ازادالقاهرة الجديدة18,349,800 جم

أسعار الشقق في كمبوند ازاد التجمع الخامس امتلك وحدتك بقسط على 8 سنوات

0
أسعار الشقق في كمبوند ازاد التجمع الخامس امتلك وحدتك بقسط على 8 سنوات
أسعار الشقق في كمبوند ازاد التجمع الخامس

طورت شركة تعمير للتطوير العقاري كمبوند azad في قلب القاهرة الجديدة؛ ليكون بمثابة جوهرة متلألئة تستطيع من خلالها أن تلمس السماء وأنت على الأرض؛ فضم المشروع السكني ما هو أكثر مما يمكن أن يلبي احتياجاتك الأساسية أو حتى الترفيهية؛ لتكون داخل مجتمع تدور الحياة الراقية المرفهة حوله، ويمكنك الاستمتاع فيه بمختلف الأنشطة التي تمنحك السعادة الكاملة على مدار الساعة، وكل هذا وأكثر جعل الكثيرون يرغبون في انتهاز فرصة امتلاك وحدة في هذا الكمبوند المتكامل، ويتساءلون عن أسعار الشقق في كمبوند ازاد التجمع الخامس؛ فإذا كنت منهم فقط اقرأ السطور التالية لنعرضها لك.

أسعار الشقق في كمبوند ازاد التجمع الخامس

  • تم تصميم الشقق داخل كمبوند أزاد القاهرة الجديدة بما يلبي احتياجات كافة السكان، ويضمن لك الرفاهية الكاملة، مع الوضع في الاعتبار الاستفادة المثلى من المساحة بما يعطيك البراح الذي تأمله، علاوةً على إمكانية تأثيثها بأريحية ويسر.
  • هذا بالإضافة إلى تصميم الشقق بحيث يدخل ضوء الشمس الطبيعي لها، فضلًا عن موقعها المتميز داخل الكمبوند؛ فيمكنك الوصول بسهولة إليها.
  • وتبدأ مساحات الشقق داخل ازاد كمبوند من 115 متر مربع وحتى 246 متر مربع، تتنوع في المساحات والأسعار ليجد كل عميل ما يناسب احتياجاته وذوقه.
  • وفي وقت كتابة هذا المقال، توجد 2 شقة للبيع في كمبوند ازاد، تفاصيلهما كالآتي:
    – شقة بيع من المطور العقاري بسعر 15 مليون و470,611 ألف جنيه مصري على مساحة 133 متر مربع. ويتم تسليمها في عام 2026 بتشطيب كامل، تحتوي على 3 غرف نوم، و2 حمام.
    – شقة ريسيل أو إعادة بيع من المالك بسعر 8 مليون و712,500 ألف جنيه مصري بمساحة 183 متر مربع. تحتوي على 2 غرف نوم، و3 حمام، وجاهزة للتسليم بنصف تشطيب.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال. تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

وبعدما تعرفنا إلى أسعار الشقق في كمبوند ازاد التجمع الخامس؛ تابع معنا قراءة السطور التالية للتعرف إلى خطط السداد داخل كمبوند ازاد التجمع.. يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: كمبوند azad

خطط السداد في كمبوند أزاد

توفر الشركة المطورة داخل كمبوند ازاد التجمع الخامس خطتين للسداد؛ لتسهل على عملائها امتلاك وحدتهم داخل مجتمع الحياة دون عناء البحث كثيرًا، وهما:
– دفع 10% مقدم، ثم دفع المتبقي من سعر الوحدة على 8 سنوات.
– أو دفع 30% مقدم، وبعد ذلك يتم دفع المتبقي من سعر الوحدة على قسط 5 سنوات.

أما الآن، ما رأيك عزيزي القارئ أن تتعرف إلى موقع كمبوند ازاد؟ اقرأ السطور التالية.. نرشح لك كذلك قراءة معلومات أكثر عن كمبوند ازاد التجمع الخامس

موقع كمبوند ازاد التجمع الخامس

حرصت شركة تعمير للتطوير العقاري أن تطور مشروعها كمبوند ازاد Azad في موقع هادئ يكون بعيدًا عن الازدحام والضوضاء اللذان ينفر منهما الجميع؛ لذا اختارت موقعًا إستراتيجيًا مميزًا لمشروع ازاد في مكان هادئ أشبه بالملاذ في قلب القاهرة الجديدة يسهل الوصول منه وإليه، ويقع بالقرب من أبرز معالم القاهرة الجديدة، وأهم المناطق وأكثرها حيوية؛ فنجد أنه يوجد على مقربة من:
– الجامعة الأمريكية.
– مول Point 90.
– يمكنك الوصول بسهولة من شارع التسعين الجنوبي إلى موقع ازاد.
– وفي خلال 15 دقيقة فقط بسيارتك تستطيع الوصول إلى مطار القاهرة الدولي من azad تجمع الخامس.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك عزيزي القارئ أسعار الشقق في كمبوند ازاد التجمع الخامس.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على آزاد في القاهرة الجديدة. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ازادالقاهرة الجديدة18,349,800 جم
x
ازادالقاهرة الجديدة18,349,800 جم
x