كيفامدينة السادس من أكتوبر15,650,000 جم

بادر بحجز وحدتك في كيفا اكتوبر صبور Keeva October Sabour

0
بادر بحجز وحدتك في كيفا اكتوبر صبور Keeva October Sabour
كيفا اكتوبر صبور Keeva October Sabour

أقامت شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية كمبوند كيفا اكتوبر صبور Keeva October Sabour ليكون مثال لحياة الراحة، والرقي والأناقة في قلب مدينة السادس من أكتوبر، يحتوي على العديد من الخدمات والمرافق الاجتماعية والترفيهية التي تجعل من حياة أسرتك أكثر راحة ورفاهية، حيث قدمت لعملائها مشروع مثالي بداية من التصميم الراقي، مرورًا بالموقع المميز، وصولاً إلى الأسعار والوحدات السكنية المتنوعة، واليوم سنذهب معًا في جولة سريعة نتعرف خلالها على أهم المعلومات حول هذا المشروع المميز ووحداته.

كيفا اكتوبر صبور Keeva October Sabour

عملت شركة الأهلي صبور على بناء كمبوند Keeva October Sabour على مساحة كبيرة تبلغ 144 فدان، وذلك في واحد من أكثر مواقع مدينة السادس من أكتوبر تميزًا ورقيًا، فنجد:

  • يمكنك الوصول إلى ميدان جهينة خلال 2 دقيقة فقط.
  • أما عن مول العرب فتستطيع الوصول إليه خلال 5 دقائق فقط.
  • كذلك يمكنك الوصول إلى القرية الذكية خلال 15 دقيقة فقط.
  • هذا بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى ميديا سيتي خلال 7 دقائق.
  • أما عن وسط المدينة فتستطيع الوصول إليها خلال 30 دقيقة.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. موقع كيفا صبور امتلك وحدتك في قلب 6 أكتوبر واستمتع بكل ما هو ثمين

فلل للبيع في كيفا الأهلي صبور 

اشتمل كمبوند كيفا اكتوبر صبور Keeva October Sabour على العديد من الفلل التي تأتي بأسعار ومساحات متنوعة نبدأ في التعرف على بعض منها تاليًا مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • فيلا تأتي على امتداد 330 متر مربع. تشتمل الفيلا على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة فتبلغ قيمتها 22 مليون و226 ألف جنيه مصري، في حين يبلغ القسط 208 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على فيلا تأتي على امتداد 340 متر مربع. تشتمل الفيلا على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة فتبلغ قيمتها 24 مليون و430 ألف جنيه مصري، في حين يبلغ القسط 229 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تأتي على امتداد 360 متر مربع. تشتمل الفيلا على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة فتبلغ قيمتها 24 مليون و474 ألف جنيه مصري، في حين يبلغ القسط 229 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … كيفا الأهلي صبور .. وحدتك في قلب أكتوبر بالتقسيط على 6 سنوات

أنظمة السداد والدفع 

لم تغفل شركة الأهلي صبور عن الدور الكبير الذي تلعبه أنظمة وخطط السداد في مدى إقابل العملاء على وحداتها، وهو ما حرصت على تنفيذه في كمبوند كيفا اكتوبر صبور Keeva October Sabour لتسهل على عملائها امتلاك أفضل الوحدات السكنية الراغبين بها في أرقى كمبوندات السادس من أكتوبر، وتمثلت خطة السداد في:

  • يمكنك دفع 10% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • علاوة على ذلك بإمكانك العمل على تقسيط قيمة الوحدة الخاصة بك على مدار 8 سنوات.
  • بالإضافة إلى ذلك تستطيع استلام الوحدة الخاصة بك بحلول عام 2027.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم بعد التعرف على كيفا اكتوبر صبور Keeva October Sabour . مع التأكيد على أن الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر، أما إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا. انقر على Keeva مدينة السادس من أكتوبر. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب، أو قم بملء الاستمارة الموجودة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

كيفامدينة السادس من أكتوبر15,650,000 جم
x
كيفامدينة السادس من أكتوبر15,650,000 جم
x