بيل في مدينة السادس من أكتوبر6,350,000 جم

إليك اسعار belle Vie Emaar .. امتلك وحدتك من المالك مباشرةً

0
إليك اسعار belle Vie Emaar .. امتلك وحدتك من المالك مباشرةً
اسعار belle Vie Emaar

امتلكت شركة إعمار مصر تاريخ طويل من الثقة والتميز امتد على مدار سنوات طويلة، الأمر الذي ساهم في إقبال العملاء على مختلف مشروعاتها بمجرد الإعلان عنها، وذلك لتقديمها مشروعات سكنية على قدر كبير من الرقي والجودة، فعملت على إنشاء كمبوند بيل في بقلب مدينة الشيخ زايد، ليكون مثال حي للمجتمعات السكنية المتكاملة، التي تحتوي على كل ما تحتاج إليه في مكان واحد، فجاءت اسعار belle Vie Emaar وتنوع وحداته كواحد من أقوى عوامل الجذب للعديد من الأشخاص، فإذا كنت ترغب في الحصول على مكانك في أرقى مناطق زايد كل ما عليك القيام به هو متابعة فقرات موضوعنا التالية لمعرفة المزيد عن بيل في.

اسعار belle Vie Emaar

احتوى كمبوند بيل في إعمار على العديد من الوحدات السكنية التي تتنوع بشكل كبير من حيث المساحات والأسعار، وخلال الفقرة التالية سنتعرف على بعض منها مرتبة وفقًا للأسعار، لكن مع التأكيد على أن الوحدات التالي ذكرها بإمكانك الحصول عليها من المالك مباشرةً:

  • شقة تأتي على امتداد 127 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 7 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • تاون هاوس فيلا تأتي على امتداد 204 متر مربع، تشتمل الفيلا على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 18 مليون و25 ألف جنيه مصري، يمكنك دفع 174 ألف جنيه كقسط شهري للوحدة على مدار 7 سنوات.
  • هذا بالإضافة إلى تواجد فيلا تتواجد على امتداد 309 متر مربع، بينما تأتي الوحدة على مساحة أرض 376 متر مربع. تشتمل الفيلا على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 40 مليون و560 ألف جنيه مصري. يمكنك تقسيط الفيلا على 8 سنوات من خلال دفع أقساط شهرية بقيمة 321 ألف جنيه مصري.

بعد التعرف على اسعار belle Vie Emaar بيل في حان الوقت لننتقل لمحطة أخرى نتعرف خلالها على موقع هذا المشروع المميز، ولكن قبل ذلك يمكنك أيضًا الاطلاع على .. إليك أهم المعلومات عن كمبوند بيل في إعمار .. وحدتك في قلب زايد

موقع بيل في الشيخ زايد 

أقامت شركة إعمار للتطوير العقاري كمبوند belle Vie Emaar على مساحة كبيرة تبلغ 500 فدان، في واحد من أكثر المواقع تميزًا بمدينة الشيخ زايد وعلى مقربة من عدة أماكن حيوية هامة فنجد:

  • 15 دقيقة كافية للوصول إلى كمبوند كايرو جيت.
  • أما عن طريق الإسكندرية الصحراوي فيمكنك الوصول إليه خلال 3 دقائق فقط.
  • يمكنك الوصول إلى محور 26 يوليو خلال 10 دقائق فقط.
  • علاوة على ذلك بإمكانك الوصول إلى طريق الضبعة في مدة قدرها 8 دقائق فقط.
  • كما يمكنك الوصول إلى محور روض الفرج خلال 3 دقائق فقط.
  • تستطيع أيضًا الوصول إلى مول العرب خلال ربع ساعة فقط.
  • بالإضافة إلى ذلك تستطيع الوصول إلى مطار سفنكس الدولي خلال 5 دقائق فقط.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. بيل في Belle Vie .. امتلك منزلك الآن في أفضل مشروعات إعمار

بهذا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على أهم المعلومات عن اسعار belle Vie Emaar الشيخ زايد، بداية من موقع المشروع ومساحته مرورًا بعرض أبرز أسعاره. لكن يرجى العلم أن مختلف الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر، أما إذا كنت ترغب في التعرف على آخر تحديث حول الوحدات والأسعار المتواجدة لدينا حاليًا، يمكنك القيام بالضغط على belle vie أو التواصل معنا من خلال واتس اب أو ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

بيل في مدينة السادس من أكتوبر6,350,000 جم
x
بيل في مدينة السادس من أكتوبر6,350,000 جم
x