شركة تعمير

كمبوند أزاد القاهرة الجديدة يقدم لك أكثر من 15 خدمة لحياة مرفهة

كمبوند متكامل تجد فيه جميع ما قد تحتاج إليه في الحياة على بعد خطوات منك دون الحاجة إلى الخروج منه، مع منحك إمكانية تكوين روابط قوية وعميقة مع سكان المشروع تجعلك دائمًا قادرًا على الانخراط في تفاصيل هذا المشروع السكني أكثر وأكثر والاستمتاع بكل دقيقة داخله؛ كان هدف شركة تعمير للتطوير العقاري من تطوير كمبوند أزاد القاهرة الجديدة حيث تجد الراحة والاستدامة والجمال والاستمتاع على أكمل وجه في مجتمع نابض بالحياة تم تصميمه بالاستعانة بأمهر وأكفأ المهندسيين، وفي السطور التالية نصطحبك إلى جولة داخل خدمات azad compound مع معرفة أسعار الشقق داخله؛ فتابعنا.

كمبوند أزاد القاهرة الجديدة

لم تترك شركة تعمير شيئًا من الممكن أن يمنحك الرفاهية والمتعة والترف إلا وقد زودت به مشروعها كمبوند ازاد التجمع الخامس، الذي جاء متكاملًا به جميع ما قد تفكر فيه من خدمات وما لم يخطر على بالك، ومن خدمات كمبوند ازاد التجمع الخامس:

بداية يوجد داخل كمبوند ازاد Azad ذا بيزنس لونج The business lounge أو مركز الأعمال. الذي يضم المبنى الإداري الذي يحتوي على مكاتب إدارية ومتجرًا للبيع بالتجزئة. مع جميع المرافق اللازمة لجميع السكان بمختلف أعمارهم. فضلًا عن الاهتمام بإنشاء مساحات مختلفة ذات أجواء مختلفة لكل نشاط داخل ذا بيزنس لونج. كما يحتوي ذا بيزنس لونج ازاد على المركز المجتمعي community center. ويوجد داخل المركز المجتمعي العديد من الأنشطة التي تمنحك أوقاتًا مثالية، منها:
– أماكن متعددة الأغراض Multi-Purpose SPACES: وهو المكان حيث يمكنك قيام فعاليات لجمع المجتمع بأكمله لقضاء يوم مليء بالتفاعل الاجتماعي حول نشاط مثير للاهتمام. كما أنه تم تخصيصه لاستيعاب أي مناسبة اجتماعية.
– ذا سوشيال لونج The Social lounge: وهو المركز الرئيسي لمركز المجتمع community center. وداخله يمكنك تناول فنجان من القهوة، أو اللعب على طاولة كرة القدم، أو الاتحاد خلال مباراة رياضية، أو الاسترخاء مع كتاب. فذا سوشيال لونج يمنحك إمكانية تكوين روابط وعلاقات قوية. كما يوجد WIFI مجاني يضمن لك أن مشروع ازاد سيظل متصلاً سواء كان وجهًا لوجه أو عبر الإنترنت. ويوجد داخله كذلك قسم لخدمات الكمبيوتر والطباعة.

ومن خدمات كمبوند azad أيضًا: سينما خارجية – مسار للدراجات – مسار للمشي – حمام سباحة – Dry Deck Fountain حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بالماء واللعب به – منطقة لعب الشطرنج – منطقة الشواء – منطقة التأمل – حديقة للحيوانات الأليفة – مركز خدمات لتلبية احتياجاتك اليومية – ملعب رياضي متعدد الأغراض – منطقة تمارين رياضية خارجية – جيم – غرفة ألعاب للأطفال.)

أما الآن، ما رأيك أن نتعرف معًا إلى أسعار كمبوند أزاد القاهرة الجديدة؟ تابعنا في السطور التالية.. يمكنك كذلك الاطلاع على معلومات أكثر عن: كمبوند azad

شقق للبيع فى كمبوند ازاد

  • توجد لدينا شقتان للبيع فقط داخل كمبوند ازاد، في وقت كتابة هذا المقال، إليك تفاصيلهما:
  • شقة للبيع في كمبوند ازاد بسعر 15 مليون و470,611 ألف جنيه مصري على مساحة 133 متر مربع، والتسليم في عام 2026 بتشطيب كامل بيع من المطور العقاري مباشرةً.
    شقة للبيع في كمبوند أزاد بسعر 8 مليون و712,500 ألف جنيه مصري بمساحة 183 متر مربع، جاهزة للتسليم بنصف تشطيب إعادة بيع من المالك.
    ولمعرفة خطط السداد التي توفرها لك الشركة المطورة لامتلاك شقة في مشروع ازاد القاهرة الجديدة؛ تابع معنا السطور التالية.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال. تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.. يمكنك كذلك قراءة مزيد من المعلومات عن: كمبوند ازاد التجمع الخامس

خطط السداد في كمبوند ازاد التجمع الخامس

توجد خطتان يمكنك اختيار الأنسب من بينهما لك لامتلاك شقتك داخل مجتمع أزاد النابض بالحياة، وهما:
– دفع 10% مقدم، بعد ذلك يتم دفع المتبقي من سعر الوحدة على قسط 8 سنوات.
– أو دفع 30% مقدم، ثم دفع المتبقي من سعر الوحدة على قسط 5 سنوات.

وبعدما وصلنا إلى نهاية جولتنا عن كمبوند أزاد القاهرة الجديدة؛ انتهز الفرصة وبادر بحجز وحدتك؛ فقط  تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب، أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل، كما يمكنك التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا من خلال النقر على آزاد في القاهرة الجديدة.

Nagham Reda

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

1 day ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

3 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago