البوسكو سيتيمدينة المستقبل3,500,000 جم

تعرف على أسعار و مساحات شقق مدينة المستقبل

0
تعرف على أسعار و مساحات شقق مدينة المستقبل
مساحات شقق مدينة المستقبل

ضمت المستقبل سيتي العديد من المشروعات السكنية المميزة التي أقامتها أهم وأكبر شركات التطوير العقاري في مصر، فأصبحت المستقبل سيتي المكان الأول للباحثين عن التميز والرقي والهدوء، والراغبين في عيش حياة الرفاهية، فزاد البحث عن أسعار و مساحات شقق مدينة المستقبل رغبة في امتلاك إحدى الوحدات المتواجدة به، وخلال فقرات موضوعنا التالية سنستعرض بعض منها لتكون قادر على اختيار الوحدة المثالية لك ولأسرتك.

مساحات شقق مدينة المستقبل

سنبدأ تلك الفقرة بالتعرف على بعض من الشقق المتوفرة لدينا مرتبة من الأعلى للأصغر مساحةً:

  • شقة في كمبوند بلوم فيلدز تأتي على مساحة 287 متر مربع. تشتمل على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 14 مليون و526 ألف جنيه مصري.
  • شقة في كمبوند بلوم فيلدز تأتي على مساحة 259 متر مربع. تشتمل على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 13 مليون و532 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على كمبوند البوسكو سيتي تأتي على مساحة 238 متر مربع. تشتمل على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 8 مليون و118 ألف جنيه مصري.
  • شقة في كمبوند لاميرادا المستقبل تأتي على مساحة 205 متر مربع. تشتمل على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 6 مليون و570 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. المستقبل سيتى مدينة مستدامة وقائمة بذاتها تعرف إلى تفاصيلها

شقق للبيع في المستقبل سيتي 

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على مساحات شقق مدينة المستقبل وأسعارها نعرضها مرتبة من الأكبر للأصغر مساحةً:

  • شقة في كمبوند روسيل المستقبل سيتي تأتي على مساحة 205 متر مربع. تشتمل على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 6 مليون جنيه مصري.
  • شقة في كمبوند هاب تاون تأتي على مساحة 195 متر مربع. تشتمل على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 6 مليون و18 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى شقة في كمبوند البوسكو سيتي تأتي على مساحة 181 متر مربع. تشتمل على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 8 مليون و318 ألف جنيه مصري.
  •  شقة في كمبوند ذا سيتي اوف اوديسا تأتي على مساحة 166 متر مربع. تشتمل على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 5 مليون و939 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كل ما تريد معرفته عن مستقبل سيتي وموقعها وخدماتها 

أسعار المستقبل سيتي 

نتعرف على المزيد من وحدات ومساحات شقق مدينة المستقبل والتي يأتي من ضمنها:

  •  شقة في كمبوند بلوم فيلدز تأتي على مساحة 153 متر مربع. تشتمل على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 8 مليون جنيه مصري.
  • شقة في كمبوند بلوم فيلدز تأتي على مساحة 115 متر مربع. تشتمل على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 8 مليون و113 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على شقة في كمبوند البوسكوا سيتي تأتي على مساحة 103 متر مربع. تشتمل على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 4 مليون و961 ألف جنيه مصري.

بهذا عزيزي القارئ نكون قد انتهينا من التعرف على أهم المعلومات والتفاصيل المختلفة حول أسعار و مساحات شقق مدينة المستقبل المتواجدة في أهم المشروعات السكنية المتوفرة به والأسعار المتواجدة به. لكن يرجى التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تتغير بشكل مستمر وفقًا لتغيرات السوق العقاري بمصر، ورؤية الشركة المالكة للمشروع، أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المدينة وما يتوفر بها من كمبوندات عالية المستوى يمكنك القيام بالضغط على Mostakbal City أو التواصل معنا على واتساب، وكذلك يمكنك كتابة بياناتك في الاستمارة الموضحة أعلاه، ليتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا.

Most Popular

Latest Posts

البوسكو سيتيمدينة المستقبل3,500,000 جم
x
البوسكو سيتيمدينة المستقبل3,500,000 جم
x