نيوم مدينه المستقبلمدينة المستقبل1,510,000 جم

المستقبل سيتى مدينة مستدامة وقائمة بذاتها تعرف إلى تفاصيلها

0
المستقبل سيتى مدينة مستدامة وقائمة بذاتها تعرف إلى تفاصيلها
المستقبل سيتى

تم تطوير المستقبل سيتى بحيث تكون مدينة متكاملة ومستدامة وقائمة بذاتها لا يحتاج سكانها للخروج منها للحصول على خدماتهم اليومية الأساسية كانت أو الترفيهية، بالإضافة إلى تزويدها بأحدث التقنيات التي تسهل على العملاء حياتهم اليومية وتجعلهم داخل مجتمع له نظام إداري مستقل، وكل هذا وأكثر لفت أنظار الكثير من المطورين العقاريين الذين تسابقوا وتسارعوا لإنشاء مشاريع سكنية في مدينة المستقبل من أفضل المشاريع في مصر، وإذا كنت ترغب في شراء وحدتك للسكن أو للاستثمار، وتريد أن تتعرف أكثر عن المدينة ككل، وكذلك أبرز مشاريعها؛ فقط اقرأ معنا السطور التالية.

مساحة المستقبل سيتى

  • امتدت مدينة المستقبل على مساحة ضخمة في القاهرة الجديدة، تقدر بنحو 11 ألف فدان، وهو ما يُعادل حوالي 45 مليون متر مربع، وتمثل الطرق والمساحات الخضراء 50% من المساحة الإجمالية للمدينة.
  • وتم تقسيم هذه المساحة بشكل مدروس ومحترف؛ ليكون العميل بالفعل في الأخير أمام مدينة مستقلة قائمة بذاتها تتمتع بنظام إداري مستقل وبنية تحتية متينة، يجد العميل فيها كل ما يحتاج إليه على مقربة منه، مع توفير أحدث التقنيات والأساليب المستخدمة لتسهيل الحياة اليومية عليه.
    وهو ما يظهر بشكل كبير في مخطط أو ماستر بلان مدينة المستقبل، والذي سنعرضه لك في السطور التالية.

مخطط مدينة المستقبل بالشروق

  • كما ذكرنا في الأعلى، تم تطوير المستقبل سيتى لتكون مدينة مستدامة وقائمة بذاتها وذات بنية تحتية متينة؛ لذا نجد فيها شبكة اتصالات، وشبكة صرف صحي، وشبكة مياه، وكهرباء، وكل هذا لتكون مدينة متكاملة يجد فيها العميل كل سبل المتعة والراحة والتفرد.
  • كما تضم مساحات خضراء شاسعة، والتي توضح أن التنمية المستدامة تلبي احتياجات البيئة الحالية والمستقبلية، مع العديد من المرافق والخدمات الترفيهية والأساسية من مستشفيات ومدارس وفندق ومركز تجاري ونوادي رياضية واجتماعية وغيرها العديد من الخدمات التي سنعرضها لك بالتفصيل لاحقًا.
مخطط مدينة المستقبل بالشروق
مخطط مدينة المستقبل بالشروق

وكل هذا تم تقسيمه بشكل مدروس يوفر التوازن اللازم لجميع السكان في كل ركن من أركان مدينة المستقبل على 5 مراحل، نوضحها لك بالتفصيل في السطور التالية، وما تشتمل عليه كل مرحلة.

