ازار القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة14,355,000 جم

شقة للبيع في كمبوند ازاد بالتقسيط على 8 سنوات

0
شقة للبيع في كمبوند ازاد بالتقسيط على 8 سنوات
شقة للبيع في كمبوند ازاد

يعتبر كمبوند ازاد التجمع الخامس مشروعًا سكنيًا فريدًا من نوعه، حيث يمكنك امتلاك وحدتك والاستمتاع بالراحة والرفاهية في قلب القاهرة الجديدة، ويقدم المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ذات التصميمات الفاخرة والأنيقة، والتي تتنوع بين الشقق والفلل، والمحاطة بكافة المرافق ووسائل الراحة التي تلبي احتياجات كل ساكن، فضلًا عن المساحات الخضراء والمسطحات المائية التي تمكنك من الحصول على إطلالات ساحرة من شرفة منزلك، وإذا كنت تبحث عن شقة للبيع في كمبوند ازاد تابع قراءة السطور القادمة لمعرفة المتوفر لدينا.

شقة للبيع في كمبوند ازاد

يضم المشروع عدد متنوع ومختلف من الشقق الفاخرة، ويوجد ليدنا ما هو متاح من قبل شركة تعمير المطور العقاري للمشروع، وشقق أخرى من المالك مباشرة وكلهما أدناه:

  • تتوفر شقة للبيع داخل كمبوند azad تمتد على 1333 متر مربع، تتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين، بسعر 15 مليون و470.611 جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 145 ألف جنيه مصري على 8 سنوات، وسوف تٌسلم بحلول عام 2026.
  • كما تتوفر شقة للبيع في كمبوند ازاد ريسيل مساحتها 183 متر مربع، تتكون من غرفتين نوم وثلاث حمامات، بسعر 8 مليون و712.500 جنيه مصري، جاهزة للاستلام على الفور.

كما يوفر كمبوند أزاد القاهرة الجديدة أنواع أخرى من الشقق وهي شقق بنتهاوس، والتي يبحث عنها الكثير من العملاء الباحثين عن التميز والحياة الأكثر رفاهية، ويتوفر لدينا بعضًا منها من المالك مباشرة، وستجدها أدناه.

اقرأ المزيد عن جميع تفاصيل كمبوند azad ازاد التجمع الخامس مجتمع الحياة

بنتهاوس للبيع في ازاد القاهرة الجديدة

تتوفر وحدتين بنتهاوس داخل ازاد التجمع الخامس، من المالك كما ذكرنا لذا ستتمكن من الاستلام على الفور، والتفاصيل كما يلي:

  • يتوفر بنتهاوس يمتد على مساحة 176 متر مربع، يتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات، بسعر 66 مليون و662.500 جنيه مصري.
  • بنتهاوس للبيع في ازاد تعمير يمتد على 209 متر مربع، يحتوي على ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات، بسعر 8 مليون و750 ألف جنيه مصري.

دعنا قبل أن نختتم حديثنا عن المتوفر من بنتهاوس وشقة للبيع في كمبوند ازاد نتحدث عن أنظمة التقسيط، والتي وفرتها شركة تعمير لعملائها حتى يتمكنون من شراء أحد وحدات الكمبوند بالتقسيط المريح وبدون فوائد.

أنظمة السداد في مشروع ازاد

قدمت شركة تعمير للتطوير العقاري عدة أنظمة سداد، تمكن عملائها من شراء وحدة في مشروع ازاد بالتقسيط على عدة سنوات، ومنها ما لي:

  • يمكن للعميل دفع 10% مقدم من سعر الوحدة التي يرغب العميل في تملكها، ومن ثم تقسيط باقي سعرها على مدار 8 سنوات.
  • بالإضافة إلى إمكانية دفع 30% مقدم من ثمن الوحدة التي يرغب العميل بها، ومن ثم دفع أقساط شهرية متساوية على مدار 5 سنوات.

اقرأ المزيد عن بادر بحجز وحدتك في كمبوند ازاد التجمع الخامس .. وقسط على 8 سنوات

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام رحلتنا التي تعرفنا خلالها على المتاح من بنتهاوس وشقة للبيع في كمبوند ازاد. لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية شركة تعمير، وتغيرات السوق العقاري في مصر. أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالنقر على Azad tameer أو تستطيع التواصل معنا من خلال النقر على علامة واتس اب، أو ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

ازار القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة14,355,000 جم
x
ازار القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة14,355,000 جم
x