشية عصرية وفاخرة لأنفسهم ولعائلاتهم. وتتميز كمبوندات مدينة المستقبل هذه بتوفيرها لسكانها كافة سبل الراحة والمرافق التي يحتاجونها.

فضلًا عن توفر مشاريع المستقبل سيتي مساحات مختلفة من الوحدات السكنية. بدءًا من الشقق الأنيقة بأنواعها وحتى الفلل الفاخرة بمختلف أنواعها، وتأتي بمساحات وأسعار متنوعة لتلبي كافة احتياجات ورغبات بل والإمكانيات المادية للعملاء، وأهم هذه المشروعات ما يلي:

اقرأ أيضًا: كل ما تريد معرفته عن مستقبل سيتي وموقعها وخدماتها

وبهذا عزيزي القارئ نكون قد انتهينا من التعرف على أهم المعلومات والتفاصيل المختلفة حول مساحة المستقبل سيتي والمراحل التي تم التخطيط لها وكذلك أهم المشروعات السكنية بها. أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المدينة وما يتوفر بها من كمبوندات عالية المستوى يمكنك القيام بالضغط على Mostakbal City أو التواصل معنا على واتساب، وكذلك يمكنك كتابة بياناتك في الاستمارة الموضحة أعلاه، ليتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

3 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago