فيفث سكوير مولالقاهرة الجديدة

مساحة كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس وكيفية تقسيمها

0
مساحة كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس وكيفية تقسيمها
مساحة كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس

حرصت شركة المراسم أن تكون مساحة كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس ضخمة شاسعة، يمكن تقسيمها إلى ما يقدم للعميل جميع ما قد يحتاج إليه على مقربة منه، سواء من ناحية الخدمات الترفيهية والأساسية التي تلبي احتياجاته، أو الوحدات السكنية المتنوعة ليختار الأنسب له من بينها دون تنازل، أو المناظر الخضراء الخلابة التي تحيط به في كل مكان داخل الكمبوند؛ ليكون عميل المراسم في الأخير أمام مجتمع سكني متكامل يجد فيه رفاهية الحياة العصرية مع متعة وهدوء الحياة الريفية، وكل هذا في موقع مميز يسهل عليه انتقالاته ومشاويره، ولمعرفة أهم المعلومات عن هذا المشروع؛ اقرأ معنا السطور التالية عزيزي القارئ.

مساحة كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس

  • تم تطوير مشروع فيفث سكوير التجمع الخامس من قبل شركة المراسم للتطوير العقاري على مساحة ضخمة بلغت 158 فدانًا.
  • وقسمت الشركة المطورة مساحة الـ158 فدانًا تقسيمًا متوازنًا ومدروسًا وجيدًا ما بين:
    – مساحات خضراء ومسطحات مائية وحدائق مليئة بالنوافير؛ لتكون المناظر الخلابة والحدائق المورقة والبحيرات الهادئة محيطة بك في كل مكان داخل الكمبوند.
    – ومرافق وخدمات على مقربة منك تلبي جميع حاجاتك.
    – ووحدات سكنية مختلفة المساحات والأنواع؛ ليجد كل عميل ما يناسب احتياجاته وذوقه؛ نعرضها لك في السطور التالية.

الوحدات في كمبوند المراسم التجمع الخامس

من أنواع الوحدات في كمبوند المراسم التجمع الخامس:

  • توين هاوس.
  • تاون هاوس.
  • شقق فسيحة كاملة التشطيب.
  • بنتهاوس.
  • فلل.
  • إستوديهات.
    وانتشرت هذه الوحدات بشكل متساوٍ؛ ليطل العملاء على مناظر خلابة وطبيعية.

وبعدما عرضنا لك عزيزي القارئ جميع المعلومات التي قد تهمك عن مساحة كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس وأنواع الوحدات داخل هذا المشروع المميز؛ قد ترغب الآن في التعرف إلى مميزات كمبوند فيفث سكوير المراسم والخدمات التي ستحصل عليها عند امتلاك وحدتك داخل هذا المشروع، إذا كانت الإجابة نعم؛ اقرأ السطور التالية.

اعرف كذلك المزيد عن: فيفث سكوير التجمع الخامس

مميزات كمبوند فيفث سكوير المراسم

يتمتع كمبوند فيفث سكوير Fifth Square بالعديد من المميزات والخدمات التي توفر لك الرفاهية التي تطمح إليها؛ فيضم:

  • مسارات: يوجد داخل كمبوند فيفث سكوير المراسم مسارات للمشي، والجري، وركوب الدراجات لمحبي هذه الهوايات محاطة بمساحات خضراء خلابة.
  • مركز تسوق: يضم مشروع المراسم فيفث سكوير مركزًا للتسوق؛ ستجد فيه جميع ما تحتاج إليه من مطاعم وكافيهات، وأشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية.
  • 2 كلوب هاوس: حرصت شركة المراسم على رفاهية وسعادة العميل داخل كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس Fifth Square؛ فزودت مشروعها بـ 2 كلوب هاوس يضمان مجموعة واسعة من الخدمات ووسائل الترفيه، ويوجد أحدهما على مساحة 15 ألف متر مربع في منطقة الشقق، والآخر في منطقة الفيلات ويمتد على مساحة 5 آلاف متر مربع.
  • موقع فيفث سكوير: ومما ميز كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة موقعه الإستراتيجي في التجمع الخامس بالقرب من أكثر الأماكن والمعالم حيوية، وأهم الطرق الرئيسية.

أما الآن، أنت بالطبع ترغب في التعرف إلى أسعار الشقق داخل فيفث سكوير؛ اقرأ السطور التالية.. يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: كمبوند فيفث سكوير

اسعار الشقق داخل كمبوند فيفث سكوير

  • يوجد لدينا في وقت كتابة هذا المقال 9 شقق للبيع داخل فيفث سكوير التجمع الخامس، وهي شقق ريسيل أو إعادة بيع من المالك، تتراوح أسعارها ما بين:
    – 4 مليون و100 ألف جنيه مصري حتى 10 مليون و500 ألف جنيه مصري.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال عن وحدات كمبوند فيفث سكوير مراسم. تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم، وعرضنا لك مساحة كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على فيفث سكوير المراسم. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

فيفث سكوير مولالقاهرة الجديدة
x
فيفث سكوير مولالقاهرة الجديدة
x