مدينة المستقبل

تعرف على اسعار الشقق بمدينة المستقبل

إذا كنت لا تزال تبحث عن مكان استثنائي لحياة فاخرة فعليك البحث عن شقة في مدينة المستقبل، لتستمتع بالجمال والرفاهية والهدوء، المكان هناك لا يضاهى أي مكان آخر، حياة جديدة تم التخطيط لها باحترافية ودقة، لتلبية رغبات محبي الفخامة، فستجد مجموعة متنوعة من المشروعات السكنية التي تقدم شقق مختلفة المساحات والتصاميم لتلبي احتياجات الكثير من العملاء، وتتنوع اسعار الشقق بمدينة المستقبل وفقًا لاختلاف المشروعات السكنية المتاحة ومساحة الشقة وتشطيبها وموقعها داخل المشروع وغيرها من الأمور التي تتحكم في السعر بالزيادة أو النقصان، وللتعرف على بعض الشقق المتوفرة للبيع داخل كمبوندات مستقبل سيتي وأسعارها تابع قراءة السطور القادمة.

اسعار الشقق بمدينة المستقبل

تتنوع الأسعار كما ذكرنا في البداية بتنوع المشروع التي تأتي به هذه الشقق ومساحتها وتشطيبها وغيرها من الأمور، وبشكل عام دعنا نستعرض الأسعار بشكل عام وفقًا لما هو متاح لدينا:

  • تتراوح أسعار شقق بلوم فيلدز المستقبل من 3 مليون و664 ألف جنيه مصري وتصل إلى 14 مليون و526 ألف جنيه مصري، للمساحات التي تبدأ من 70 متر مربع وحتى 287 متر مربع.
  • بينما تبدأ أسعار الشقق في البوسكو سيتي من 4 مليون و133.821 جنيه مصري، وتصل إلى 8 مليون و317.642 جنيه مصري، للمساحات من 110 متر مربع وحتى 238 متر مربع.
  • أما كمبوند ذا سيتي أوف أوديسا تبدأ أسعار الشقق به من 4 مليون جنيه مصري، وحتى 5 مليون و938.639 جنيه مصري، للمساحات من 150 متر مربع وحتى 212 متر مربع.
  • بالإضافة إلى مشروع لاميرادا مستقبل سيتي الذي يوفر شقق بمساحات تبدأ من 122 متر مربع وتصل إلى 251 متر مربع، بأسعار تتراوح بين 3 مليون و725.821 جنيه مصري، وحتى 6 مليون و569.869 جنيه مصري.
  • كما تتوفر شقق في كمبوند مونارك ريزيدنس بأسعار تبدأ من 3 مليون و498.700 جنيه مصري وتصل إلى 5 مليون و346.700 جنيه مصري، للمساحات من 140 متر مربع وحتى 225 متر مربع.

دعنا الآن بعد أن تعرفنا بشكل عام على اسعار الشقق بمدينة المستقبل، نستعرض بعض الشقق المتاحة للبيع داخل كمبوند البوسكو سيتي كونه من أهم وأشهر مشروعات مدينة المستقبل التي يرغب الكثير من العملاء في امتلاك شقة بها.

شقق للبيع في البوسكو سيتي

  • تتوفر شقة للبيع في البوسكو سيتي مساحتها تمتد على 110 متر مربع، تتكون من غرفتين نوم وحمامين، بسعر 4 مليون و133.821 جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 30 ألف و620 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شقة للبيع مساحتها 103 متر مربع، تتكون من غرفتين نوم وحمامين، بسعر 4 مليون و960.884 جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ قدره 36 ألف و747 جنيه مصري.
  • كما توجد شقة مساحتها 147 متر مربع، تتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين، بسعر 5 مليون و753.345 جنيه مصري، بقسط 42 ألف و617 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود شقة مساحتها 154 متر مربع تتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين، بسعر 5 مليون و859.138 جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 43 ألف و401 جنيه مصري.
  • كما تتوفر شقة مساحتها 238 متر مربع، تحتوي على ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات، سعرها 8 مليون و118.222 جنيه مصري، بقسط شهري قدره 60 ألف و134 جنيه مصري.

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك اسعار الشقق بمدينة المستقبل، ولكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر، أما إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشاريع مدينة المستقبل وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار، انقر على mostakbal city. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

4 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago