بيل في مدينة السادس من أكتوبر6,350,000 جم

موقع كمبوند بيل في الشيخ زايد.. احجز وحدتك الآن

0
موقع كمبوند بيل في الشيخ زايد.. احجز وحدتك الآن
موقع كمبوند بيل في الشيخ زايد

يعتبر الموقع الجغرافي المناسب أحد أهم عوامل نجاح أي مشروع سكني، وتعتبر شركة إعمار مصر للتطوير العقاري من أكثر الشركات إيمانًا بهذا الأمر، لذا دائمًا ما تحرص على اختيار المواقع التي تقدم بها مشروعاتها بعناية شديدة وبعد دراسة متعمقة، وهذا ما حدث بالفعل عند تنفيذ آخر مشروعاتها بيل في، حيث وقع الاختيار هذه المرة على مدينة الشيخ زايد التي تعتبر من أهم وأرقى المدن الجديدة، وتحقق أعلى مستوى من الهدوء والخصوصية التي يبحث عنها العملاء، لذلك جاء موقع كمبوند بيل في الشيخ زايد على مقربة من أهم الطرق الحيوية والمحاور الرئيسية، وفي الوقت نفسه بعيدًا عن ضوضاء وزحام القاهرة، وللتعرف بشكل أكبر على الموقع وتفاصيل أكثر حول بيل في Belle Vie تابع قراءة السطور القادمة.

موقع كمبوند بيل في الشيخ زايد

كما ذكرنا في البداية اختارت شركة إعمار الشيخ زايد لتكون موطنًا لمشروعها بيل في، لما تتمتع به من هدوء ورقي وخصوصية، فضلًا عن القرب من الطرق الرئيسية التي تجعلك تتنقل بين المناطق المجاورة بكل سهولة، وتفاصيل موقع كمبوند بيل في الشيخ زايد كما يلي:

  • يأتي مشروع بيل في على بعد 15 دقيقة فقط من أشهر مشروعات إعمار كايرو جيت.
  • يقع على بعد 15 دقيقة فقط من مول العرب.
  • يفصل بين الكمبوند ومطار سفنكس 5 دقائق فقط.
  • بينه وبين ميدان جهينة دقائق قليلة.
  • كما أنه يقع بالقرب من أركان بلازا.
  • فضلًا عن قرب belle vie من المتحف المصري الكبير.

طرق قريبة من بيل في

كما ذكرنا أن قرب موقع كمبوند بيل في الشيخ زايد من الطرق أحد أهم عوامل الجذب التي تجعله خيارًا مثاليًا للسكن، ومن بين هذه الطرق ما يلي:

  • موقع مشروع بيل في على بعد 3 دقائق من محور روض الفرج.
  • يفصل بين بيل في وبين طريق الإسكندرية الصحراوي 3 دقائق أيضًا.
  • كما أنه يقع على بعد 10 دقائق من محور 26 يوليو.
  • فضلًا عن بعده عن طريق الضبعة بحوالي 8 دقائق فقط.

بعد أن تعرفنا على موقع مشروع بيل في من إعمار مصر، دعنا نوضح لك أن هذا الكمبوند يوفر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية من بينها الشقق والفلل المنفصلة وكذلك وحدات تاون هاوس، وتأتي بمساحات مختلفة لتلبي كافة احتياجات العملاء، وأدناه سوف نوضح لك ما تبقى لدينا من وحدات إذا كنت تنوي الشراء.

عقارات للبيع في بيل فى

يوجد لدينا حاليًا وحدتين فقط من المالك مباشرة، وهما كما يلي:

  • توجد فيلا للبيع في بيل في زايد مساحتها 309 متر مربع. تضم أربع غرف نوم وأربعة حمامات. ويبلغ سعر هذه الفيلا حوالي 40 مليون و560 ألف جنيه مصري، وقيمة القسط الشهري تبلغ 321 ألف جنيه مصري على 8 سنوات.
  • كما توجد فيلا تاون هاوس تمتد على مساحة 204 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعرها 18 مليون و25 ألف جنيه مصري، والقسط الشهري قدره 174 ألف جنيه مصري على مدار 7 سنوات.

اقرأ المزيد: إليك أهم المعلومات عن كمبوند بيل في إعمار .. وحدتك في قلب زايد

بهذا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على أهم المعلومات عن كمبوند بيل في، لكن يرجى العلم أن مختلف الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر، أما إذا كنت ترغب في التعرف على آخر تحديث حول الوحدات والأسعار المتواجدة لدينا حاليًا، يمكنك القيام بالضغط على belle vie أو التواصل معنا من خلال واتس اب أو ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

بيل في مدينة السادس من أكتوبر6,350,000 جم
x
بيل في مدينة السادس من أكتوبر6,350,000 جم
x