مدينة المستقبل

دوبلكس للبيع في مدينة المستقبل من المالك مباشرةً

امتلاك وحدة دوبلكس للبيع في مدينة المستقبل هو حلم وهدف يسعى إليه قطاع كبير من الراغبين في امتلاك وحداتهم في واحد من أرقى مناطق القاهرة الجديدة سواء بغرض السكن أو الاستثمار، لذا يكثر البحث عن تلك الوحدات رغبةً في معرفة مختلف التفاصيل المتعلقة بها من مساحات وأسعار، بالإضافة إلى أماكن تواجدها، واليوم سنذهب معًا في جولة سريعة نتعرف خلالها على مجموعة من الوحدات المتوفرة لدينا حاليًا سواء من المالك أو الشركة المطورة؛ وذلك لتكون قادر على تحديد وجهتك المثلى.

دوبلكس للبيع في مدينة المستقبل

سنبدأ في تلك الفقرة بالتعرف على مجموعة من وحدات دوبلكس للبيع في مدينة المستقبل يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً، نستعرض بعض منها مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • وحدة دوبلكس في كمبوند لا أفينير الأهلي صبور. تشتمل على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي على مساحة 265 متر مربع. أما عن سعر الوحدة يبلغ 3 مليون وحوالي 962 ألف جنيه مصري.
  • دوبلكس في كمبوند لا أفينير تشتمل على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. تأتي على مساحة 265 متر مربع. أما عن سعر الوحدة يبلغ 4 مليون وحوالي 500 ألف جنيه مصري.
  • دوبلكس جرين سكوير في مدينة المستقبل تشتمل على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي على مساحة 260 متر مربع. أما عن سعر الوحدة يبلغ 6 مليون جنيه مصري.
  • علاوة على توافر وحدة دوبلكس في كمبوند البوسكو سيتي تشتمل على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي على مساحة 215 متر مربع. أما عن سعر الوحدة يبلغ 6 مليون وحوالي 500 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا التعرف على .. كل ما تريد معرفته عن مستقبل سيتي وموقعها وخدماتها

للبيع في المستقبل سيتي

نستكمل خلال النقاط التالية التعرف على المزيد من وحدات دوبلكس للبيع في مدينة المستقبل يمكنك الحصول على الشركة المطورة وفقًا لأنظمة سدادها ويأتي من ضمنها:

  • دوبلكس في كمبوند لاميرادا تشتمل على ثلاث عرف نوم. تأتي الوحدة على مساحة 173 متر مربع، أما عن سعر الوحدة يبلغ 5 مليون وحوالي 981 ألف جنيه مصري. يتم تقسيط الوحدة على 8 سنوات.
  • دوبلكس في كمبوند مونارك ريزيدنس تشتمل على ثلاث عرف نوم، وأربعة حمامات. تأتي الوحدة على مساحة 210 متر مربع، أما عن سعر الوحدة يبلغ 6 مليون وحوالي 867 ألف جنيه مصري. يتم تقسيط الوحدة على 10 سنوات.
  • علاوة على توافر دوبلكس للبيع في مدينة المستقبل في كمبوند البوسكو سيتي تشتمل على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الوحدة على مساحة 213 متر مربع. أما عن سعر الوحدة يبلغ 7 مليون و806 ألف جنيه مصري.
  • دوبلكس في كمبوند بلوم فيلدز تشتمل على ثلاث عرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الوحدة على مساحة 225 متر مربع، أما عن سعر الوحدة يبلغ 12 مليون وحوالي 122 ألف جنيه مصري. يتم تقسيط الوحدة على 135 سنوات.

بهذا عزيزي القارئ نكون قد انتهينا من التعرف على أهم المعلومات والتفاصيل المختلفة حول وحدات دوبلكس للبيع في مدينة المستقبل مثل الموقع والمساحة. لكن يرجى التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تتغير بشكل مستمر وفقًا لتغيرات السوق العقاري بمصر، ورؤية الشركة المالكة للمشروع، أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المدينة وما يتوفر بها من كمبوندات عالية المستوى يمكنك القيام بالضغط على Mostakbal City أو التواصل معنا على واتساب، وكذلك يمكنك كتابة بياناتك في الاستمارة الموضحة أعلاه، ليتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

4 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago