الأهلي صبور

ما يجب معرفته عن كمبوند كيفا 6 اكتوبر صبور Kevva October Sabour

إذا كنت تبحث عن نمط حياة عصري وفاخر، فلابد أن تلقي نظرة على كمبوند كيفا 6 اكتوبر صبور Kevva October Sabour، الذي يوفر وحدات سكنية مناسبة لمختلف الاحتياجات، وتتميز بتصميمات داخلية فاخرة، فضلًا عن أنه يتمتع بموقع مثالي وبجوار العديد من الطرق الرئيسية بالمدينة والمعالم الهامة، وكل هذا مع مزيج من المساحات الخضراء الشاسعة والمسطحات المائية على اختلاف أشكالها، مما يمنح سكانه أفضل جودة للحياة وسط الطبيعية وتنفس هواء نقي في هدوء وراحة، ليس هذا فحسب ما يميز كيفا ويجعله خيارًا مناسبًا لك إذا كنت تبحث عن حياة استثنائية يمكنك تمرير الماوس لأسفل لمعرفة المزيد عنه.

كمبوند كيفا 6 اكتوبر صبور Kevva October Sabour

تدرك شركة الأهلي صبور الرائدة في المجال العقاري بمصر، والمنفذة لهذا الصرح السكني المميز أن الموقع المتميز لأي مشروع سكني هو أول ما يجذب العملاء لامتلاك وحدة بداخله، لذا اختارت موقعه بعناية ودقة، فبعد أن حددت وجهتها لتنفيذه في مدينة السادس من أكتوبر أحد أهم المدن السكنية الجديدة، وقع اختيارها على قطعة من الأرض في غاية التميز وبالقرب من الطرق والمرافق الخدمية، وتفاصيل موقع مشروع كيفا كما يلي:

  • يقع الكمبوند تحديدًا على طريق وصلة دهشور.
  • دقيقتين تفصل بينه وبين واحد من أشهر ميادين 6 أكتوبر، وهو ميدان جهينة.
  • 5 دقائق تفصل كيفا عن مول العرب.
  • أما المسافة بين كمبوند كيفا 6 اكتوبر صبور ومدينة الانتاج الإعلامي 7 دقائق فقط.
  • بينما يقع على بعد 15 دقيقة من القرية الذكية.
  • و30 دقيقة تفصله عن وسط البلد.
  • كما يقع كيفا بالقرب من الخدمات التعليمية مثل جامعتي مصر والنيل وغيرها من الجامعات العالمية الكبرى.
  • ولمحبي التسوق يوجد عدد من المولات والمناطق التجارية التي تضم أشهر الماركات المحلية والعالمية، أهمها مول مصر، وهايبر وان.
  • وأخيرًا بالقرب من عدة خدمات صحية وأبرزها مستشفى دار الفؤاد.

اقرأ المزيد عن كمبوند Keeva Sabbour.. عش الحياة الريفية الحديثة في قلب أكتوبر

مساحة كمبوند كيفا صبور 6 أكتوبر

  • خصصت الأهلي صبور مساحة 144 فدان، لتنفيذ كمبوند كيفا 6 اكتوبر صبور Kevva October Sabour.
  • وشغلت المساحات الخضراء والمسطحات المائية على الحيز الأكبر من إجمالي هذه المساحة، حيث
    جاءت على حوالي 82٪ منها.
  • بينما مساحة البناء جاءت على 18% المتبقية من المساحة الكلية، ولكن على الرغم من صغرها إلا أنك ستجد مجموعة كبيرة من الخيارات السكنية المختلفة في الشكل والحجم والتصميم بل والإطلالة.

من حيث انتهينا أعلاه دعنا نوضح خلال السطور القادمة أنواع الوحدات السكنية التي يضمها كمبوند Kevva October Sabour، والتي تلبي كافة احتياجات ورغبات العملاء المتنوعة.

وحدات كيفا اكتوبر

تتنوع الوحدات السكنية في كيفا لتناسب فئات متعددة من العملاء، وتتنوع في نوع التشطيب منها كامل التشطيب وأخرى نصف تشطيب، وكذلك تختلف الإطلالات وفقًا لموقعها داخل الكمبوند ولكن من المؤكد عند حصولك على وحدتك ستتمتع بحياة أكثر خصوصية وهدوء وراحة بإطلالات على المناظر الطبيعية، وهذه الوحدات كما يلي:

  • فلل منفصلة.
  • تاون هاوس.
  • توين هاوس.
  • شقق فاخرة.

يختلف سعر كل وحدة وفقًا لمواصفاتها وخصائصها التي سبق وذكرناها أعلاه، ولكن بشكل عام تعتبر اسعار كيفا 6 اكتوبر keeva 6 October، مناسبة للكثيرين مقارنة بالمشروعات المجاورة، ويمكن تملك أحد الوحدات بالتقسيط على 8 سنوات بمقدم 10%.

يمكنك معرفة المزيد عن أسعار كيفا الأهلي صبور .. أقساط حتى 8 سنوات

بهذا نكون قد وصلنا لختام رحلتنا اليوم بعد عرض العديد من المعلومات عن كمبوند كيفا 6 اكتوبر صبور Kevva October Sabour وموقعه ومساحته وكذلك الوحدات المتواجدة به وأسعارها. لكن يرجى التأكيد على أن الأسعار السابق ذكرها تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر، أما إذا كنت ترغب في التعرف على آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالنقر على keeva sabbour أو تستطيع التواصل معنا في NAWY من خلال النقر على علامة واتس اب أو ملء الاستمارة المتواجدة أعلاه.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

وحدات للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة.. تعرف عليها

طرحت شركة بيبول أند بليسيز مشروع the gray داخل منتجع ذا ميد بالساحل الشمالي الموجود…

2 days ago

قرية سمر رأس الحكمة .. تجربة استثنائية لصيف مذهل

تعد قرية سمر رأس الحكمة فرصتك الاستثنائية لصيف مذهل! هل تتساءل عن السبب الذي يدفعنا لقول…

2 days ago

أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

منذ الإعلان عن أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم Skyline Egypt، ويبحث الكثيرون عن أسعار…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع مشروع ساوث ميد .. تعرف عليها

يعد موقع مشروع ساوث ميد من أهم عوامل الجذب التي قدمتها شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري…

2 days ago

أهم 4 معلومات عن قرية ستارلايت قطامية كوست

تخيل أن تستيقظ يوميًا خلال إجازتك الصيفية على مساحات واسعة عبارة عن مياه البحر الأبيض…

2 days ago

شاليهات للبيع في قطامية كوست بالتقسيط على 5 سنوات

استمتع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشف واحة من السلام والسكينة على شاطئ البحر…

2 days ago