مراحل مدينة المستقبل القاهرة

  • كما ذكرنا في الأعلى، تنقسم المستقبل سيتى إلى 5 مراحل، وتختلف كل مرحلة عن الأخرى في موقعها داخل المدينة والخدمات التي تشتمل عليها، كالآتي:
  • المرحلة الأولى
    – تقع على مسافة قريبة من الجامعة الأمريكية في التجمع الخامس؛ لذا هي من أكثر المراحل جاذبية وحيوية بالنسبة للسكان.
    – يوجد بها خدمات تجارية وترفيهية، كما أنها مخصصة للسكن، وتضم وحدات سكنية متنوعة مثل: (فلل – توين هاوس – تاون هاوس – شقق.)
  • المرحلة الثانية
    – تطل على طريق السويس، وتم تخصيص هذه المرحلة للخدمات الإقليمية؛ فتحتوي على خدمات إدارية وتجارية، وفنادق فاخرة، علاوةً على أماكن ترفيهية.
  • المرحلة الثالثة
    – تم تخصيصها كذلك للخدمات التجارية والترفيهية وللسكن، وتضم وحدات مثل: (فلل – توين هاوس – تاون هاوس – شقق.)
  • المرحلة الرابعة
    – تشبه المرحلة الثالثة حيث تضم خدمات تجارية وترفيهية، وتم تخصيصها للسكن كذلك، وتضم الوحدات السكنية نفسها مثل: (فلل – توين هاوس – تاون هاوس – شقق.)
  • المرحلة الخامسة والأخيرة
    – هي الأكثر شهرة واتساعًا؛ حيث تمتد على مساحة كبيرة من المساحة الكلية لـالمستقبل سيتى.
    – تم إطلاق اسم “قلب المدينة” عليها.
    – تضم مختلف المشروعات العقارية، وبها وحدات سكنية مثلها مثل بعض المراحل الأخرى، والتي تشمل: (فلل – توين هاوس – تاون هاوس – شقق).
    – كما يوجد بها مناطق ترفيه وخدمات ترفيهية.
    – وتشتمل كذلك على خدمات تجارية والعديد من الخدمات المميزة.
مراحل مدينة المستقبل القاهرة
مراحل مدينة المستقبل القاهرة

وبعدما تعرفنا إلى مراحل المستقبل سيتى، ومساحتها، وبعض المعلومات المهمة عنها، بالطبع أنت ترغب الآن في التعرف إلى الموقع الذي يضم هذه المدينة الضخمة بالتفصيل؛ فقط تابعنا في السطور التالية.. اعرف كذلك المزيد عن: مستقبل سيتي

موقع مستقبل سيتي

  • تم تطوير مدينة المستقبل في موقع حيوي وإستراتيجي ومميز وراقي ليشعر من سيعيش هناك أنه مميز ومنفرد عن غيره ممن يعيشون في أماكن محيطة في مصر؛ فنجد أنها تقع على طريق القاهرة السويس، بين الكيلو 46 والكيلو 51 شرق القاهرة، بالقرب من العديد من المدن والمناطق المهمة؛ ليعيش سكانها في بيئة هادئة بعيدة عن صخب المدينة وازدحامها وفي الوقت نفسه لا يشعرون أنهم منعزلين أو بُعاد عن باقي المناطق والمدن الحيوية والمهمة؛ فمستقبل سيتي قريبة من:
    – مدينتي.
    – هليوبوليس الجديدة.
    – مدينة الشروق.
    – العاصمة الإدارية الجديدة.
    – شارع التسعين، أشهر شوارع التجمع الخامس، وأكثرها حيوية وإقبالًا من الكثيرين.
    – غير أن المستقبل سيتى مصر تقع على بعد 45 دقيقة فقط من العين السخنة.
    فضلًا عن وقوعها بالقرب من العديد من الطرق المهمة والرئيسية والمحورية، التي نوضحها لك في التالي.
موقع مدينة المستقبل
موقع مدينة المستقبل

طرق قريبة من مستقبل سيتي مصر

  • من أكثر ما يميز أية منطقة مدى قربها من الطرق المهمة والمحورية والرئيسية في البلد؛ ليضمن كل عميل أنه سيكون من السهل عليه الانتقال من وإلى الكمبوند، وهو الأمر الذي تتميز به المستقبل سيتى، والتي توجد على مقربة من:
    – الطريق الدائري الأوسطي.
    – طريق السويس.
    – الطريق الدائري الإقليمي.
    – طريق الروبيكي.

والآن، نأتي للسؤال الأكثر أهمية: ما هي الخدمات التي اشتملت عليها هذه المدينة المتكاملة المستقبل سيتى؟ تابعنا في السطور التالية لنجيب عليك.. اعرف أكثر عن: مدينة المستقبل 

خدمات مدينة المستقبل

اشتملت مستقبل سيتي على كل ما يلبي احتياجات مختلف العملاء ويقضي لهم حاجاتهم دون الحاجة إلى الخروج من هذه المدينة. فكما ذكرنا مرارًا وتكرارًا، هي مدينة ذكية تتمتع باكتفاء ذاتي نجد فيها:

  • مدارس: تضم مدينة المستقبل العديد من المدارس، ومنها: إنترناشونال، والمدرسة العسكرية بالهايكستب (مدرسة داخلية للقوات المسلحة) لمختلف المراحل العمرية.
  • خدمات طبية: تشتمل كذلك على خدمات طبية على مستوى عالمي، وتضم العديد من المراكز الطبية والمستشفيات. منها: (مستشفى المستقبل التخصصي – عيادات المستقبل – مكتب صحة مدينة المستقبل – هيلث برو – مراكز وعيادات في مختلف التخصصات.)
  • بنية تحتية متينة: تضم شبكة مياه، وشبكة صرف صحي، وشبكة اتصالات، وكهرباء، وكم هائل من المساحات الخضراء.
  • أحدث التقنيات التكنولوجية: تم تأسيس المستقبل سيتى وفقًا لأحدث التقنيات التكنولوجية؛ لتتمتع بنظام إداري مستقل. فمثلًا يمكنك من خلال تطبيق هاتف ذكي استخدام العديد من الخدمات المتاحة في المدينة. ومنها وسائل النقل العام؛ لتسهيل تعاملاتك في الحياة اليومية داخل المستقبل سيتي.
  • مرافق وخدمات أساسية وترفيهية: فتحتوي مدينة مستقبل سيتى على العديد من الخدمات الترفيهية والأساسية التي يحتاج إليها العملاء. مثل: (حديقة الدراجات – نادي الياسمين – نادي المستقبل – فيوتشر مول – صن مول.)

وهُنا قد ترغب في التعرف إلى أبرز مشاريع المستقبل سيتي السكنية؛ لتختار وحدتك في هذه المدينة المستدامة الذكية والمتكاملة. اقرأ السطور التالية.

كمبوندات مدينة المستقبل

تسابق العديد من المطورين العقاريين لإنشاء مشاريع سكنية ضخمة في المستقبل سيتى؛ نظرًا لما تتمتع به هذه المدينة من مزايا أوضحناها لك في السطور السابقة؛ جعلتها محط اهتمام العديد من العملاء الراغبين في امتلاك وحدة سكنية هُناك، وبالفعل أقامت العديد من شركات التنمية العقارية مشاريع ضخمة في مدينة المستقبل. منها:

اليفا مستقبل سيتي

  • من تطوير شركة دي إم جي للتطوير العقاري، ويمتد على مساحة ضخمة بلغت 638 فدانًا.
  • يتميز موقعه بأنه يقع على مقربة من: (مدينتي – مطار القاهرة – طريق السويس – ماونتن فيو هايد بارك – ماونتن فيو 1 – الجامعة الأمريكية – العاصمة الإدارية الجديدة – القاهرة الجديدة.)
  • يوجد به وحدات سكنية متنوعة، منها: (فلل – دوبلكس أي فيلا – تاون هاوس – وحدات Millennials – وحدات mansion – شقق – جرين هاوس Green house – ليك هاوس Lake house.)
     اضغط على ماونتن فيو مدينة المستقبل لمعرفة جميع التفاصيل عن المشروع والوحدات السكنية المتوفرة وأسعارها ومساحاتها.

كمبوند هاب تاون

  • من تطوير شركة حسن علام للتطوير العقاري، يمتد على مساحة 250 فدانًا.
  • يوجد بالقرب من: (العاصمة الإدارية الجديدة – مدينة نصر – مصر الجديدة – كمبوند هايد بارك.)
  • تتنوع وحداته السكنية ما بين: (شقق – دوبلكس – تاون هاوس – توين هاوس -فيلات.)
    اضغط على هاب تاون للتعرف إلى مزيد من التفاصيل عن المشروع ووحداته السكنية ومساحاتها وآخر تحديثات الأسعار.

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك العديد من المعلومات التي قد تهمك عن المستقبل سيتى.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشاريع مدينة المستقبل وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. انقر على mostakbal city. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Most Popular

Latest Posts

نيوم مدينه المستقبلمدينة المستقبل1,510,000 جم
x
نيوم مدينه المستقبلمدينة المستقبل1,510,000 جم
x