قمرانالجونة260,000 دولار

شاليهات الجونة للبيع تعرف إلى الأسعار وامتلك وحدتك بقسط على 5 سنوات

0
شاليهات الجونة للبيع تعرف إلى الأسعار وامتلك وحدتك بقسط على 5 سنوات
شاليهات الجونة

الجونة ليست مجرد مدينة ساحلية سياحية، بل هي أكثر من هذا بكثير، هي مجتمع حيث تجد الرفاهية الكاملة التي تبحث عنها، والتي تمنحك المتعة والسعادة من خلال توفير العديد من الأنشطة التي يمكنك القيام بها؛ فتجد حياة مختلفة تمامًا عن مجرد بحر وشمس مثلما يوجد في مثل هذه المناطق، بل ليالي حيوية ومفعمة بالحياة، وصباح مليء بالعديد من الأشياء التي يمكنك ممارستها على سطح البحر وفي قاعه وعلى شواطئه وخارجها، بالإضافة إلى المنظر الساحر الذي يوفره لك البحر الأحمر مع الشمس المنعكسة عليه طوال العام وخلفه جبال ساحرة تعطيك في الأخير مشهد استثنائي يخطف الروح والقلب، وكل هذا جعل منها مكانًا يبحث فيه الكثيرون عن منتجعات يمكنهم امتلاك وحدة داخلها، وفي هذا الصدد نعرض لك شقق وشاليهات الجونة للبيع؛ فتابعنا.

أسعار شاليهات الجونة 

  • تقع الجونة في موقع مميز على بعد 25 كيلومترًا شمال الغردقة، ويفصل بينها وبين عواصم أوروبا الرئيسية أربع ساعات فقط بالطائرة، بالإضافة إلى قربها من المواقع التاريخية والكنوز الأثرية وعجائب مصر الطبيعية، ويمنح موقعها الإستراتيجي السكان والزوار إمكانية ترتيب رحلات نهارية أو ليلية إلى الأقصر وأسوان والقاهرة وسيناء.
  • هذا كله وأكثر جعل الكثيرون يرغبون في امتلاك شاليه هُناك حيث يمكنهم الاستمتاع بالشواطئ الطبيعية وأشعة الشمس على مدار العام، والاستفادة من موقعها المميز.
  • وفي وقت كتابة هذا المقال، يتوفر لدينا شاليه واحد فقط داخل الجونة يوجد في منتجع قمران، هذه هي تفاصيله:
    – يمكنك شراءه بسعر 295,477 ألف دولار، بخطة سداد 15% مقدم، وتقسيط المتبقي من سعر الشاليه على 5 سنوات، وتبلغ مساحته 98 متر مربع، وتستطيع استلامه في عام 2025 بتشطيب كامل، ويحتوي على غرفة نوم واحدة، و2 حمام.
    ويوفر لك منتجع قمران أو كمران العديد من المميزات؛ نوضحها لك في السطور التالية.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال. تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

اقرأ كذلك: الجونه الغردقة

مميزات منتجع Kamaran

  • بدايةً، منتجع قمران هو من تطوير شركة أوراسكوم مصر للتطوير العقاري، يقع على بعد 25 كيلو متر شمال الغردقة على الساحل الغربي للبحر الأحمر، وعلى بعد حوالي 22 كيلو متر من مطار الغردقة الدولي.
  • يتميز بـ:
    – إحاطته بالكامل بمساحات من المناظر الطبيعية الخضراء الخلابة.
    – مزود بمسارات آمنة للركض والمشي وركوب الدراجات وسط الطبيعة الساحرة.
    – كما يضم منطقة رياضية يمكنك فيها ممارسة اليوجا في منطقة هادئة محاطة بالمساحات الخضراء.
    – ويحتوي على عدد كبير من حمامات السباحة الرملية بأشكال ومساحات مختلفة تناسب مختلف الأعمار.
    – تم تصميمه بتصاميم معمارية على طراز أوروبي؛ تمنحك الفخامة والرقي.

تواصل معنا الآن عن طريق الضغط على الواتس آب لمعرفة المزيد من التفاصيل عن مشاريع الجونة.. يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: الجونة

وبعدما تعرفنا إلى أسعار شاليهات الجونة المتوفرة لدينا؛ تابع معنا قراءة السطور التالية لتتعرف كذلك إلى اسعار شقق الجونة.

اسعار شقق الجونة

توجد مجموعة كبيرة من القرى والمنتجعات داخل مدينة الجونة، جميعها تتسم بالفخامة وبأنها متكاملة بها كافة ما يحتاج إليه العميل، وإليك أسمائها وأسعار الشقق داخلها:

  • مشروع شدوان: تبدأ أسعار الشقق داخله من 415,280 ألف دولار.
  • مشروع ميرامارريزيدنس: تبدأ أسعار الشقق داخله من 521,678 ألف دولار.
  • مشروع سوان ليك: تبدأ أسعار الشقق داخله من 12 مليون و250 ألف جنيه مصري.
  • مشروع فيروايز: تبدأ أسعار الشقق داخله من 213.045 ألف دولار.

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك شقق وشاليهات الجونة للبيع.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشاريع مدينة الجونة وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. انقر على الجونة. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

قمرانالجونة260,000 دولار
x
قمرانالجونة260,000 دولار
x