إعمار

كبموند بيلا في الشيخ زايد امتلك وحدتك بأسعار تبدأ من 7 مليون و500 ألف

تم تصميم كبموند بيلا في الشيخ زايد من قبل شركة إعمار مصر للتطوير العقاري بدقة؛ لتقدم لعملائها تجربة حياتية ترقى إلى مستوى “الحياة الجميلة” كما يعني اسم الكمبوند بالفرنسية، وجاء المجتمع السكني على مساحة ضخمة بلغت 500 فدانًا، احتوت على كل ما يوفر المتعة والرفاهية والسعادة لسكان المشروع، من طبيعة خلابة ومنازل تتميز بطراز معماري فريد من نوعه، مع تنفيذ شاطئ مثالي للسباحة وسط المناطق المحيطة الهادئة، وتاون سنتر يشتمل على مختلف الأنشطة التي توفر اختيارات راقية للأطعمة والمشروبات وعروض ترفيهية متنوعة ومكاتب إدارية، كل هذا بالإضافة إلى بلازا توفر لك جميع احتياجاتك، علاوةً على بحيرة واسعة محاطة بالمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية تمنحك أفضل وأجمل الإطلالات؛ لتكون في الأخير أمام بيئة متكاملة تمنحك ما تطمح إليه من رقي وفخامة، ولمعرفة موقع Belle Vie بالتحديد، وأسعار الوحدات داخله؛ تابع معنا قراءة السطور التالية.

موقع كبموند بيلا في الشيخ زايد

  • طورت شركة إعمار مصر كمبوند بيل في في موقع إستراتيجي ومميز في مدينة زايد الجديدة؛ فيتميز الكمبوند بسهولة الوصول بشكل مباشر إلى الطريق الدائري الأوسطي، والوصول بشكل أسرع إلى القرية الذكية ومول مصر، كما يقع بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية والمهمة؛ فنجد أنه يقع على مقربة من:
  • – مطار سفنكس، الذي يبعد 5 دقائق فقط عن Belle Vie كمبوند بيل في.
    – طريق الإسكندرية الصحراوي والذي يفصل بينهما 3 دقائق فقط.
    – محور روض الفرج، الذي يمكنك الوصول إليه من مشروع بيل في في خلال 3 دقائق فقط.
    – 8 دقائق بين كمبوند بيل فى الشيخ زايد وطريق الضبعة.
    – وفي خلال 15 دقيقة فقط يمكنك الوصول إلى كمبوند كايرو جيت.
    – ويفصل بين كمبوند بيل في في الشيخ زايد ومحور 26 يوليو 10 دقائق فقط.
    – وتحتاج 15 دقيقة فقط للوصول إلى مول العرب.

وبعدما أوضحنا لك موقع كبموند بيلا في الشيخ زايد؛ نعرض لك اسعار belle Vie Emaar. لتتعرف إلى أسعار الوحدات المتوفرة داخل هذا المشروع الواقع في موقع إستراتيجي؛ فتابعنا في السطور التالية.. يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: بيل في اعمار

اسعار كمبوند بيل في الشيخ زايد

  • تنوعت الوحدات السكنية داخل بيل في اعمار الشيخ زايد ما بين: شقق، وفلل، وتاون هاوس، تتميز جميعها بإطلالة رائعة على أجمل المناظر طبيعية، غير أنها اختلفت في المساحات والأنواع والأسعار ليجد كل عميل ما يناسب احتياجاته.
  • وفي وقت كتابة هذا المقال يوجد لدينا 3 وحدات سكنية فقط داخل مشروع بيل في إعمار مصر، هذه هي تفاصيلها:
    شقة إعادة بيع من المالك بسعر 7 مليون و500 ألف جنيه مصري على مساحة 127 متر مربع، تحتوي على 2 غرف نوم، و2 حمام، ويتم التسليم في عام 2024 بتشطيب كامل، ويكون المقدم مليون و700 ألف جنيه مصري، والباقي 5 مليون و800 ألف جنيه مصري حتى شهر ديسمبر 2028.
    فيلا في كبموند بيلا في الشيخ زايد بسعر 40 مليون و560,079 ألف جنيه مصري بمساحة 309 متر مربع إعادة بيع من المالك، تحتوي على 4 غرف نوم، و4 حمامات، وغرفة مربية مع حمام، وتتكون من دور أرضي وأول وبنتهاوس، ويمكنك استلامها في عام 2026 بتشطيب كامل بمقدم 4 مليون و780,080 ألف جنيه مصري، وقسط شهري 320,790 ألف جنيه مصري على 8 سنوات.
    تاون هاوس
  • بسعر 18 مليون و024,960 ألف جنيه مصري إعادة بيع من المالك على مساحة 204 متر مربع، يضم 3 غرف نوم، و2 حمام، وغرفة خادمة مع حمام، يتكون من دور أرضي وأول، ويكون التسليم في عام 2025 بتشطيب كامل بمقدم 4 مليون جنيه مصري، وقسط شهري 173,730 ألف جنيه مصري حتى 7 سنوات.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال عن وحدات كمبوند بيل فى مدينة زايد الجديدة. تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك عزيزي القارئ أهم المعلومات عن كبموند بيلا في الشيخ زايد.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على بيل في. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Nagham Reda

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

3 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago