كيفامدينة السادس من أكتوبر15,650,000 جم

احصل على وحدتك في مشروع كمبوند كيفا أكتوبر بمقدم 10%

0
احصل على وحدتك في مشروع كمبوند كيفا أكتوبر بمقدم 10%
مشروع كمبوند كيفا أكتوبر

قدمت شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية مشروع سكني مثالي، يقدم لك حياة الراحة والرفاهية بين يديك في قلب أكتوبر، وعلى مقربة من أفضل الأماكن الحيوية، ليكون بإمكانك الوصول لأهم المناطق بأسهل الطرق، فأنشأت مشروع كمبوند كيفا أكتوبر ليكون الملاذ الآمن للباحثين عن الرقي والتميز، والهدوء بعيدًا عن ازدحام العاصمة وتلوثها، وخلال الفقرة التالية سنتعرف على أهم المعلومات عنه وأسعار وحداته.

مشروع كمبوند كيفا أكتوبر

  • عملت الأهلي صبور على إنشاء كيفا أكتوبر على مساحة قدرها 144 فدان.
  • اشتمل مشروع كمبوند كيفا على كلوب هاوس مميز، اشتمل على حمام سباحة، وسبا، ومطاعم مميزة يمكنك قضاء أفضل الأوقات بها.
  • علاوة على التصميم الريفي المميز، الذي يأتي وسط الأشجار والمناظر الطبيعية.
  • بالإضافة إلى وجود منطقة تجارية تشتمل على العديد من المحلات، والمنافذ التجارية المختلفة.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. بادر بحجز وحدتك في كيفا 6 اكتوبر Keeva Sabbour بمقدم 10% فقط

أسعار keeva الأهلي صبور 

احتوى مشروع كمبوند كيفا أكتوبر على العديد من الوحدات السكنية المختلفة والمتنوعة من حيث المساحات والأسعار، نتعرف على بعض منها خلال النقاط التالية مرتبة من الأقل للأعلى سعر يأتي من ضمنها:

  • توين هاوس فيلا تحتوي الوحدة أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن مساحة الوحدة تبلغ 265 متر مربع. أما عن السعر الوحدة يبلغ 15 مليون و904 ألف جنيه مصري. في حين أن القسط الشهري للوحدة يبلغ 149 ألف جنيه مصري.
  • بخلاف توافر شقة تحتوي على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن مساحة الوحدة تبلغ 168 متر مربع. في حين نجد أن سعر الوحدة يبلغ 6 مليون جنيه مصري، بقسط شهري 27 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. إليك أهم 6 مميزات في كمبوند كيفا 6 أكتوبر

فلل للبيع في مشروع كمبوند كيفا أكتوبر

نتعرف في تلك الفقرة على المزيد من فلل مشروع كمبوند كيفا أكتوبر يأتي من ضمنها:

  • فيلا تتواجد على امتداد 330 متر مربع. تضم الوحدة أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 22 مليون و226 ألف جنيه مصري، أما عن قيمة القسط الشهري للوحدة فيصل إلى 208 ألف جنيه.
  • علاوة على فيلا تتواجد على امتداد 340 متر مربع. تضم الوحدة أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 24 مليون و430 ألف جنيه مصري، أما عن قيمة القسط الشهري للوحدة فيصل إلى 229 ألف جنيه.
  • فيلا تتواجد على امتداد 360 متر مربع. تضم الوحدة أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 24 مليون و474 ألف جنيه مصري، أما عن قيمة القسط الشهري للوحدة فيصل إلى 229 ألف جنيه.

خطط السداد الدفع 

عملت شركة الأهلي صبور للتنمية والعقارية على توفير خطة للسداد والدفع تساعد من خلالها العملاء في الحصول على وحداتهم السكنية، وتمثلت في:

  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة.
  • العمل على تقسيط الوحدة على 8 سنوات.
  • أما عن موعد استلام وحدتك يمكنك ذلك بحلول عام 2027.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم بعد التعرف على مشروع كمبوند كيفا أكتوبر وعرضنا لك عزيزي القارئ العديد من المعلومات حول واحد من أفضل كمبوند أكتوبر، مع التأكيد على أن الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري بمصر، أما إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا. انقر على Keeva مدينة السادس من أكتوبر. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب، أو قم بملء الاستمارة الموجودة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

كيفامدينة السادس من أكتوبر15,650,000 جم
x
كيفامدينة السادس من أكتوبر15,650,000 جم
x