ازادالقاهرة الجديدة18,349,800 جم

أسعار كمبوند ازاد التجمع الخامس.. قسط وحدتك حتى 8 سنوات

0
أسعار كمبوند ازاد التجمع الخامس.. قسط وحدتك حتى 8 سنوات
أسعار كمبوند ازاد التجمع الخامس

آزاد مشروع سكني متكامل يوفر كافة وسائل الراحة والرفاهية لجميع العملاء، بجودة عالية ويمنحهم تجربة معيشية فريدة من نوعها، حيث وفرت شركة تعمير المنفذة له عدد كبير من الوحدات المختلفة بمساحات متنوعة، ومصممة على الطراز العالمي لتجذب الأذواق الراقية، مع وجود مناظر طبيعية تحيط بالوحدات تجعلك تشعر بأنك تعيش وسط لوحة فنية جميلة، وبأسعار متنوعة وتنافسية حتى تناسب جميع العملاء وتمكنهم من شراء منزل أحلامهم الذي تم بناؤه خصيصًا لهم، وللتعرف على أسعار كمبوند ازاد التجمع الخامس وما يوجد به من وحدات تابع قراءة السطور القادمة.

أسعار كمبوند ازاد التجمع الخامس

تختلف أسعار كمبوند ازاد بتنوع كل وحدة ومساحتها وتصميمها وإطلالتها وغيرها من المواصفات، والتي من شأنها التحكم في زيادة أو نقصان الأسعار، ويقدم المشروع فلل وشقق وبنتهاوس وكذلك وحدات إدارية، الطلب على وحدات هذا الكمبوند مرتفع للغاية مما يجعل وحداته تنفذ سريعًا لدينا، ولكن نستعرض أدناه سعر وحدات للبيع في ازاد القاهرة الجديدة المتاحة لدينا:

  • يتوفر شقة للبيع تمتد على مساحة 133 متر مربع، تتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 15 مليون 470.611 جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 145 ألف جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شقة ريسيل للبيع في ازاد القاهرة الجديدة مساحتها 183 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وثلاث حمامات، بسعر 8 مليون 712.500 جنيه مصري.
  • يوجد كذلك بنتهاوس للبيع في ازاد تعمير مساحته 176 متر مربع، يضم ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 6 مليون و662.500 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود بينتهاوس يمتد على 209 متر مربع، يتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 8 مليون و750 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا يتوفر مكتب للبيع في ازاد تعمير يمتد على مساحة 94 متر مربع. يبلغ سعره 10 مليون و829.466 جنيه مصري، وبقسط شهري يبلغ 126 ألف و343 جنيه مصري.

دعنا الآن بعد أن استعرضنا أسعار كمبوند ازاد التجمع الخامس، ننتقل لنقطة في غاية الأهمية وهي طريقة التقسيط، حيث وفرت شركة تعمير العقارية عدة أنظمة سداد تسمح بتقسيط وحدات المشروع بدون فوائد، ويمكنك قبل ذلك قراءة ازاد.. امتلك وحدتك الآن واستمتع بأسلوب حياة استثنائي

أنظمة السداد في كمبوند azad

وبالإضافة إلى الأسعار المميزة التي ذكرناها فقد وضعت الشركة أنظمة دفع مرنة، ليتمكن العملاء من شراء وحداتهم بسهولة دون حمل أعباء مالية إضافية، وذلك على النحو التالي:

  • يمكن للعميل دفع 10% مقدم من سعر الوحدة التي يرغب في تملكها داخل ازاد. ومن ثم تقسيط باقي سعرها على مدار 8 سنوات قادمة.
  • كما يستطيع العميل دفع 30 % من ثمن الوحدة التي يرغب في شرائها. ومن ثم دفع باقي ثمنها على شكل أقساط شهرية متساوية لمدة 5 سنوات.

اقرأ المزيد عن أسعار الشقق في كمبوند ازاد التجمع الخامس امتلك وحدتك بقسط على 8 سنوات

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام رحلتنا التي تعرفنا خلالها على أهم التفاصيل المختلفة حول أسعار كمبوند ازاد التجمع الخامس. لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية شركة تعمير، وتغيرات السوق العقاري في مصر. أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالنقر على Azad tameer أو تستطيع التواصل معنا من خلال النقر على علامة واتس اب، أو ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

ازادالقاهرة الجديدة18,349,800 جم
x
ازادالقاهرة الجديدة18,349,800 جم
x