بلوم فيلدز مدينة المستقبل7,749,000 جم

تعرف على .. شقق مدينة المستقبل للبيع بالتقسيط

0
تعرف على .. شقق مدينة المستقبل للبيع بالتقسيط
شقق مدينة المستقبل للبيع

تنافست العديد من شركات التطوير والتنمية العقارية في مصر في تقديم أفضل المشروعات السكنية والإدارية المميزة، في المستقبل سيتي والتي تلبي من خلالها احتياجات القطاع الأكبر من العملاء، لتكون الاتجاه والرؤية الأحدث نحو المستقبل، الأمر الذي نتج عنه زيادة البحث عن شقق مدينة المستقبل للبيع رغبة في الحصول على إحدى الوحدات المميزة بها، والاستمتاع بمختلف المرافق والخدمات وسط العائلة والأصدقاء، واليوم سنأخذك في جولة سريعة نتعرف خلالها على مجموعة من الوحدات المتوفرة لدينا حاليًا.

شقق مدينة المستقبل للبيع

نبدأ في التعرف على مجموعة من شقق مدينة المستقبل للبيع مرتبة من الأصغر للأكبر مساحةً:

  • شقة في كمبوند البوسكو سيتي تتواجد على مساحة 103 متر مربع. تحتوي على غرفتي نوم، وحمامين. في حين نجد أن سعر الوحدة يمثل 4 مليون و961 ألف جنيه مصري.
  • شقة في كمبوند بلوم فيلدز تتواجد على مساحة 115 متر مربع. تحتوي على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. في حين نجد أن سعر الوحدة يمثل 8 مليون و113 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على شقة في كمبوند بلوم فيلدز تتواجد على مساحة 153 متر مربع. تحتوي على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. في حين نجد أن سعر الوحدة يمثل 8 مليون جنيه مصري.
  • شقة في كمبوند ذا سيتي اوف اوديسا تتواجد على مساحة 166 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. في حين نجد أن سعر الوحدة يمثل 5 مليون و939 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كل ما تريد معرفته عن مستقبل سيتي وموقعها وخدماتها

شقق المستقبل سيتي 

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على شقق مدينة المستقبل للبيع بالتقسيط مرتبة وفقًا:

  • شقة في كمبوند هاب تاون تتواجد على مساحة 195 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم، وحمامين. في حين نجد أن سعر الوحدة يمثل 6 مليون و18 ألف جنيه مصري.
  • شقة في كمبوند لاميرادا المستقبل تتواجد على مساحة 205 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم، وحمامين. في حين نجد أن سعر الوحدة يمثل 6 مليون و570 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على شقة في كمبوند روسيل المستقبل سيتي تتواجد على مساحة 205 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم، وحمامين. في حين نجد أن سعر الوحدة يمثل 6 مليون جنيه مصري.

يمكنك أيضًا التعرف على .. تعرف على أفضل مشاريع المستقبل سيتي وأسعارها

أسعار شقق el mostakbal city

  •  كمبوند البوسكو سيتي تتواجد على مساحة 238 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. في حين نجد أن سعر الوحدة يمثل 8 مليون و118 ألف جنيه مصري.
  • شقة في كمبوند بلوم فيلدز تتواجد على مساحة 259 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. في حين نجد أن سعر الوحدة يمثل 13 مليون و532 ألف جنيه مصري.
  • شقة في كمبوند بلوم فيلدز تتواجد على مساحة 287 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. في حين نجد أن سعر الوحدة يمثل 14 مليون و526 ألف جنيه مصري.

يتم تقسيط مختلف الوحدات السابق ذكرها على فترات طويلة تبدأ من 6 سنوات، وتصل إلى 9 سنوات.

بهذا عزيزي القارئ نكون قد انتهينا من التعرف على شقق مدينة المستقبل للبيع بالتقسيط. لكن يرجى التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تتغير بشكل مستمر وفقًا لتغيرات السوق العقاري بمصر، ورؤية الشركة المالكة للمشروع، أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المدينة وما يتوفر بها من مشروعات يمكنك القيام بالضغط على Mostakbal City أو التواصل معنا على واتساب، وكذلك يمكنك كتابة بياناتك في الاستمارة الموضحة أعلاه، ليتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا.

Most Popular

Latest Posts

بلوم فيلدز مدينة المستقبل7,749,000 جم
x
بلوم فيلدز مدينة المستقبل7,749,000 جم
x