الجونة

إليك أسعار الجونة .. امتلك وحدتك في أجمل قرى البحر الأحمر

تعد الجونة المنطقة الساحلية الأكثر تميزًا في مصر، والتي تعد المكان المثالي لمحبي الرفاهية والراحة والتميز على واحد من أجمل سواحل البحر الأحمر، وأكثرها رقيًا وجمالًا، حيث عمل العديد من مطوري العقارات على الاستثمار بتلك المنطقة المميزة من خلال بناء أفضل قرى الجونة الغردقة، وزاد البحث عن أسعار الجونة والوحدات المتنوعة المتواجدة بها رغبة في امتلاك إحداها، واليوم سنأخذك في جولة سريعة نتعرف خلالها على مجموعة من أهم المشروعات والوحدات المتوفرة لدينا.

أسعار الجونة

يتوافر لدينا في Nawy قدر كبير من الوحدات السكنية المختلفة والمتنوعة بين شقق، فلل، شاليهات، بالإضافة إلى وحدات توين هاوس، وسنبدأ تلك الفقرة بالتعرف على أسعار شقق الجونة مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتواجد شقة في كمبوند فيروايز على مساحة 50 متر مربع. تضم غرفة نوم واحدة. تأتي الشقة بسعر 213 ألف دولار، في حين القسط الشهر يبلغ 2663 دولار.
  • شقة في كمبوند فيروايز على مساحة 75 متر مربع. تضم غرفة نوم واحدة، وحمامين. تأتي الشقة بسعر 312 ألف دولار، في حين القسط الشهر يبلغ 3900 دولار.
  • علاوة على توافر شقة في كمبوند سوان ليك الجونة على مساحة 146 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم، وحمامين. تأتي الشقة بسعر 12 مليون و250 ألف جنيه مصري، في حين القسط الشهر يبلغ 260 ألف جنيه مصري.
  • شقة في كمبوند شدوان أوراسكوم على مساحة 132 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الشقة بسعر 415 ألف دولار، في حين القسط الشهر يبلغ 5191 دولار.
  • يأتي من ضمن أسعار الجونة أيضًا شقة في كمبوند ميرامار ريزيدنس على مساحة 115 متر مربع. تضم غرفة نوم واحدة، وحمامين. تأتي الشقة بسعر 522 ألف دولار، في حين القسط الشهر يبلغ 6520 دولار.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … إليك أهم المعلومات عن الجونه .. جزيرة الأحلام في البحر الأحمر

فلل للبيع في الجونة

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على المزيد من أسعار الجونة من خلال عرض بعض الفلل المتوفرة لدينا مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • فيلا في اينشنت هيل على مساحة 178 متر مربع، تضم 3 غرف نوم، و4 حمامات. تأتي الوحدة بسعر 915 ألف دولار.
  • فيلا في قرية شدوان الجونة على مساحة 178 متر مربع، تضم 3 غرف نوم، و4 حمامات. تأتي الوحدة بسعر 970 ألف دولار.
  • علاوة على توافر فيلا في اينشنت هيل على مساحة 226 متر مربع، تضم 4 غرف نوم، و5 حمامات. تأتي الوحدة بسعر مليون و53 ألف دولار.
  • فيلا في كمبوند بيرل اوراسكوم على مساحة 300 متر مربع، تضم 5 غرف نوم، و5 حمامات. تأتي الوحدة بسعر 2 مليون و235 ألف دولار.

بهذا نكون قد انتهينا من موضوعنا اليوم وتعرفنا على بعض من أسعار الجونة ومجموعة كبيرة من الوحدات السكنية المتواجدة بها، مع عرض مختلف التفاصيل المتعلقة بها. لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري بمصر. أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المشروعات والوحدات والأسعار المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالنقر على el gouna كما يمكنك التواصل معنا من خلال الواتس اب، أو ملء الاستمارة المتواجدة أعلاه.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

4 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago