نيوم مدينه المستقبلمدينة المستقبل1,510,000 جم

تعرف على موقع المستقبل سيتي

0
تعرف على موقع المستقبل سيتي
موقع المستقبل سيتي

من بين المدن السكنية الجديدة لمعت مستقبل سيتي لموقعها الجغرافي والهدوء التي تتمتع به، لذلك حرصت أكبر شركات التطوير العقاري على طرح مشروعاتها بالمدينة علمًا منها بأن موقع المستقبل سيتي سوف ينقل المدينة إلى اتجاه أخر لتتربع على عرش أفضل مدينة سكنية حديثة منذ بداية تطويرها، ولذلك أصبحت المدينة عامل جذب كبير للعملاء الباحثين عن مكان مميز للسكن به، ومن خلال الأسطر التالية سوف نأخذك في جولة لنتعرف معًا على أبرز المعلومات حول المدينة.

موقع المستقبل سيتي

تمتعت مدينة المستقبل بموقع استراتيجي جعلها في نقطة محورية على مقربة من أكثر المناطق الهامة التي قد ترغب في الوصول إليها بسهولة، ولذلك اتخذت المدينة مكانة كبيرة بين المدن السكنية الجديدة، حيث:

  • يمكنك الوصول بسهولة إلى هليوبوليس الجديدة من مدينة المستقبل.
  • بشكل محدد يمكنك أن تجد مدينة المستقبل على طريق السويس مباشرة.
  • ولتصل إلى مدينتي لا تحتاج إلى وقت طويل.
  • كما يمكنك أن تصل إلى شارع التسعين الشهير في وقت قياسي.
  • بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى العين السخنة، حيث أنها تقع على بعد
    45 دقيقة فقط من مستقبل سيتي.
  • ويقع الدائري الأوسطي والدائري الإقليمي على مقربة من مدينة المستقبل.
  • إلى جانب وقوع العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من مستقبل سيتي.
موقع مستقبل سيتي
موقع مستقبل سيتي

وبعد أن قمنا بعرض التفاصيل الكاملة عن موقع المستقبل سيتي، يمكنك أن تطلع على أسعار الوحدات المتوفرة للبيع عن\ الضغط على .. دليلك للتعرف على اسعار شقق مدينة المستقبل.

مراحل مدينة المستقبل 

وبخلاف موقع المستقبل سيتي، شملت مدينة المستقبل عدة مراحل تقدر بـخمس مراحل وتأتي تفاصيلها كما يلي:

  1. المرحلة الأولى: تمتد مساحة المرحلة الأولى على 1490 فدان.
  2. والمرحلة الثانية: تقدر مساحة هذه المرحلة بـ 1715 فدان.
  3. أما المرحلة الثالثة: المساحة الإجمالية للمرحلة الثالثة 1607 فدان.
  4. المرحلة الرابعة: تأتي المرحلة الرابعة على مساحة بلغت 1875 فدان.
  5. وأخيرًا المرحلة الخامسة: بلغت المساحة الخاصة بالمرحلة الخامسة 3755 فدان.
مراحل مدينة المستقبل
مراحل مدينة المستقبل

وبعد أن عرضنا لكم مساحة مراحل مدينة المستقبل، سوف نطلعكم على أهم مشروعاتها، كما يمكنك أن تطلع على .. كل ما تريد معرفته عن مستقبل سيتي وموقعها وخدماتها.

مشروعات مدينة المستقبل

سعت كبرى شركات التطوير العقاري لتنفيذ مشروعاتها بمدينة المستقبل، نظرًا لتوقعاتهم لمدى أهمية المنطقة، ويأتي على رأس القائمة المشروعات التالية:
  • مشروع بلوم فيلدز التابع لشركة تطوير مصر للتطوير العقاري، ويمتد الكمبوند على مساحة تقدر بـ 415 فدان، أما عن موقع المشروع فيقع الكمبوند على كقربة من الجامعة الأمريكية وشارع التسعين، كما يمكنك الوصول إلى العين السخنة خلال 45 دقيقة فقط.
  • البوسكو سيتي مدينة المستقبليتبع هذا المشروع لشركة مصر إيطاليا ويمتد الكمبوند على مساحة قدرها 268 فدان، ويتمتع الكمبوند بموقع مثالي على مقربة من مسجد الفتاح العليم، ومدينة الشروق ومدينتي.
  • هاب تاون حسن علام: تعود ملكية مشروع هاب تاون مدينة المستقبل لشركة حسن علام للتطوير العقاري، ويمتد المشروع على مساحة تقدر بـ 250 فدان، كما أنه يتمتع بموقع استراتيجي على بعد 10 دقائق فقط من كمبوند هايد بارك.

تعرف أيضًا على .. أفضل كمبوندات المستقبل سيتي.

بهذا عزيزي القارئ نكون قد انتهينا من التعرف على أهم المعلومات والتفاصيل المختلفة حول موقع المستقبل سيتي، أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المدينة وما يتوفر بها من كمبوندات عالية المستوى يمكنك القيام بالضغط على Mostakbal City أو التواصل معنا على واتساب، وكذلك يمكنك كتابة بياناتك في الاستمارة الموضحة أعلاه، ليتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا.

Most Popular

Latest Posts

نيوم مدينه المستقبلمدينة المستقبل1,510,000 جم
x
نيوم مدينه المستقبلمدينة المستقبل1,510,000 جم
x