أوراسكوم

منتجع الجونة في مصر إليك الأسعار وأبرز الأنشطة التي يمكنك القيام بها

على بعد 25 كيلومترًا شمال الغردقة يقع منتجع الجونة في مصر، أرقى المدن الساحلية في مصر، والذي تم تصميمه خصيصًا ليجد كل عميل فيه المتعة الحقيقة والاستجمام الذي يطمح إليه على شواطئ البحر الأحمر بمياهها العذبة ورمالها الناعمة مع أشعة الشمس الساطعة التي تعكس سحرها على هذه المدينة طوال العام، بالإضافة إلى تمتعها ببنية تحتية رائعة وخدمات ممتازة، حيث تجد جميع الأنشطة الترفيهية التي تمنحك أوقاتًا مميزة واستثنائية داخل المدينة، فضلًا عن توفير الخدمات الأساسية التي تجعل منها مدينة ليست فقط صالحة للمصيف بل للعيش طوال العام، وفي السطور التالية نعرض لك أبرز المعلومات عن الجونة؛ فتابعنا.

منتجع الجونة في مصر

تم تطوير مدينة الجونة من قبل شركة أوراسكوم للتطوير العقاري، التي يمتلكها رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، لتكون مدينة ساحرة متكاملة وقائمة بذاتها يمكنك فيها تجربة جميع ما تحلم به في مدينة ساحلية؛ تشعر داخلها وكأنك في عالم من الأحلام وليس على أرض الواقع، وتتميز الجونة مصر بوجود العديد من الأشياء التي يمكنك فعلها داخلها لعيش أوقات ممتعة مليئة بالسعادة لا تُنسى، ومنها:

  • الشواطئ وحمامات السباحة: تم تزويد مدينة الجونة بشواطئ وحمامات سباحة ليست مثل أية شواطئ أو حمامات سباحة داخل منتجع سياحي تم تخصيصها للسباحة. حيث ستسبح في مياهها وتغرق في عالم من الموسيقى المميزة وأشهى وأفضل الأطعمة التي تمنحك أجواء شاطئية مثالية.
  • جولف: حرصت الشركة المطورة على وجود ملعبي جولف بطوليين مكونين من 18 حفرة. يمكنك فيهما الاستمتاع بالجولف وسط إطلالات مذهلة على الجبال والبحر اللامتناهي بمياهه الفيروزية الخلابة. مع الوضع في الاعتبار أن يكون مناسبًا لجميع مستويات لاعبي الجولف، من المبتدئين إلى اللاعبين المتقدمين الذين يلعبون في حلبة البطولات.
  • الرحلات: توفر الجونة لسكانها وزوارها العديد من الرحلات. مثل رحلات بحرية، أو مغامرات في الصحراء الشرقية، أو مشاهدة النجوم، أو القيام بجولة في دير صحراوي.
  • سي سينما: تضم الجونة ثلاثة أماكن عرض بسعة 649 شخصًا، المملوكة والمُدارة من قبل iProductions، والمجهزة بأحدث تقنيات وأدوات Dolby Digital، مما يوفر تجربة سينمائية فريدة.

والآن، وبعدما عرضنا لك العديد من الأشياء التي يمكنك فعلها في منتجع الجونة في مصر. تابع معنا قراءة السطور التالية لنعرض لك أسعار الشقق والفيلات داخل مدينة الجونة.

تواصل معنا الآن عن طريق الضغط على الواتس آب لمعرفة المزيد من التفاصيل عن مشاريع الجونة.. يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: الجونة

اسعار شقق الجونة

تتنوع القرى والمنتجعات داخل مدينة الجونة والتي تضم معظمها شقق فاخرة بأحدث وأروع التصميمات التي تشعرك بالأناقة والرقي، وتكون أسعار الشقق داخل الجونة، المتوفرة لدينا في وقت كتابة هذا المقال، كالآتي:
– في مشروع شدوان تبدأ أسعار الشقق من 415,280 ألف دولار.
– وبالنسبة لمشروع ميرامارريزيدنس تبدأ أسعار الشقق من 521,678 ألف دولار.
– أما أسعار مشروع سوان لايك فتبدأ أسعار الشقق من 12 مليون و250 ألف جنيه مصري.
– كما أن أسعار الشقق داخل مشروع فيروايز في الجونة تتراوح من 213.045 ألف دولار وحتى 476.656 ألف دولار.
اضغط على اسعار شقق الجونة لمعرفة تفاصيل أكثر عن أسعار الشقق في الجونة.

اقرأ كذلك معلومات أكثر عن: الجونة مصر

اسعار الفلل فى الجونة

توجد العديد من الفلل ذات التصميمات المميزة والفاخرة داخل منتجع الجونة في مصر. والتي تتراوح أسعارها من 715,529 ألف دولار وحتى أكثر من 4 مليون و545,420 ألف دولار.
اضغط على اسعار الفلل فى الجونة لمعرفة تفاصيل عن أسعار فلل الجونة.

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن منتجع الجونة في مصر.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشاريع مدينة الجونة وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. انقر على الجونة. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Nagham Reda

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

4 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago