ارت ايلاندالجونة

تعرف على .. فلل فى الجونة للبيع بالتقسيط على 5 سنوات

0
تعرف على .. فلل فى الجونة للبيع بالتقسيط على 5 سنوات
فلل فى الجونة

أن تحصل على الفيلا الخاصة بك بين الجبال الشاهقة، ومياه البحر الأحمر وطبيعتها الساحرة، حلم يسعى الكثيرون لتحقيقه، للاستمتاع بأعلى درجات الراحة والمتعة والاسترخاء بين الطبيعة، فامتاز أسعار فلل فى الجونة بتنوعها الكبير، حيث عملت شركة اوراسكوم على تقديم العديد من القرى المتنوعة والمتميزة التي تأتي على أجمل التصاميم المعمارية الحديثة، فاختارت أن تعكس من خلالها منظور آخر للطبيعة والحياة في قلب البحر الأحمر، وسنتعرف خلال فقرات موضوعنا التالية على مجموعة من الوحدات المختلفة التي بإمكانك الاختيار من بينها.

فلل فى الجونة

نبدأ خلال النقاط التالية بعرض بعض من فلل فى الجونة مرتبة من الأصغر للأكبر مساحةً:

اسم الكمبوند مساحة الفيلا عدد الغرف عدد الحمامات سعر الوحدة قيمة القسط الشهري
اينشنت هيل 178 متر مربع ثلاث غرف نوم أربعة حمامات 914.677 دولار 11.433 دولار
شدوان 178 متر مربع ثلاث غرف نوم أربعة حمامات 969.604 دولار 12.120 دولار
قرية ذا ناينز 189 متر مربع أربع غرف نوم ثلاثة حمامات 878.417 دولار 10.980 دولار
ذا ناينز الجونة 192 متر مربع أربع غرف نوم خمسة حمامات 849.103 دولار 10.613 دولار

 

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. إليك أهم المعلومات عن الجونه .. جزيرة الأحلام في البحر الأحمر

أسعار فلل الجونة الغردقة 

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على المزيد من فلل فى الجونة نستعرضها مرتبة من حيث المساحة:

  • يتواجد لدينا فيلا في كمبوند ارت ايلاند تأتي على مساحة 200 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 715.529 دولار، بينما قيمة القسط الشهري للوحدة يبلغ 8.944 دولار.
  • فيلا في كمبوند ذا ناينز تأتي على مساحة 208 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 885 ألف دولار، بينما قيمة القسط الشهري للوحدة يبلغ 11.062 دولار.
  • فيلا في كمبوند ارت ايلاند تأتي على مساحة 216 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 856.597 دولار، بينما قيمة القسط الشهري للوحدة يبلغ 10.707 دولار.
  • علاوة على تواجد فيلا في قرية اينشت هيل تأتي على مساحة 226 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ مليون و53 ألف دولار، بينما قيمة القسط الشهري للوحدة يبلغ 13.162 دولار.
  • فيلا في قرية بيرل الجونة تمتد على مساحة 300 متر مربع. تشتمل الفيلا على خمس غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 2 مليون و335 ألف دولار، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 29 ألف دولار.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. شقق و شاليهات للبيع بالتقسيط في الجونة على 5 سنوات

خطط السداد والدفع 

تستطيع الحصول على الوحدة الخاصة بك ضمن فلل فى الجونة من خلال خطة السداد والدفع التي توفرها شركة اوراسكوم لعملائها، وتتمثل خطة السداد في:

  • القيام بدفع مقدم بقيمة 15%.
  • تستطيع القيام بتقسيط قيمة الوحدة الراغب بها على مدار 5 سنوات.
  • أما عن موعد استلام الوحدة الخاصة بك فيكون بحلول عام 2025.

بهذا نكون قد انتهينا من موضوعنا اليوم وتعرفنا على بعض من فلل فى الجونة مع عرض مختلف التفاصيل المتعلقة بها. لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة لكل مشروع، وتغيرات السوق العقاري بمصر. أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المشروعات والوحدات والأسعار المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالنقر على el gouna كما يمكنك التواصل معنا من خلال الواتس اب، أو ملء الاستمارة المتواجدة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

ارت ايلاندالجونة
x
ارت ايلاندالجونة
x