اكاسا مياالقاهرة الجديدة6,730,000 جم

إليك أهم المعلومات حول اكاسا ميا القاهرة الجديدة

0
إليك أهم المعلومات حول اكاسا ميا القاهرة الجديدة
اكاسا ميا القاهرة الجديدة

طورت شركة دار العالمية للتطوير العقاري كمبوند اكاسا ميا القاهرة الجديدة على مساحة كبيرة بلغت 10 أفدنة، كان للمباني السكنية نصيب 20% منها وعلى الرغم من هذا جاءت واسعة متنوعة تلبي حاجة وذوق كافة العملاء، و80% للمساحات الخضراء والطرق حتى تمنحك الخصوصية التي تطمح إليها وتبحث عنها، مع إحاطتك طوال الوقت بمناظر خضراء طبيعية وخلابة وسط الطبقات الأرستقراطية والراقية فقط؛ لتقدم لك مستوى معيشي عالي الجودة يتمتع بالرقي يغير لك الصورة التقليدية عن المجتمعات السكنية؛ فداخل Acasa mia ستتعرف إلى متع الحياة من جديد، وفي السطور التالية نعرض لك أهم المعلومات عن المشروع.

خدمات اكاسا ميا القاهرة الجديدة

وفرت شركة دار العالمية للتطوير العقاري داخل كمبوند Acasa mia اكاسا ميا العديد من الخدمات التي تمنحك أوقاتًا ممتعة مليئة بالسعادة داخل الكمبوند؛ فنجد أنه يضم:

  • ملعب بادل: حرصت الشركة المطورة على وجود ملعب للبادل داخل مشروعها اكاسا ميا دار العالمية؛ خاصةً مع إقبال العديد من الأشخاص من أعمار مختلفة على هذه الرياضة.
  • حمام سباحة رئيسي: ويضم كمبوند اكاسا ميا القاهرة الجديدة كذلك حمام سباحة يناسب مختلف الأعمار لقضاء أوقات ممتعة مع الأسرة أو الأصدقاء.
  • مساحات للحدائق وللمياه: اهتمت شركة دار العالمية بإحاطة عملائها بمناظر خلابة ساحرة طوال الوقت؛ فصممت مساحات للحدائق والمياه داخل الكمبوند.
  • كلوب هاوس: يمنحك مزيد من الرفاهية داخل مشروع اكاسا ميا، ويساعد على تقوية الروابط بين سكان الكمبوند.

وبعدما عرضنا لك أبرز خدمات اكاسا ميا القاهرة الجديدة، نوضح لك موقع اكاسا ميا بالتحديد في السطور التالية؛ فتابعنا.. يمكنك كذلك التعرف إلى معلومات أكثر عن: كمبوند اكاسا ميا

موقع كمبوند acasa

في أكثر المواقع تميزًا وإستراتيجية؛ نفذت شركة دار العالمية للتطوير العقاري مشروع اكاسا ميا في القاهرة الجديدة على مقربة من أبرز المعالم وأهم المناطق وأكثرها حيوية، مثل:

  • مطار القاهرة الدولي الذي لن تحتاج سوى 28 دقيقة فقط للوصول إليه.
  • الجامعة الأمريكية التي تبعد عن كمبوند أكاسا ميا 20 دقيقة فقط.
  • وتحتاج إلى 9 دقائق فقط حتى تتمكن من الوصول إلى مدينة الرحاب.
  • وبالنسبة لمدينتي فتبعد 10 دقائق فقط عن كمبوند اكاسا ميا القاهرة الجديدة.
  • ويفصل بين مشروع اكاسا ووايت واتر واي 14 دقيقة فقط.

أما إذا كنت ترغب في التعرف إلى الأسعار التي يمكنك بها امتلاك وحدتك السكنية داخل اكاسا ميا القاهرة الجديدة؛ اقرأ السطور التالية.. اعرف أيضًا معلومات أكثر عن: كمبوند اكاسا ميا القاهرة الجديدة

أسعار اكاسا القاهرة الجديدة

تختلف أسعار الوحدات داخل كمبوند اكاسا ميا دار العالمية تبعًا للعديد من العوامل منها عدد الغرف والمساحات، كالآتي:

  • الوحدات السكنية بغرفتين: مساحاتها (120 – 135 – 140)، وتتكون من غرفتين، وحمامين، ومطبخ، وغرفة استقبال، تبدأ أسعارها من 3 مليون و300 ألف جنيه مصري.
  • الوحدات السكنية بـ3 غرف: مساحاتها (155 – 160 – 170 – 185 – 200)، وتتكون من 3 غرف، و3 حمامات، ومطبخ، وغرفة استقبال. تبدأ أسعارها من 4 مليون و400 ألف جنيه مصري.
  • وحدات سكنية بـ3 غرف مع مميزات أكثر: مساحاتها (185 – 200 – 210). وبالإضافة إلى أنها تتكون من 3 غرف، و3 حمامات، ومطبخ، وغرفة استقبال؛ تحتوي على غرفة معيشة أو غرفة للخادمة وحمام خاص بها، وتبدأ أسعار الوحدات في هذه الحالة من 5 مليون و200 ألف جنيه مصري.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال عن وحدات كمبوند اكاسا ميا. تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك عزيزي القارئ أهم المعلومات عن كمبوند اكاسا ميا القاهرة الجديدة.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول أسعار الوحدات السكنية داخل الكمبوند، والوحدات المتوفرة لدينا ومساحاتها. انقر على أكاسا ميا القاهرة الجديدة. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

اكاسا مياالقاهرة الجديدة6,730,000 جم
x
اكاسا مياالقاهرة الجديدة6,730,000 جم
x